الخرسانه الجاهزه او الخرسانه الايرانيه

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة قلم حر, بتاريخ ‏13 أكتوبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    يا اخوان حبيت اسأل شنو افضل الخرسانه الجاهزه او الخرسانه الايرانيه
    وبالنسبه لبيت 3 ادوار كم يفرق سعر الخرسانه الجاهزه عن الخرسانه الايرانيه
     
  2. dreeeeb

    dreeeeb موقوف

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2008
    المشاركات:
    648
    عدد الإعجابات:
    0
    الخرسانة الجاهزة معلومة الحسابات والاحمال وتصب في وقت واحد مما يعطي تلاحم الخرسانة مع بعضها البعض
    أما الايرانية طبعا تكون اضعف ولاتعطي نفس التماسك في حال صب الأسقف مثلا
    بالنسبة للسعر تقريبا تفرق معاك في القسيمة كاملة 1000 دينار
    تراني مهندس مقاول
    وحاضر لأي استفسار في البناء
     
  3. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    مشكور يا باشمهندس والله يجزاك خير على المعلومات الوافيه
     
  4. بوالعيس بيك

    بوالعيس بيك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,310
    عدد الإعجابات:
    831
    مكان الإقامة:
    الدعيه
    السلام عليكم

    اخوي زراعة العامود في الجسر هل يضعف الجسر؟

    وشكرا لك
     
  5. dreeeeb

    dreeeeb موقوف

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2008
    المشاركات:
    648
    عدد الإعجابات:
    0
    زراعة العمود في الجسر في حالتين
    الأولى اذا كان الجسر قديم وتم زراعة عمود جديد فهذا بكل تاكيد يسبب في ضعف الجسر واحتمال ان يتم اختراق الجسر من قبل العمود ويحدث انهيار
    الثانية اي يتم التصميم اصلا بزراعة عمود فهنا يؤخذ بالحسبان وجود العامود على الجسر ويتم تصميم الجسر كقاعدة ويكون الجسر كبير الحجم
    وتقبلوا تحياتي
     
  6. بوالعيس بيك

    بوالعيس بيك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,310
    عدد الإعجابات:
    831
    مكان الإقامة:
    الدعيه
    السلام عليكم

    تسلم وجزاك الله خير
     
  7. كويتي 777

    كويتي 777 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2007
    المشاركات:
    887
    عدد الإعجابات:
    0
    بجم المتر اذا بناء ؟ هيكل اسود
     
  8. dreeeeb

    dreeeeb موقوف

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2008
    المشاركات:
    648
    عدد الإعجابات:
    0
    بالنسبة للاخ كويتي777
    انا ما اعطي سعر عام لازم اشوف المخطط وبعدين احدد السعر لان فية مخطط يفرق عن مخطط بالشغل
     
  9. ahmed2606

    ahmed2606 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2006
    المشاركات:
    232
    عدد الإعجابات:
    0
    مو صحيح

    مع احترامي لك كلامك مو صحيح الفرق اكثر
    ويقول المثل اسال مجرب ولاتسال طبيب
    يمكن انك تبني شغل قليل بس بالقسيمة تفرق علي الاقل 4 الاف دينار اذا مو اكثر
     
  10. بوالعيس بيك

    بوالعيس بيك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,310
    عدد الإعجابات:
    831
    مكان الإقامة:
    الدعيه
    السلام عليكم

    اخوي اذا انت مقاول عطنا سعر المتربالمواد وبدون مواد
     
  11. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    شكرا لكم جميعا
     
  12. abo ali 73

    abo ali 73 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2008
    المشاركات:
    64
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيكم العافية على هالموضوع
    والله انه هالسؤال محيرني من زمان الخلط الايراني احسن ولا الجاهز والله العظيم جنيت كل واحد يقولك شي وعلى فكرة في ناس يقولون الايراني لان يزيدونه شغلة تعطيه تماسك اقوى من الجاهز
    وناس تقولك لا
    اتمنى منكم الاجابة شنو الافضل
    ومشكورين
     
  13. dreeeeb

    dreeeeb موقوف

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2008
    المشاركات:
    648
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي ابو علي
    بالنسبة للأضافات تضاف على الجاهزة وتكون لتسريع عملية الشك (الألتحام) مثلا ولاتضاف على الايرانية
    فيه مواد اخرى كثير تضاف للخرسانه وكل ماده لها خاصية غير
     
  14. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    الله يعافيك

    المشكله يا خوي زادت الحيره بعد الموضوع لان للحين الاراء مختلفه وخاصه
    في الفرق بين الاسعار
     
  15. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    اللي يعرف شركه كويسه ورخيصه ومواعيدها مضبوطه للخرسانه الجاهزه

    لايقصر ويانا وله جزيل الشكر
     
  16. بوالعيس بيك

    بوالعيس بيك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,310
    عدد الإعجابات:
    831
    مكان الإقامة:
    الدعيه
    السلام عليكم

    خبري عندك قسيمه بمدينة جابر ..ابي أسأل شلون أرضهه يقولون فيها ماي وتشققات تحت الأرض .. والدفان حوالي 4أمتار .
     
  17. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    بالنسبه للارض ولله الحمد حفرت 3 امتار من مستوى الرصيف ومافيه ماي
    لكن تماسك التربه موشئ لانه تحصل بعض الانهيارات اطراف الحفره ولكن
    بعد البنيان تنتهي مشاكل التماسك
     
حالة الموضوع:
مغلق