المؤشر الى قمم جديدة او التصحيح لمستوى 6500 نقطة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة "المتخصص", بتاريخ ‏10 أكتوبر 2008.

  1. "المتخصص"

    "المتخصص" عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم..



    ما سيتم طرحة يا اخوان هي وجهة نظر فنية بحتة وفقا للتحليل الموجي فوفقا لهذا النوع من التحليل هناك ترقيمان معتبران:



    الترقيم الأول هو ترقيم الأمل حيث يعيش المؤشر في موجتة الثانية الفرعية التى اوشكت على الإنتهاء من الموجة الثالثة الدافعة القوية التى ستقود المؤشر لأرقام عالية جدا وحتى ان استمر النزول ما لم يبلغ مستوى القاع السابق 9077.



    ما يدعم هذا التحليل:

    1-التدخل الحكومي القوي والصريح.(اوامر ابونا العود)

    2-خفض الفائدة ذات التناسب العكسي مع سعر الأسهم. (تحليل اساسي)

    3-وجاهت هذا التحليل فنيا.
     

    الملفات المرفقة:

  2. "المتخصص"

    "المتخصص" عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الترقيم الأخر وهو الترقيم القاسي حيث دخل المؤشر في الموجة الثانية الرئيسية التى يكون هدفها الموجي عند مستوى 6500 نقطة وفقا لتراجعات الفيبوناتشي.
    وان أي ارتداد سيكون ارتداد وهمي ثم معاودت النزول وهكذا حتى نصل للهدف عند مستوى 6500 نقطة واتوقع انستمر في هذه الدوامة لمدة لاتقل عن اربع سنوات. والله اعلم​
     

    الملفات المرفقة:

  3. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    اول شي مشكور على المجهود وكنت اتمنى انك تتدرج بنزول حتى تراعي نفسية بعض الأخوان
    الحين راح ينتشر الخبر في كل الكويت ان المحللين الفنين يقولون ان السوق رايح 6الاف
     
  4. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    بو عبدالله 6000 اشتري منك صافتك 70فلس و تشتري مني صناعات وطنية 475
     
  5. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    زين يابوسليمان اذا 70فلس خوفك يوصل اقل:)
     
  6. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    بو عبدالله شرايك تفتح حساب في بنك الرياض و تطيح تلقيط باسهم بنك الانماء السهم قريب من سعر الاكتتاب و ايضا مدرج حديثا يعني ما يمده دش بازمة السوق ما عنده خسائر

    ميزة السعودي لا وحدات و لا شي علي قد فلوسك تشتري
     
  7. splendid

    splendid عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,666
    عدد الإعجابات:
    2
    مساك الله بالخير يا بو عبدالرحمن ,,

    عاش من شافك .. :)


    عندي مداخله ما تتعلق بمضمون الموضوع ,, تتعلق في التشارتات المرفقه ..

    بالنسبه للتشارت الاول ,, وضعت موجات رئيسيه 1 و 2 ( دوائر زرقاء ) ,, و

    من ثم اعتبرت ان الصعود من 9078 الى 15667 نقطه موجه 1 اقل درجه

    بمعنى ان الموجه الثالثه ( دوائر) قد تكون موجه ممتده ..

    لكن ,, وهذا سؤالي ..

    في التشارت الثاني ,, غيرت ترقيم الموجات من 1 , 2 الى موجات 3 , 4

    ووضعت الخامسه عند 15667 نقطه ,,

    سؤالي هو ,,

    ماذا ستعتبر الموجات في تصحيح 1997 بالنسبه الى التشارت الاول ؟؟

    تقبل مودتي .
     
  8. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    انا في بالي ال9000 تقريبا الي ان يجد جديد ولو وصل الارتداد الحالي الي 14000 واعتقد والله اعلم اقصى حد له 12500 يومكن نشوف مشارف ال13400 بس ما ارجحها



    المضارب شعار الوقت الحالي الى ان تنتهى الغمة وتتضح الصورة


    الخوف ليس بما يحدث حاليا بما سوف ياتي


    وللعلم ان الخوف ممن ياتي قد سلم الكثير من هذه النظرية وقد فشل كثير لكن يقول المثل الانسحاب في بعض الاحيان شجاعه وليست هزيمة فالانسحاب من الاسواق حاليا قد يعتبره البعض شجاعه والبعض يريد البقاء وللعلم في توضيح اكثر بس اللي ابي اوصله انا تاجر الماني اشوف بريطانيا نازله 7 بالمية وامريكيا 7 بالمية واليابان 10 بالمية يومين ورا بعض يعني دقت اسهم دق شنو اول شي يطرى على بال هالنوعية من هالتجار يقول اكيش واطلع اذا ماصار شي ماطافني شي اصلا واذا حدث نزول لسوقي فانها سوف تكون فرصة واذا صعد سوقي يقولك عندي اسواق بدلية هبطت لاسعار كبيرة جنرال موترز 4.75 دولار انتل وصلت الي بحر ال17 دولار وغيرهم من شركات مستقبلها على الاقل ماهو غامض حيل

    انتبهت فان الاسواق تخضع لحركت التجار والتجار يخضعون لحركة اطماعهم وشهواتهم الاستحواذية على بعض الشركات الذي يختص بالتحليل المالي لكن قتنص الفرص معهم اما قراءت الاموال فهي من اختصاص التحليل الفني والتي ترشدك الي قراءة السوق بشكل صحيح


    السوق في بنط عريض يخرع لمن لايعرف المضاربة والتحليل
     
  9. wld al salmiya

    wld al salmiya عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    5,366
    عدد الإعجابات:
    1,713
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جزاك الله خير

    وهذا المتوقع

    وان شاء الله تتعدل الامور للاحسن
     
  10. caca

    caca عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,285
    عدد الإعجابات:
    106
    انا لا اقلل من التحليل الفنى ....
    اخى التحليل الفنى يكون اكثر مصداقيه ووضوح عند الاسواق المستقره....
    اما الهبوط السريع والارتفاع السريع لاينفع معه التحليل الفنى ...
    فى هذه الظروف يكون التقيم لسهم هل يستحق ام لاء....
    ملاحظ كثير من الاخوان يرددون اشتر اسهم وخل سنه سنتين ممكن اسالك ليش وهذه تغير فى سلوك المتداولين ...
    هذه يدل على ان التحليل الاساسى اصبح هو الغالب ...
    فى سؤال فى خاطرى.....
    ليش اكثر المحللين الى يعتمدون على التحليل الفنى خسرانين...
     
  11. دولاركو3

    دولاركو3 موقوف

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2008
    المشاركات:
    322
    عدد الإعجابات:
    0
    اخي الكريم


    التحليل الفني لا يصدق ابدا الا بالاسواق المستقرة
    اما الان فالتحليل الفني خاطيئ 100% في ظل هذا التدهور

    لا تتعبون انفسكم بتحليل فني الكل اجمع بانه سيكون خاطيء ولا يحقق لنا شيء في ظل الاوضاع الي يتعرض لها العالم ككل


    المحلل الفاهم يجي ان يكون على دراية بهذة النقاط المهمة
     
  12. splendid

    splendid عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,666
    عدد الإعجابات:
    2

    وجهة نظر احترمها ولكن اخالفها 100 % ,,

    التحليل الاساسي انتهى وصار ماله اي قيمه ,, الآن نحن في عصر التحليل

    الفني ..

    تقبل مودتي ..,,..
     
  13. "المتخصص"

    "المتخصص" عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مشكور على مشاركتك.
    توضح المضع امر مهم حتى يستطيع الأخوان اتخاذ الرأي السليم بعيدا عن الأمنيات وشكرا على حرصك على نفسيات الاخوان.


    عاشت ايامك يا ابو بشير.

    سيكون التصحيح لعام97 الموجة الثانية من الأولى التى انتهت في بداية عام2006 وفقا للترقيم الاول.
    وشكرا للمشاركة.
     
  14. "المتخصص"

    "المتخصص" عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    عفوا اخوي هالكلام من مخباتك او دراسة علمية.
     
  15. دولاركو3

    دولاركو3 موقوف

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2008
    المشاركات:
    322
    عدد الإعجابات:
    0
    شوف بنفسك وتاكد


    ما سألت نفسك ليش كل المحللين اخطئوا ؟

    اسئل اي محلل عالمي فاهم وقوله في ظل هلظروف هل يصدق التحليل وشوف رده

    وانا اراهنك الان شرط ولا واحد من محللين المنتديات يقدر يفيدك بشيء صح وكلامه وتحليلاته راح تكون كلها غلط
    راقب تحاليلهم وشوف بعينك
     
  16. aliii

    aliii موقوف

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,377
    عدد الإعجابات:
    458
    رحت فيها ... أقل شي توقيف :p;)

    يعني بذمتك تبي واحد يتنبأ لك الغيب ... ها ؟؟ :mad:

    ناولني العجرة ميكا ... وينك ميكا ... العجرة الله يرضى عليك

    :D


    .
     
  17. splendid

    splendid عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,666
    عدد الإعجابات:
    2


    وين راح تكون 3 و 4 يا بو عبدالرحمن ؟؟

    اذا ممكن تشارت ..
     
  18. "المتخصص"

    "المتخصص" عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اتمنى اني وضحت الصورة وان لايكون بينك وبين المحللين ثأر :p
     
  19. دايــم

    دايــم بوتركي

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,791
    عدد الإعجابات:
    27,749
    مكان الإقامة:
    قريه العليا
    يعطيك العافيه بوعبدالرحمن
    على مجهودك
    ومشتاقين لشوفتك :)
    وترا خط بو حدريه يشتكي من صاحبك ​
     
  20. 3320

    3320 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2005
    المشاركات:
    1,014
    عدد الإعجابات:
    0

    مساك الله بالخير ابو سليمان

    امس اكلم واح من الربع على سهم انماء.....اقوله البنك الوحيد الا عنده كاش جديد

    ولاعنده ولا اصل .....يعنى ممكن يصيد افضل الفرص الاحين باقل الاسعار

    الظاهر ......او سليمان ....ان افكارى اول باول عندك

    ليكون انت الا بالى من الربع وانا مدرى
    ;)