ايام

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة yoyo1983, بتاريخ ‏15 أكتوبر 2008.

  1. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy

    الملفات المرفقة:

    • 1.jpg
      1.jpg
      حجم الملف:
      54.1 KB
      المشاهدات:
      200
  2. عذووب

    عذووب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,488
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في قلب أبوي واخواني اللي هم كل دنيتي
    ايوااااااااااااااااا جراندايزر


    خل اقول لج سالفة اخواني وابوي كان بين انهم يكسرون عظامي ويذبحوني شعره


    كنت قايلة لهم لغز

    شنو الشي اللي يطير بالسما ويغوص في البحر ويكسر الصخر ويساعد الناس طبعا فوق الساعة كل واحد يطلع لي بحل ما يبون يطلعون فشنق جدامي وانا لالالالالالالا بعدين آخر شي وانا قاعد اسحب روحي واقوم قلت لهم جراندايزر وعينك ما تشوف الا النور يا ليلي صار مخامط ولو كنت مشاركة بمسابقة نط حواجز وقفز طلعت الأولى



    يومها عرفت معنى المثل القائل " من غلاة الروح "

    لأن من غلاة الروح صرت ولا بطلة اولمبية

    طبعا كان لازم استخدم سلاح الطوارئ اللي اهوا الدمووووع والجملة الحين انا اخيتكم الوحيدة تسوون فيني جذي ولا حرام عليكم كلكم تيمعتوا علي هالجمليتن لو ابي طيارة اييبونها ( صج ان كيدهن عظيم )


    أهم شي انه الحين انا حية ارزق
     
  3. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    :):):):)
     
  4. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy


    الله يسامحج انا بط جبدي لغزج :/)


    عموما عسى الله يوفقج دنيا واخره وايد وايد فرحتني مشاركتج
     
  5. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    دووووووووووم ان شاء الله
     
  6. albttar

    albttar عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    599
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتي وأفتخر
    شكرا .



    .
     
  7. BMW-740

    BMW-740 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,084
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ملكة المقاومة منطقة كيفان الملكية
    غراندايزر ذكرني يوم كان عمري 9 سنوات بسنة 1980


    كنت قبل لا أتريق لازم اشوف وكنت في بيت جدتي


    والله أيام
    الله حسن الخاتمة :(
     
  8. ابو سالم1

    ابو سالم1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مايو 2008
    المشاركات:
    1,715
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت أولا
    احلى ايام العمر يوم كنا صغار
    مانعرف المسؤولية ولا نعرف غير اللعب
    شكرااااااااااااا
     
  9. سنوات الضياع 11

    سنوات الضياع 11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    98
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في قلب العاصمة الريــــــاض
    البيــــــــــكمون ذكرني بأيــــــــــــام المرحـــــــلة الثـــــــانويه
    كنت أتــــــــــــابعها مع أخــــــــــــواني الصغــــــــــار
     
  10. باب عوود

    باب عوود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    3,570
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    كيفان دار السعد
  11. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy


    العفو

    :)
     
  12. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy

    امييين يارب

    شكرا على مرورك
     
  13. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    اي والله كبرنا وابتلشنا
    :)
     
  14. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    انا ما حبيتها كلش :)
     
  15. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    انت شنو ملحق علييه شكلك بباي :)
     
  16. توفي

    توفي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2008
    المشاركات:
    980
    عدد الإعجابات:
    0
    ايام حلوه
     
  17. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    اي والله صدقت
     
  18. عذووب

    عذووب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,488
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في قلب أبوي واخواني اللي هم كل دنيتي
    علي علي بطل فليت.. هيا طر ياقرندايزر

    بعزم علي حمما ارسل.. افتك بالاعداء

    كافح شرااا عطل مكرا.. في حزم واباء

    امنع طمعا اردع جشعا.. فالخطر كبيـــــــــر
     
  19. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    يحليييلج تذكرييين :)

    شكرا المداخله الحلوه
     
  20. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    غرندايزر الله ذكرتوني ايام ما كان عمري 40