مبروك ارباح المشاريع

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) اليوم عن تحقيق صافي أرباح بلغت حوالي 5ر83 مليون دينار خلال الاشهر التسعة الأولى من العام الحالي وبزيادة نسبتها 54 بالمئة عن نفس الفترة من العام الماضي في حين بلغت ربحية السهم 9ر74 فلس.
وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم ان الأرباح المحتسبة على أساس الأوضاع الاعتيادية للأشهر التسعة الأولى من عام 2007 تستبعد الايرادات وغيرها من المكاسب المالية التي حققتها مجموعة مشاريع الكويت ككل من بيع حصة مسيطرة في الوطنية للاتصالات ومن مبيعات الحصص الأخرى التي قامت بها الشركات الزميلة والتابعة لشركة مشاريع الكويت خلال الفترة المقابلة من العام الماضي.
واضافت ان ايرادات التشغيل الاجمالية للأشهر التسعة الأولى من عام 2008 بلغت حوالي 382 مليون دينار فيما بلغ اجمالي الاصول 3ر5 مليار دينار.
وقال نائب رئيس مجلس الادارة في الشركة فيصل العيار ان الزيادة المستمرة في الأرباح سنة بعد سنة جاءت بفضل استمرار الأداء القوي للشركات الرئيسية العاملة ضمن محفظتها.
واضاف العيار انه "على الرغم من الاضطراب في الأسواق المالية العالمية واصلت شركاتنا الرئيسية العاملة ضمن محفظة المجموعة ذلك المستوى من الأداء الذي أصبحنا نتوقعه منها حيث ان محفظة استثماراتنا الموزعة على مجموعة متنوعة من القطاعات الحيوية لديها الامكانات لمقاومة تأثيرات تقلبات الأسواق الدولية التي شهدناها على مدى الأشهر القليلة الماضية".​
 
أعلى