شركة تازر للتأمين التكافلي ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏14 أكتوبر 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    إطلاق شركة تآزر للتأمين التكافلي برأسمال 10 ملايين دينار





    كتب بشير سليمان:
    أعلن نائب رئيس مجلس ادارة شركة تآزر محمد احمد القحطاني عن إطلاق شركة تآزر للتامين التكافلي في السوق الكويتي برأسمال قدره 10 ملايين دينار، مبينا أن نسب الملكية في الشركة هي 30 في المائة لشركة امتياز للاستثمار و30 في المائة لشركة أمان للاستثمار و30 في المائة لبنك يونيكورن الاستثماري في البحرين، حيث ترتبط الشركة بعلاقات استراتيجية معه و10 في المائة لمساهمين آخرين.
    وأكد القحطاني أن قطاع التأمين التكافلي في منطقة الخليج يحتل نسبة 25 في المائة من قطاع التأمين بشكل عام. متحدثا عن مفهوم جديد للتأمين يستند على العمل من خلال شركات زميلة وتابعة في دول مجلس التعاون الخليجي، مشددا على أن ذلك يحدث للمرة الأولى.
    وكشف عن وجود عقود تأمين عدة للشركة سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل، وجاء هذا الاعلان خلال الملتقى الأول الذي نظمته شركة تآزر لجميع مكاتب التأمين بالعمولة في فندق جي دبليو ماريوت وجرى خلاله أيضا الإعلان عن إطلاق الشركة رسميا.
    كما أعرب القحطاني عن عدم تخوفه من تأثير الأزمة المالية العالمية على قطاع التأمين الكويتي، مشيرا إلى أن أسعار أسهم شركات التأمين في السوق لم تتاثر سلبا إلا بنسب بسيطة، مؤكدا انه فيما يعود لشركة تآزر فان هناك دراسة مخاطر لمعيدي التأمين بشكل جيد، كاشفا عن أن الشركة لا تؤمن لدى هؤلاء إلا ممن يحمل درجة +a، وقال «وضعنا مريح، ولسنا وعاء استثمارياً فقط إنما حرصنا وعملنا أن نكون شركة تشغيلية».
    أما المدير العام لشركة تآزر عبد الرزاق الوهيب فأشار إلى أن خدمات الشركة ستكون جاهزة للبيع في بداية عام 2009 لعموم المواطنين والمقيمين، لافتا إلى ان العقود الحالية الموقعة تشير إلى وجود 8000 فرد مؤمن لدى الشركة وحوالي 200 عميل سواء فرد أو شركة.
    كما أشار إلى أن الشركة على أعتاب مرحلة جديدة تسعى من خلالها للتواصل مع مختلف الشرائح من أفراد ومؤسسات مع محاولة تقديم كل ما هو جديد من اجل تلبية احتياجات الشركاء، لافتاً الى ان الشركة تعد حاليا ومن خلال فريق عمل متدرب دراسة وافية حول احتياجات السوق الكويتي من الخدمات التأمينية، خصوصا بعد التغيير الحقيقي في السوق المحلي وحجم التطور الذي لحق به، وطالب الوهيب بمساهمة الجميع في نشر الوعي التأميني بين أفراد المجتمع، وهو دور اعتبر الوهيب انه منوط بشكل أساسي بوكلاء التأمين كونهم الأكثر احتكاكا بالعملاء والأكثر قدرة على الوصول إلى شرائحهمالمختلفة وعلى التعرف منهم على احتياجاتهم، وبالتالي تعريفهم بما هو جديد في التغطية التأمينية والخدمة التأمينية خصوصاً وان السوق على كثرة الشركات العاملة فيه وتنوعها ما زال بكرا.
     
  2. وليد السعيدي

    وليد السعيدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,090
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يعطيك العافيه اخوي حمدان على نقل الاخبار الطيبة