متابعة تداول اليوم الخميس الموافق 16/10/2008 وبالتوفيق ان شاءالله

splendid

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2005
المشاركات
2,666
ابشرك يالغالي اليوم بخير ولله الحمد


اللهم لك الحمد والشكر ,,

ما تشوف شر ان شاء الله ,,


مستنيك :)

تشوف شلون السوق ما يمشي على التحليل الفني :p



من زمـــــــــــــــــان ما يمشي يا بو علي ,,

الحين تبي تنصح ما تقدر ,, الكل ما يبيك تقول هالسهم راح ينزل ,,

الله يعيننا ويعينهم ,,
 

Dejavu

عضو نشط
التسجيل
27 سبتمبر 2007
المشاركات
415
مشرفنا بوعلي موجود ؟؟

متى موعد دخول هيئة الاستثمار ؟؟ :p :cool:
 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
والله ناس ما تستحي ,,

مشكله بعد اذا لقى ناس تشتري ,,

ان لم تستح ,, فاصنع ما شئت ,,

في رساله موجهه حق شخص ما
ليش ما يشيل المعروض ؟
3 مليون المعروض
والطلب 63 مليون ؟؟
 

معذب الونات

عضو نشط
التسجيل
5 أغسطس 2008
المشاركات
687
السلام عليكم

صبحكم الله بالخيرات والليرات :)

ياجماعه شتنصحوووون

خذيت تمويل خليج على 700 فلس واليوم مقوع 30 فلس

أطق وإلا اصبر عليه
 

splendid

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2005
المشاركات
2,666
في رساله موجهه حق شخص ما
ليش ما يشيل المعروض ؟
3 مليون المعروض
والطلب 63 مليون ؟؟




والله توني كنت بكتب هالشي ,,

يعني لو يعلق السهم ما يطلع عليه نص طلبه على 238 فلس ,,

لا رساله ولا شي ,, لو يطلب واحد معاه على 238 يقط على الطلب كله ,,

هذيلا صناع السوق ولا بلالاش ,,

:d

زين يسوون فيكم الاستثمارات ,,

اللهم لا شماته ...
 

kaifani

عضو نشط
التسجيل
23 يوليو 2008
المشاركات
1,911
موقع البورصة على الانترنت بطئ , الظاهر في مشكلة .
 

قنوع ؟

عضو مميز
التسجيل
28 يونيو 2007
المشاركات
5,577
الإقامة
الكويت
اخضرررررررررررررر

يا ابوسلمان
:)
 

mo7amey

عضو نشط
التسجيل
8 أكتوبر 2008
المشاركات
465
الإقامة
الكويت
والله يا خوي ... اشوف طلباته زينه

وتحرك اجيليتي بالايام اللي فاتت ... تحرك موزون للأعلى ...

وكذلك سلطان امس ...

انا املك بالسهم ...

وماني بياع هاليومين ... لان طالع علي اكثر من هالاسعار ... وناطره يربحني :rolleyes:

بس طبعا هذا مو معناته ان ما ينزل ...

السهم وصل الى 248 مرتين ... بس في كل مره يلامس هالسعر ... يطمر لي فوق


توقعي الخاص .. في ظل تداول اجيليتي ... وتداوله الحالي اللي يعتبر فوق المعدل للفترة اللي طافت ... اعتقد ان راح يصعد ...

بس يظل وضع السوق مهم


انا شاريه 435 وقاص فيه من فتره طويله بقطه 335 وبنطره ينزل وارد اخذه جود اغطي شوي من الخساير :rolleyes:
 

بوقاسم

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2005
المشاركات
3,839
عمن الاى اليوم

أشار إلى أن «المدينة» ستقوم بمهام مدير الإصدار... واعلن عن رغبه جادة بتغطية 60 في المئة منه

باهبري: استدعاء زيادة «هيتس تليكوم» 27 الجاري والانتشار المدروس أهم ضوابط توسعاتنا المستقبلية



كتب علاء السمان|

كشف رئيس مجلس الإدارة في شركة هيتس تليكوم القابضة الدكتور سلطان باهبري عن البدء في استدعاء زيادة رأسمال الشركة إلى 95مليون دينار اعتباراً من 27 الجاري ولمدة شهر كامل، بسعر 107 فلوس للمساهمين الحاليين و207 فلوس للمساهمين الجدد.
واشار باهبري الى ان «هيتس» ، ومن خلفها شركة المدينة للتمويل والاستثمار ، لديها طلبات تغطي الغالبية في زيادة رأس المال بنسبة تصل الى أكثر من 60 في المئة ، فيما تلقت رغبات كثيرة من شركات ومؤسسات مالية محلية واقليمية بهدف المساهمة في الزيادة.
وعن الاهداف التي دعت «هيتس» الى زيادة رأسمالها الى 95 مليون دينار افاد باهبري ان الشركة لديها توسعات اقليمية وعالمية مما يتطلب ضرورة توفير السيولة اللازمة لدعم هذه التوسعات ، فيما اشار الى ان الشركة درست هذه الخطوة ملياً قبل الخوض فيها بل وتمت دراسة الموضوع بمزيد من الاستفاضة في ظل الازمة المالية التي اثرت على جميع القطاعات المالية والاقتصادية ليس فقط في الكويت ومنطقة الخليج بل في الاسواق العالمية والاقليمية .
وبين ان العوامل التي اكسبت «هيتس» القوة والمتانة في هذا الامر ثقتها بأن الفرصة حقيقية للباحثين عنها ، بأقل مخاطرة ممكنة.
ثلاث قارات بسبعة أسواق
واكد باهبري ان تواجد الشركة في ثلاث قارات لتغطية نحو سبع دول يمنحها ثقلا من نوع خاص في ظل انفرادها كشركة عربية وحيدة في غالبية هذه الاسواق الواعدة، لافتا الى ان الشركة تضع قطاعات الانترنت والهاتف الثابت اضافة الى الثورة المعلوماتية نصب اعينها ، فهي على اهتمام دائم بهذه القطاعات الحيوية المهمة، الامر الذي يجعلها على مدار الفترة السابقة جذابة وقادرة على خلق توفير الفرص الاستراتيجية في هذه الاسواق.
هاجس الزيادات
وعن الهاجس الذي تركته زيادات رؤوس الاموال ، خصوصا في خضم الازمة المالية؟ اوضح باهبري ان المبلغ المستهدف من الزيادة لا يعد كبيراً في عالم الاتصالات الذي يتطلب اموالاً طائلة للتوسع والتواجد في الاسواق الخارجية، الا انه اكد على ان «هيتس» تعتبر فرصة سانحة للاستثمار والمؤشرات الفنية التي تحملها التقارير العالمية مثل تقرير «جولد مان ساكس» حول شركات تابعة لـ «هيتس» مثل «ايوي البرازيلية» التي نالت وصف وشهادة جيدة من قبل المؤسسات العريقة باعتبارها من الشركات التي تتناسب مع هذه البيئة التي احدثت تغييراً هيكلياً تقبله السوق البرازيلي بصورة جيدة.
وقال خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي امس ان «هيتس» تعتبر اول شركة عربية تدخل اسواقا عالمية مثل أميركا اللاتينية و السوق الأوروبي ، الى جانب سعيها للدخول الى السوق الصيني من خلال تملك شركة هناك.
عشرون سوقا
وبين أن الشركة امامها عدد من الفرص التوسعية لا تزال ايضاً تحت الدراسة، فيما اشار الى ان «هيتس» ليس لديها أي هواجس فيما يخص الجوانب التمويلية خلال الفترة المقبلة ، في نفس الوقت الذي أكد فيه سعي «هيتس» للانتشار في 20 سوقا مع حلول العام 2017 حسب الاستراتيجية الموضوعة والتي تعمل على تفعيلها على ارض الواقع.
واكد ان «هيتس تيليكوم» تستهدف خلال الفترة الحالية التوسع الجغرافي في عدد من الاسواق الواعدة عبر انتقاء بعض الفرص الجيدة التي وصفها بالمتميزة حسب ما هو مطروح حاليا على طاولة الشركة.
ومن جانب اخر، اشار إلى أن شركة هيتس تيليكوم قامت بتأسيس «هيتس اميركا» برأسمال مصرح 100 مليون دولار لتسهيل عمليات التوسع في قارة اميركا الجنوبية ، لافتا الى ان بداية أعمال هذه الشركة تبلور في الاستحواذ على نسبة 49 في المئة من شركة يونيسل البرازيل التي اصبحت تعرف باسم «هيتس البرازيل» وتعمل تحت العلامة التجارية «ايوى» ، لافتا الى ان قيمة الصفقة تقدر بـ 62 مليون دولار، منوها إلى شركة هيتس البرازيل تعتبر من اكبر المشغلين في البرازيل حيث بدأت أعمالها في يوليو 2008 مستهدفة أكثر من مليون مشترك في السنة الأولى من التشغيل،
وأكد أن «هيتس تيليكوم» ولدت منذ انطلاقتها شركة عالمية ، مدللا بذلك على الاستثمارات التى استهدفتها فى عدد من الدول الاوروبية والافريقية والآسيوية.
وبين باهبري أن قطاع الاتصالات يمثل أحد أهم الاستثمارات الاستراتيجية لما يتمتع به هذا القطاع من عوائد تشغيلية مستمرة وتدفقات نقدية عالية في ظل وجود خطط وضوابط تعمل بها الشركة وان ملاءتها المالية حالياً تعتبر جيدة ، خصوصا وان نسبة الاقتراض لديها تعتبر منخفضة جداً مقارنة بنسب الاقراض في نفس القطاع مما يشكل ميزة في ظل الازمة المالية التي ألقت بظلالها على الاسواق عامة، لافتا الى ان هيتس ليس لديها اي التزامات مالية او مديونيات ترهقها في هذه الظروف.
ولفت الى ان الشركة استطاعت أن تكّون تحالفات استراتيجية مع كبار اللاعبين في قطاع خدمات الشبكات وعلى رأسهم شركتي هواوي الصينية و «زد تي أي» ، فيما استطاعت الشركة من خلال هذه التحالفات انشاء شبكات في افريقيا واميركا اللاتينية خلال وقت قياسي.
وأكد ان الخطة الاستراتيجية لشركة هيتس تيليكوم في المرحلة المقبلة ستعتمد على 3 قطاعات أعمال رئيسية هي «التشغيل، mvno، والتوزيع». واستقطبت الشركة العديد من الشركاء الفنيين.
مدير الاصدار
ومن ناحية أخرى، قال رئيس مجلس الإدارة في شركة المدينة للتمويل والاستثمار خالد يعقوب المطوع على هامش المؤتمر الذي عقد بمناسبة الاعلان عن البدء في استدعاء زيادة رأسمال «هيتس» ان شركة المدينة للتمويل والاستثمار هي التي ستكون مدير الاصدار في زيادة رأسمال «هيتس تيليكوم القابضة».
شركة بارزة
واكد المطوع ان «هيتس» هي واحدة من ابرز الشركات الواعدة التي تحمل مؤشرات توسعاتها دلالات واضحة على توازنها في الاداء والتميز في الخدمة ، من خلال توافر كوادر ذات خبرة في مختلف شركاتها ، فلديها حاليا أكثر من 300 موظف لتغطية نشاطات الشركة في ثلاثة قطاعات رئيسية منها قطاع الاتصالات والشبكات الافتراضية (mvno) اضافة الى قطاع التوزيع عبر اذرعتها المتخصصة مثل شركتي « قنوات» و «فورا» المملوكتين لها.
وأوضح المطوع أن شركة قنوات السعودية المتخصصة بالتوزيع تعمل كذراع تسويقية لشركة هيتس تيليكوم في الأسواق التي تعمل فيها الشركة ، كما أنها ستقوم بخدمة آخرين في الأسواق التي لا توجد فيها شركة هيتس تيليكوم مما سيعظم من ربحية الشركة ويستهدف شريحة كبيرة من المستهلكين مما سيكون له اثار وانعكاسات ايجابية على هيتس الأم خلال المرحلة المقبلة.

