عمالقة العالم تتساقط وهو بالعواصف شامخ ( ترى خبر مو فليم )

سايق الخير74

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2007
المشاركات
1,667
أكثر من %95 منها تشغيلي
أرباح »بيتك« المتوقعة في 9 شهور تتجاوز كامل أرباح 2007 البالغة 276 مليون دينار






كتب أحمد النوبي: ذكرت مصادر وثيقة الصلة لـ »الوطن« ان بيت التمويل الكويتي حقق ارباحاً قياسية في نهاية الربع الثالث من العام الجاري بلغت نحو 276 مليون دينار، والتي ستعد الاكبر على مستوى بنوك الشرق الاوسط.

واوضح المصدر ان ما حققه »بيتك« في نهاية الربع تجاوز الارباح التي حققها خلال العام 2007 بالكامل والتي فاقت المليار دولار.

واعتبرت المصادر ان تحقيق هذه الارباح يؤكد تجاوز »بيتك« نطاقه المحلي والخليجي وانه بصدد تجاوز نطاقه الاقليمي نحو العالمية.

وذكر المصدر ان اكثر من %95 من تلك الارباح تشغيلية وتأتي تنفيذاً لخطة المصرف الاستراتيجية وبرنامج العمل المعتمد من الادارة العليا في كافة القطاعات التي يعمل بها »بيتك« وشركاته التابعة حيث استراتيجية التوسع الخارجي او ما اطلق عليه »عالمية المؤسسة« بدأت تأخذ خطوات متتالية وفق خطط واضحة بدأت تؤتي ثمارها والمتمثلة بتأسيس مصارف مستقلة تابعة لـ »بيتك« تلعب دور الجسر الذي يربط تلك المناطق التي يتواجد فيها بالكويت ومنطقة الخليج والتي تنطلق من خلالها تلك المصارف نحو دول الجوار لتكون مصارف اقليمية لتعمل بعد ذلك على مختلف المناطق الجغرافية.

يذكر ان استراتيجية »بيتك« تتضمن تغطية »بيتك - البحرين« لمنطقة الخليج بشكل اساسي و»بيتك - ماليزيا« منطقة شرق آسيا، كما تم مؤخراً افتتاح مصرف خدمات مالية خاصة في سنغافورة ومكتب تمثيلي في استراليا، كما يستطلع فرصاً للتواجد في هونغ كونغ، اضافة الى امتلاكه عدة مشروعات في الهند.

يضاف الى ذلك اعتباره لاعباً رئيسياً في قطاع العقار الماليزي في الوقت الذي يستعد »بيتك - تركيا« للاستثمار في روسيا وبعض جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق ودول البلقان ليكون بوابة »بيتك« على اوروبا.



تاريخ النشر 12/10/2008
 

bunabeel

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
233
الإقامة
الكويت
يعني عارف بتطير !!!!!!!!!!!
صاحبنا صدق ها ؟
ولا اشرايك بو رائد شاري آجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هاهاهاهاها
 
أعلى