الوسيط للسوق الامريكيه

kar_eg

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياجماعه انا جديد في موضوع البورصه انا اعيش في مصر واريد ان افتح حساب للتداول .
اود ان اعرف منكم اين يمكنني ان افتح الحساب للمضاربه في السوق الامركيه والمصريه وهل معني الوسيط هو المكان الذي افتح فيه الحساب ام لا .
وهل يمكنني بعد فتح الحساب المضاربه في اي سوق ام ان هناك شروط لذلك.
هل المحفطه هي الحساب ام هناك فرق.
معلش اخر سوال كيف يتميز وسيط عن اخر وماهي الاسئله التي يجب ان اسئلها للوسيط قبل ان اقوم بفتح حساب . (مثلا: مصاريف فتح الحساب ..... وهكذا)

انا اسف للاطاله وشكرا لاي احد سوف يرد لان انا عارف ان انا اسئلتي كثيره وجزاكم الله خيرا علي كل علم نافع تقدموه للناس

kar_eg

عضو نشط
ياجماعه نفسي اشارككم الحوار لانه شاددني بس للاسف مش عارف من اين ابدا :((
لذلك ارجو ان ترشدوني

Abu Faisal

عضو نشط
مرحبا بين اخوانك
بنسبه للوسيط داخل مصر والله معرف اما خارجها ممكن تفتح حساب في وسيط في امريكا طبعا الوسيط يتم اختايره حسب هدفك
يعني انت مضارب كل يوم والا اسبوعيا والا مستثمر تحتفض في الاسهم شهور
كم راس المال الذي تود البدء فيه؟
حسب هذي المعطيات تختار الوسيط

kar_eg

عضو نشط
شكرا Abu Faisal علي ردك .
ولكن انا مبتدا ولا اعرف هل عندما اقوم بفتح حساب سيسئل اذا كنت ساضارب يوميا ام اسبوعيا او ان هذا الامر رتجع لي ؟
وعلي العموم اخبرني اسماء شركات تعرفها وياريت لو فيه شركات عربيه
وشكرا مره اخري

ساجيب على استفساراتك بالجواب الذي لاتريده حاليا ولكن صدقني

هذا افضل الاجابات لك حاليا وستعرف غدا

ابحث قدر ماتستطيع في المنتدى

kar_eg

عضو نشط
شكرا قاصد كريم علي نصيحتك بس فعلا هذه الاسئله نتيجه بحثي لاني ولا كنت اعرف يعني ايه وسيط ولا غيره .
بس هذه الاسئله لم اجد لها اجابه حتي الان لذلك طرحتها .
وساعمل بنصيحتك ان شاء الله.

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kar_eg
شكرا قاصد كريم علي نصيحتك بس فعلا هذه الاسئله نتيجه بحثي لاني ولا كنت اعرف يعني ايه وسيط ولا غيره .
بس هذه الاسئله لم اجد لها اجابه حتي الان لذلك طرحتها .
وساعمل بنصيحتك الي ان اصبح واحد منك.

انت واحد منا الكل هنا في يوم من الايام الماضية كان جديد على المنتدى ومع مرور الوقت اصبحنا اكثر من اخوان والفضل لله ثم الي الاخ الموشر جز اه الله كل خير

الوسطاء لسوق الامريكي كثر لكن لاتفكر كثير بهم الان ولاتندفع لفتح الحساب اهم شي انك تقرا وتقراء حتى تاخذ على طبيعة المصطلحات المتداولة هنا وتعرف رواس اقلام عن بعض المواضيع المهمة في التحليل الفني وان تسعى جاهدا اذا سمحت لك الفرصة بلالتحاق بدورة الموشر
لانها ستختصر عليك اشياء كثيرة والله الذي لا اله الاهو انها ليست دعاية لدورة ولو كانت غير مجدية لما نصحتك بها بل سوف احذر منها هناء وفي كل منتدى ولكن ثق ثقة تامة ان اكثر من 100 عضو حضر الدورة ولكل مارس السوق بعدها ولم ينتقد احد الدور بالعكس الكل يثني عليها ارجو ان اكون كتبت ماتستفيد منه
وعلى العموم الجميع هنا فرندلي الكل متعاون ولكن الكل مشغول بسوق فعذرهم
شكرا

nassai19

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونك kar_eg انشاءالله بخير حياك في المنتدى وبين اخوانك

اخوي شف الرابط الي بعطيك اياه وهو موجود فوق على الشريط المتحرك بس يمكن ما انتبهت له لاكن اعتبره هو بوابتك لدخول لعالم الاسهم الامريكيه ما قصر ابو رواف الله يجزاه خير تكلم عن كل صغيره وكبيره بالتفصيل واي شي تحتاجه اسال وراح تلاقي الاجابه باذن الله وبخصوص الوسطاء تقدر تشتري وتبيع عن طريق اي بنك موجود عندك في مصر وفيه وسطاء كثير عن طريق النت منهم امير تريد وطريقة التسجيل شرحها المهندس سيف الله يجزاه خير وهذا الرابط
http://www.indexsignal.com/openaccount/Ameritrade.htm

وهذا رابط ابو رواف لاساسيات الاسهم الامريكيه

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?threadid=11830

أعلى