الاستحواذات المبنية على القروض

تحدث باهبري عن الاستحواذات التي تنجز في قطاع الاتصالات سواء على الصعيدي الاقليمي او العالمي حيث قال: ان الاستحواذات المليارية المدعومة بمساعي الاقتراض لتغطيتها كثيراً ما يكون لها اثارا سلبية على المدى الطويل ، منوها الى ان هذه الانشطة المبنية في الاساس على القروض انتهت والدخول فيها مجدداً مؤشر سلبي الا اذا كان هناك عوامل ايجابية غير معلنة فان الامر سيكون مختلفا.

تحالف اثمر طفرة في نشاط «هيتس»

لفت المطوع الى أن التحالف الاستراتيجي مع شركة المدينة للتمويل والاستثمار نتج عنه طفرة في أعمال الشركة في قطاع الاتصالات التي استطاعت التواجد في سبعة أسواق مختلفة هي البرازيل ، اسبانيا ، تنزانيا ، الكونغو الديموقراطية ، غينيا الاستوائية ، ليبيريا وتقدم خدمات التوزيع في السعودية وذلك في فترة تقل عن عام، كما أن الصفقات المتميزة الجاري الإعداد لها والتي سيعلن عنها تباعاً ستمثل قيمة مضافة لأعمال الشركة.

الشمالي: 250 مليون سهم



مطروحة في الزيادة والأغلبية غطيت افاد رئيس مجلس الادارة في شركة اكتتاب القابضة الدكتور علي الشمالي ان اجمالي الزيادة في «هيتس» تصل الى 750 مليون سهم ، لافتا الى ان نحو 500 مليون سهم تمت تغطيتها من خلال الملاك الرئيسيين ما بين «المدينة» و «اكتتاب» ، اضافة الى الشريك الاستراتيجي السعودي.
واكد الشمالي في مداخلة له خلال المؤتمر الصحافي ان الملاك الاستراتيجيين سوف يحتفظون بملكياتهم في رأسمال «هيتس» لمدة تتراوح ما بين 3 الى 5 سنوات ، دون التخارج منها خلال هذه الفترة.
ونوه الى ان «المدينة» باعتبارها مدير الاصدار قامت بانشاء محافظ مالية لاستقبال الرغبات الخاصة بالاكتتاب في زيادة رأسمال «هيتس» حيث استقبلت الكثير من الطلبات من شركات وافراد على حد سواء ، مشيرا الى ان المساهمين الجدد والاستراتيجين سوف ينجحون في تغطية كامل الزيادة حسب الجدول الزمني المحدد لذلك.


هذا تصريح من الجرايد
متى يعلنون فى البورصة؟؟؟
اكيد بيضيعون الصقله ويبدون من السبت؟؟
 
أعلى