المتداولون يفكرون الامتناع عن شراء أسهم البدر والشرهان

الحالة
موضوع مغلق

baderalnajdi

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
528
الإقامة
الكويت
في ظل تراجع الأسهم الرخيصة قرر عدد من المتداولين الاحتجاج علي عدة شركات أبرزها شركات مجموعة البدر وشركات مجموعة الشرهان إذ قرروا الامتناع عن التداول بها والتجمع أمام مبني الشركة للمطالبة بتقسير عما يحدث من تراجع لقيمة تلك الأسهم وبالاخص سهم المستثمرون وأصول وجراند والصفاة والصفوة وصافة طاقة .
وأشارت مصادر ان المتداولين سيتجمعون مساء اليوم لإتخاذ القرار السليم بل وسيلجؤون لأعضاء مجلس الامة لإيضاح عدة امور من بينها عدم تدخل الهيئة العامة للإستثمار في دعم الأسهم الرخيصة وتركها صغار المستثمرين والتركيز علي الأسهم القيادية لإنعاش كبار المستثمرين ونسيان صغار المستثمرين بل وتركهم يغرقون في الخسائر بسبب عدم افصاح مجموعة البدر والشرهان عن سبب تراجع أسهمها بشكل كبير وانخفضت إلي أقل من قيمتها الدفترية .
وبعد اغلاق السوق اليوم تحدث الزميل عايد العنزي علي الهواء مباشرة في قناة تلفزيون الكويت الأولي طالبا الشرهان والبدر الافصاح عن تلك الخسائر , وأشار العنزي إلي ان هناك نزول متعمد من قبل المسؤولين عن تلك الشركات من قبل ملاكها الذين لم يقوموا بالتصريح أو الاعلان عن ما يحدث لشركاتهم , مطالبا اياهم بالافصاح والاعلان عن اسباب تراجع قيمة اسهم مجموهة البدر والشرهان .
ولكن لا حياة لمن تنادي اذ لم يقوم أي منهم بالرد علي المذيع عايد العنزي الذي وقف بجانب صغار المستثمرين وقال ما في جعبتهم من هموم .
اليوم أقفل المؤشر عن انخفاض 31 نقطة بينما لم تنخفض البورصات العالمية والعربية والخليجية والآسيوية وكلها عشقت اللون الاخضر فيما عشقت الهيئة العامة للإستثمار اللون الاحمر الذي أصبح هم حليفها , والسؤال إلي متي والهيئة تخدع المتداولين وتريد انعاش كبار المستثمرين علي حساب صغارهم وإلي متي لا تقوم الهيئة بالدخول علي الأسهم الرخيصة وإلي متي لا يقوم الشرهان والبدر بالافصاح عما يحدث لشركاتهم من انخفاص بقيمة اسهمهم .
الكل يترقب غدا لكي يعرف ما هو مصير تلك الشركات بعد عزم المتداولين علي العزوف عن التداول عن تلك الشركات التي عجزت ادارة البورصة وعلي رأسهم السيد صالح الفلاح الذي لم يطلب من الشركتين الافصاح عما يحدث من خسائر بينما يطلب الافصاح في حا ارتفعت قيمة اسهم الشركات !!



المصدر موقع http://www.alwhj.com
 

بوحسين11

موقوف
التسجيل
27 أكتوبر 2006
المشاركات
2,076
اعتقد بسبب تاثر الارباح في الربع الثالث الخوف من اعلان خسائر
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى