للبيع عربانه قلص للبقيات و المخيمات

الحالة
موضوع مغلق

ابو سالم1

عضو نشط
الطول 3 متر العرض مترين ونص يوجد بها نصف متر لمطارات البانزين الارضية شتر بليت . متعددة الاغراض للبقيات للمخيمات تبي تشيل تانكي او مخيم و و الخ . لايوجد صور لان مكانها بعيد اذا شفت السوم يستاهل اروح اصورها لانها معروفه الى يشيلون فيها بقيات تايرين بالنص وكم فتح الباب جزاكم الله خير .

الرجاء السوم بالخاص ملغي و السوم من غير رقم تلفون ملغي .

الله يوفق الجميع .

ابو سالم1

عضو نشط
الرجاء اغلاق الموضوع
مشكور اخوى على السوم عرضتها بقسم البيع والشراء السوم واصل 110 عند الاخ الحيشان .
الموضوع مغلق

احمد 1976

عضو نشط
اخوي لاتزعل محصلها برا 50 ولاشريت
لأ ن هذا النوع عمود حامل التواير مو دفرنس

ابو سالم1

عضو نشط
اخوي لاتزعل محصلها برا 50 ولاشريت
لأ ن هذا النوع عمود حامل التواير مو دفرنس
هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخوى ترا والله تظحكنى على هلكلام اتحداااااك الف الف الف مرة تجيبها 50 دينار اذا جبتها بـ 50 انا اشتريها منك بـ 100 دينار بس لاتقول كلام غير صحيح متى ماعرفت اسعارهم تعال سوم الظاهر انك شريطي جديد الله يعينك على نفسك دام هذا كلامك .
الموضوع مغلق ومتى ماجبتها 50 دينار كلمنى انا اشتريها منك 100 دينار وكل الى بالمنتدى يشهدون على كلامى .

احمد 1976

عضو نشط
عيب المعايير السوالف البطالية سوالف الصغار انا قلت لك سومة اعجبتك كان بها اما سوالف المعايير شريطي وماادري شنو ماله داعي حنا بمنتدى محترم بشهادة الجميع . وانا اسحب سومتي .
خلها معلقة ماحد يسوم ,

ابو سالم1

عضو نشط
عيب المعايير السوالف البطالية سوالف الصغار انا قلت لك سومة اعجبتك كان بها اما سوالف المعايير شريطي وماادري شنو ماله داعي حنا بمنتدى محترم بشهادة الجميع . وانا اسحب سومتي .
خلها معلقة ماحد يسوم ,

يا الحبيب والله ماندرى وين العيب انت شوف الاعلان من الاول وتعرف العيب وين تقول محصلها 50 هذا يدل مع احترامى لك انك كذاب عشان تقلل سعر السلعة اسف على هلكلمة لانك انت الى خليتنى اتكلم جذى انت لو تعرف العيب جان ماكتبت سعرها 50 دينار وانا قلتلك اشتريها 100 دينار جيبها لى انت لو تعرف العيب جان تستحى على وجهك وماتسوم شى وانت ماتعرف سعرة وانت لو تحب الخير جان اقل شى قلت الله يوفقك مو تكتب سعرها 50 دينار بس كلام فاضى وبعدين سومتك لو تسوم التواير بروحهم مابيعها لك 50 دينار سومتك احتفظ فيها لك مانبيها وشوف هذا الرابط شوف كم واصلة بالسوم مو سومتك الى تظحك .
شوف الرابط كم واصل السوم .

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=130188

الرجاء اغلاق الموضوع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى