شركة مجموعة المستثمرون القابضة (مستثمرون)...3

الحالة
موضوع مغلق

الشاهين1

موقوف
up up

Jareer

عضو نشط

والله أعلم أنا (ماني محلل ترا لكن شوفو الشارت وحكمو على كلامي وكلامي يحتمل 99% خطأ) أنا أشوف الأمور زينة , يا جماعة لا تصدقون الكلام بارك الله فيكم , عليكم من مقاومات سهم ودعومه , السهم قاعد يتذبذب بين الدعم 64 والمقاومة 71 مو قادر يكسرها , كسرها يوديه مثل منتو شايفين لي المقاومة الثانية 79 فلس , ومثل منتو شايفين مؤشرين الستاتك والأر أس معطين إشارات إيجابية حق الأسبوع الياي , والله يعطي الجميع على قد نيته.
[size="7[color="red"]"](نخيتكم دعوة حق ولد رضيعتي الله يشافيه ويقومه بالسلامة) [/color][/size]

نسألك اللهم الكريم الرحيم العليم, ان تشفه وتلبسه ثوب الصحة والعافية

3lgm

عضو مميز
بارك الله فيك يا خوي يا جرير , وعسى الله يحفظك ويسلمك من كل مكروه.

faisel 2

عضو نشط
السلام عليمن ورحمه الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بكل خير اشلونكم عساكم بخير

اسف على الانقطاع ياشباب لظروف خارجه عن الاراده

وبالنسبه حق اللي عزمني ترا اقوله اوكي انا قبلت عزيمتك والوعد اول سبعه :)

لنبدا صباحنا بالتفائل والله يوفقكم ياملاك السهم تستاهلون كل خير

أن شاء الله والوعد أول يوليو...وراح نأخذ صور وحنا نتغدا:d:)

خبير المؤشر

عضو نشط
والله أعلم أنا (ماني محلل ترا لكن شوفو الشارت وحكمو على كلامي وكلامي يحتمل 99% خطأ) أنا أشوف الأمور زينة , يا جماعة لا تصدقون الكلام بارك الله فيكم , عليكم من مقاومات سهم ودعومه , السهم قاعد يتذبذب بين الدعم 64 والمقاومة 71 مو قادر يكسرها , كسرها يوديه مثل منتو شايفين لي المقاومة الثانية 79 فلس , ومثل منتو شايفين مؤشرين الستاتك والأر أس معطين إشارات إيجابية حق الأسبوع الياي , والله يعطي الجميع على قد نيته.[/quote]

الله يشافيه ويقومه سالم وتفرحون فيه

faisel 2

عضو نشط
مشكور طال عمرك...يقال ان التحليل يسبق الاعلانات الربع السنويه..وان شاء الله ارباح الربع الثاني تكون طيبه..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى