والله أعلم

wiiner

عضو نشط
جزاك الله كل خير

انت شوف كلامك اللي فوق

ومن عندي الله يسامحك دنيا واخره

وان غلطت فانا اسف

مانبي للشيطان فرجه

===============

ياخوي ما حصل الا الخير ، وبالعكس النقاش الهادف ما يضر ، واحنا كنا بمركب واحد .

والمشكله عندي اشياء كثيرة عن السوق بس قاعد أتجاهلها علشان لا أكون سبب باتخاذ قرار ليس في صالح صاحبه .

والسبب الثاني نظرتي العاطفية للسوق .

وعلى العموم لن يكون للشيطان مكان ، انا اخذت تعليقك الأول بنوع من الحساسية ، لأنك لو اتشوف متي حطيت المعلومة عن السوق راح اتعرف أني مجروح من السوق مثل الكل .

واتمني التوفيق للجميع

wiiner

عضو نشط
كل شي الا العقيدة

المشكله في توقيعي وتوقيعك وحنا مخالفين لها

+++++++++++

نختلف في كل شي الا الجوهر والفطرة ، لن نحيد عن طريق المؤدي الي الخير مهما كان ان اشاء الله .

على العموم انا حاب اكسبك كصديق أخ في الله .

مع تحيات أخوك ابوتــــــــــــــــــــــــركي

wiiner

عضو نشط
عــــــزيز وغـــــــالي

هلا أخى الكريم
يمكن أنا فهمت خطاء...:d

أما بالنسبه للمعلومه اللى عندك
فأن التحليل يقول من قبل الأزمه بأن وضع السوق غير مطمئن
والسوق يستهدف مستوى جديد

وبالتوفيق
==============================

ما حصل الا الخير ،، وبالعكس التوضيح مطلوب ، وانت طلبت التوضيح ، كثر الله من امثالك ياخوي.

وبالنسبة للتحليل ، بصراحة أنا عندي معلومة وخايف لا اطلقها حتي لا أأثر على القرار الشخصي ، وبعدها تعلق بالذمة ، واليوم دخلت بكامل السيولة بجرأة العاطفه ، وليس التحليل والله يستر ، والظاهر سهم الانماء راح يسبب لي شي .

=====
واليوم اذا تأكدت 100% من المعلومة راح ابعث رسائل خاصة بالاضافة لوضعها في الموقع ، اتمني اني اكون متوهم .... واسمحلي على الاطالة

مع خالص تحياتي

ريال باليد

عضو نشط
موجة الارتفاع السابقه كانت عن طريق اخبار انا سابك كسبت
واليوم اشوف انت تقول عندك اخبار يا Wiier

نتمنى يكون هناك اخبار اجابيه تؤثر على السوق لكن في شياء اخر غير البنوك ..... المواد البتروكيماوية نزلت اسعرها كثير هذي الايام خوفا من الكساد او التباطئ
اكيد راح يكون الانخفاض مؤقت حت تبان الصوره لدى الدول الكبرى

wiiner

عضو نشط
العلم عند الله ....احتمال غدا ارتفاع خجول جدا .... وان شاء يزحف ببطىء ما نبي ارتداد قوي في يوم واحد فقط .... السوق فيه روح الاقلاع بس المشكلة في الأخبار الي تجيب الهم ، مع العلم ان اعلان النتائج يعني حتي لو كان فيه انخفاض بالارباح ، لا يجب يخفس بالسوق هذه الدرجة .

واليوم صار معاي شي سهم عطاني نسبة جيدة وسهم علقني قريب جدا من سعر البيع والهدف ، والآن متفائل بسبب اقفال سابك على 88.5 ريال ، وان شاء الله ما تكون مصيدة .

هناك أخبار متضاربة جدا ،،، بس الحذر واجب ومن أول التداول راح يبين الوضع .

سلام للجميع
*

*

أعلى