شركة الاتصالات الثالثة (viva).. الجزء 4

الحالة
موضوع مغلق

شمس العصر

موقوف
انصح الشباب كلش ولاشيك المفتوح يوريك انجوم النهار000انا ماقصدك شخصيا بس حبيت انبة الاخوان00 وانت اخ عزيز بوانوف00
للشراء اسهم فيفا بسعر 300فلس
ولازم الضمان شيك مفتوح
والجاد يراسلني على الخاص

بونواف

عضو نشط
عفوا اخوي
اذا انت بتضمن نفسك بالشيك المفتوح
انت منو يضمنك!!!
تحياتي

اخوي عفوا اذا حضرتك مو بايع ليش التعليقات الي ماله داعي..وانا حطيت هشرط بيكيفي وماني جابر احد انه يبيعلي والي مايبي مايشوف شر وعيب عليك هلكلام شنو منو يظمني هلكلمه ماتجوز تقولها..عندك راي احتفظه لنفسك وبعدين انا ماحطيت 300فلس الا علشان الاخوان محد يبيع بسوق الجد برخيص حتى لو دخل اي شريطي اسهم يسوم اعلى مني ويعلم الله اني ابي مساعده الاخوان اخر شي احصل رد غير لائق

بونواف

عضو نشط
عفوا أخوي محد يكتب شيك مفتوح ..... المعروف انك تكتب بالقيمة الي شريتها او اكثر شوي حسب تقديرك للسهم

نعم اخوي كلامك صحيح بس انا عن نفسي مايضمن حقي الا شيك..وبعدين اخوي اكيد حضرتك شريت سياره او اخذت سلفية ممكن يعطونك من غير مايوقعونك على شيك؟؟؟

وبعدين يا اخوان الي مايبي يبيعلى مو مجبورين روحي حق الشريطيه الي بسوق الجت اذا شايفينهم افضل مني بسعر..
والحين منو الي يحتاج الي ضمان انا الي دفعه فلوس ولا البايع الي عطاني ورق.. وفرضا انا شريت اسهم بقيمه الف دينار وبعد ما نزل السوق وصل 10الاف دينار هل الشيك الي بقيمه الف يضمن حقي اتمنى انك تكون صريح في ردك

بونواف

عضو نشط
كلام منطقى
ههههههههه​

وانت الثاني يابو منطق بدال ما تقول كلام تفيد احد الاعضاء تتشمت وتتمصخر على رد الاخ لي..وشنو المنطق الي انت شايفه يحفظ فلوسك غير الشيك..يالله ناقشني جدام القراء علشان نستفيد من منطقك

بونواف

عضو نشط
وسامحونا يا اخوان اني رديت على الرسايل متاخر لاني كنت مسافر وتوني راد...واتمنى اي احد من الاخوان الي عنده اي ملاحظه على السعر الي انا عارضه مع الضمان يتفضل يقوله ورجاءا بدون اي تعليق خارج عن الموضوع احنا في منتدي الكل يحسدنا عليه ولازم مانسمح لبعض اصحاب النفوس المريضه انها تشوه صوره اي احد يهمه مصلحة المنتدي بوجه عام والاعضاء بوجه خاص.
وشكرا

بونواف

عضو نشط
انصح الشباب كلش ولاشيك المفتوح يوريك انجوم النهار000انا ماقصدك شخصيا بس حبيت انبة الاخوان00 وانت اخ عزيز بوانوف00

بلعكس اخوي عزيز وغالي ونصيحتك اعتز فيها
وازيد عليها شوي
وانا بعد انصح جميع الشباب الي يملك في فيفا انه مايبيع اسهمه لانه انشاء الله فيه خير كثير مستقبلا

ويعلم الله اني ماشريت اسهم من احد غريب وماسويت هلأعلان الا لمصلحة
الاخوان الي يبوعون برخيص وبفس الوقت ابي شي يضمن حقي لما ابيع وما اخلي بنفسه انه يطمع في الاسهم بعد ما يبيعهم
وشكرا اخي على اسلوبك الراقي

بو مريم

عضو نشط
نــصيـــــــــــــــــــــــــحه لا للبيع أقل من 600 فلس

ما باقي شي وتنزل السوق وشووف كم يوصل السعر فوووووق فووووووووق مما تتخيل

والله ولي التوفيق

BO NASSER40

عضو نشط
السلام عليكم

ياجماعه اللي عنده السهم يحتفظ فيه وفي بعض ناس يجسون نبظ المؤشر نت بردود افعالكم لما يعرضون بسعر طايح مثل هالاسعار اللي قاعد ينطلب فيها السهم

ترى ما بقى شي عالادراج ما ادري بالتاريخ بس مو اكثر من المده اللي من تم فيها الاكتتاب لانه نشاط الشركه جاد

عبد المعين

عضو نشط
شباب ممكن احد يفيدنى

ورقه الاكتتاب ضاعت وما استلمت شهادة الاسهم وين استلم الاسهم وهل استطيع ان استلمهم بدون الورقه الحمره الوصل

أبومحمد_9

عضو نشط
اخوي عفوا اذا حضرتك مو بايع ليش التعليقات الي ماله داعي..وانا حطيت هشرط بيكيفي وماني جابر احد انه يبيعلي والي مايبي مايشوف شر وعيب عليك هلكلام شنو منو يظمني هلكلمه ماتجوز تقولها..عندك راي احتفظه لنفسك وبعدين انا ماحطيت 300فلس الا علشان الاخوان محد يبيع بسوق الجد برخيص حتى لو دخل اي شريطي اسهم يسوم اعلى مني ويعلم الله اني ابي مساعده الاخوان اخر شي احصل رد غير لائق

عفوا أخوي انت ليه زعلت
اولا مثل ماهو بكيفك تشترط هالشرط..حتى انا بكيفي انبه غيري من الاخوان
ثانيا: ليش عيب هالكلمة(منو يظمنك)وانت ماقلت لنفسك
عيب تكتب على الناس شيك مفتوح(منت ضامنهم)!!!
من الامانة اننا نحذر الناس من هذه المعاملات اللي ضاعت فيها ناس كثير
تبي العالم تسلم رقبتهم لك بشيك مفتوح!!!
ماتزعل من حذرك من الناس..وتزعل من حذر الناس منك...
لو كنت تبي مساعدة الاخوان تكتب بين وبينك كمبيالة مثلا بمبلغ
تتفقون عليه وتكتب فيها(واستحق هذا المبلغ في حال وصل السهم الى....)
وتكون عندك شفافية...او اي طريقة ثانية...
اما سالفة شيك مفتوح...فاحذروا يااخوان من كل انسان
مع بالغ احترامي للاخ ابونواف
ولينتبه الجميع
لاتسلم رقبتك لأحد أبدا..لو كان منو...
وموفق خير اخوي ابونواف
والغلط يظل غلط
وان شاء هذا مايحط من قدرك شي
بالتوفيق

بونواف

عضو نشط
عفوا أخوي انت ليه زعلت
اولا مثل ماهو بكيفك تشترط هالشرط..حتى انا بكيفي انبه غيري من الاخوان
ثانيا: ليش عيب هالكلمة(منو يظمنك)وانت ماقلت لنفسك
عيب تكتب على الناس شيك مفتوح(منت ضامنهم)!!!
من الامانة اننا نحذر الناس من هذه المعاملات اللي ضاعت فيها ناس كثير
تبي العالم تسلم رقبتهم لك بشيك مفتوح!!!
ماتزعل من حذرك من الناس..وتزعل من حذر الناس منك...
لو كنت تبي مساعدة الاخوان تكتب بين وبينك كمبيالة مثلا بمبلغ
تتفقون عليه وتكتب فيها(واستحق هذا المبلغ في حال وصل السهم الى....)
وتكون عندك شفافية...او اي طريقة ثانية...
اما سالفة شيك مفتوح...فاحذروا يااخوان من كل انسان
مع بالغ احترامي للاخ ابونواف
ولينتبه الجميع
لاتسلم رقبتك لأحد أبدا..لو كان منو...
وموفق خير اخوي ابونواف
والغلط يظل غلط
وان شاء هذا مايحط من قدرك شي
بالتوفيق

عزيز اخوي بومحمد اذا هذي وجهت نظرك انا اتاسف..وتاكد اني مالي بشراء الاسهم الغير مدرجه وسويت هشي لهدف معين وضحته لكم..ولكن انا غير مقتنع الا في الشيك ومفتوح سواء لي او لغيري لانه انا الي راح ادفع فلوس وانا اريد ضمان وليس البايع على العموم هذي وجهة نظري ممكن اكون مخطأ او مصيب فيها وعلشان ابعد نفسي عن الشبهات انا لغيت سومتي للاسهم واتمنى من الاخوان عدم مراسلتي على الخاص بخصوص الاسهم واتمنى الكل يمسك في الاسهم لانها اسهم ماتتعوض والله يصبرنا خير فيها
وشكرا على رقيك في الكلام

أبومحمد_9

عضو نشط
عزيز اخوي بومحمد اذا هذي وجهت نظرك انا اتاسف..وتاكد اني مالي بشراء الاسهم الغير مدرجه وسويت هشي لهدف معين وضحته لكم..ولكن انا غير مقتنع الا في الشيك ومفتوح سواء لي او لغيري لانه انا الي راح ادفع فلوس وانا اريد ضمان وليس البايع على العموم هذي وجهة نظري ممكن اكون مخطأ او مصيب فيها وعلشان ابعد نفسي عن الشبهات انا لغيت سومتي للاسهم واتمنى من الاخوان عدم مراسلتي على الخاص بخصوص الاسهم واتمنى الكل يمسك في الاسهم لانها اسهم ماتتعوض والله يصبرنا خير فيها
وشكرا على رقيك في الكلام

عزيز وغالي يابونواف
وتظل كبير...

الكويت - أ ف ب

أصدرت المحكمة الدستورية في الكويت الثلاثاء 20-10-2009 قراراً بمنح النساء حقّ الحصول على جوازات سفر وحق السفر من دون موافقة مسبقة من أزواجهن.

وألغت المحكمة بنداً في قانون الجوازات الذي يعود الى عام 1962 والذي ينصّ على حاجة المرأة لموافقة زوجها قبل الحصول على جواز سفر.

وحكم المحكمة نهائي ولا يمكن نقضه.

أبو فلسين

عضو نشط
الكويت - أ ف ب

أصدرت المحكمة الدستورية في الكويت الثلاثاء 20-10-2009 قراراً بمنح النساء حقّ الحصول على جوازات سفر وحق السفر من دون موافقة مسبقة من أزواجهن.

وألغت المحكمة بنداً في قانون الجوازات الذي يعود الى عام 1962 والذي ينصّ على حاجة المرأة لموافقة زوجها قبل الحصول على جواز سفر.

اخوى شكووو الحكم هذا بالاتصالات
معنى هالحكم فاشل وغير شرعى شلون تسافر الزوجه دون علم زوجها ولا ويقولون ليش حالات الطلاق كثرانه من احكامكم الفاشله بس منو اللى سعى وراء صدار هالحكم ما يخاف الله بحكمه الفاشل

وافى الوافى

عضو نشط
الكويت - أ ف ب

خوش خبر ....!!! :rolleyes:

ولكن تتوقع ماهو مدى تأثيره على سهم فيفا ..

سواء بالصعود ... او النزول ..؟؟!!!!;););)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى