ارخص التليفونات والاب توب !!!

الحالة
موضوع مغلق

أبو يعقوب

موقوف
شوفو يا اخوان انا بعطيكم موقع شركه لها افرع بأغلب دول العالم والشراء عن طريقهم امان وسرعه وتقدر اترد فلوسك .

بالنسبه للاسعار ارخص الاكترونيات عندهم وخصوصا التليفونات والاب توب وخصوصا الحديث .

لاب توب عندهم بـ 41 دينار وسعر نوكيا 79 دينار اليديد اللى مانزل للكويت للحين تدرون جم سعره عندهم 98 دينار فقط واتوقع اذا نزل الكويت فوق 170 دينار وكل الالكترونيات عندهم .

واغلب تجار الكويت ياخذون منها خصوصا اللى بشارع ابن خلدون .

موقع الشركه

لاتنسونى بالدعاء

fosskorr

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي ومشكور على الموقع انزين دامك انت واثق من الموقع ومجربة اشتريلي الاي فون وانا اعطيك عمولتك وقبل لا تشتري انا احط عندك رعبون ويوم يوصل ان شاء اللة الكويت اعطيك كامل فلوسك معا عمولتك وانت تستفيد اكثر من الموقع ابي ال IPhone 3g 8gb الاسود

واعتقد اغلب الاعضاء رح يشترون عن طريقك ومعا العمولة حقك رح يكون شي ممتاز لك اذا انت مجربة قبل للموقع وكل شي وياهم اوكية ياللة انا اول واحد ابي اشتري عن طريقك انت اطلبلي الجهاز ولك العمولة وقبل كل شي رح يكون عندك الرعبون لضمان مالك ونحنا ماخذينك ثقة لانك من اهل المنتدى

أبو يعقوب

موقوف
حبيبي مالهم فرع بالكويت لهم فرع بالامارات اعتقد وتقدر تشترى من موقهم ويوصلونه لك لبيتك

انا مو فاهم يعنى شنو ( رعبون ) يا اخى عادى الشراء منها شركه عالميه هذى وتليفونهم محطوط بالموقع واسعارهم رخيصه .

fosskorr

عضو نشط
الاسعار ممتازة وكلمت رعبون يعني احط عندك فلوس مبلغ صغير علشان تطلبلي الجهاز ويوم يوصل اكملك الفلوس علشان تكون ضامن انت يوم تطلبلي الجهاز رح يكون عندك ضمان انا انا رح ارجعلك واخذ الجهاز لاني حاط عندك مبلغ

أبو يعقوب

موقوف
حبيبي اول شي سجل بالموقع

ثانيا عندهم كذا طريقه للدفع

ثالثا الفاتوره توصلك مباشره على ايميلك

انا طلبت منهم شغلتين وخلال 5 ايام كانو عندى

وتقدر تتصل فيهم للتأكد وما اعتقد ان شركه لها اكثر من 50 فرع بدول العالم اتبوق والله اعلم

fosskorr

عضو نشط
طلعت اسعارة شوية غالية عن اهني افتح الوسيط ال nokia n96 ب 180 دينار وفي الموقع 206 دنانير وغير حساب الشحن والوقت يعني يطلع عليك فوق ال 230 اذا مو اكثر طلعت اسعارة عادية مشكور اخوي على الموقع يمكن يكون فية اشياء ارخص من اهني

keepintouch

عضو نشط
شكور اخوي على الموقع

هامور 2000

عضو نشط
يعطيك العافية أخوي عالموقع
إذا طلبت تلفون متى يوصل وهل فيه عربي شكرا لك

هامور 2000

عضو نشط
نسيت التلفون يشتغل بالكويت
شكرا لك

©A©

عضو نشط
لقيت acer one ارخص عندهم ب 10 دنانير من الغانم !
ما تسوى السالفه و شكرا لك.

بو عبد الرحمن

عضو نشط
اخوي بيعقوب ماحصلت لاب توب 41 مثل ماتقول انا ابي لاب توب رخيص ممكن احف يفيدني او يدرني علي احد بليز لو مواصفاته قليله

طلال701

عضو نشط
ياخوى الموقع ميه ميه بس اسعاره عاديه وعلى مااعرف فيه بعض الاجهزه ماتشتغل عندنا بالكويت
للعلم فقط

ناريز

عضو نشط
مشكور على الموقع أخوي بويعقوب

و بالفعل الموقع آمن , أما بالنسبة للأسعار فأعتقد الأخوان ممكن يفيدونا أكثر

ناريز

عضو نشط
و هذا عنوان الموقع فرع الإمارات ( و أسعاره بالدرهم)

http://www.expansys.ae/

الحالة
موضوع مغلق
أعلى