انا خايف وابي النصيحه ممكن ؟

>>الرويلي<<

موقوف
بصراحة عندي فيلا حديث المنطقة يعني بقمة الرقي وتصميم سواء الخارجي او الداخلي من ديكورات وتشطيب واصباغ وورق جدران يعني شغل فندقي راقي جدا جدا
في شخص خوفني قال لا تسكن البيت هجره مدة 6 اشهر علشان تروح العين والثاني قال لا تعزم اي شخص فيه و الثالث قال لا تاثث وخله اقرع
ابي الحل خاصه واني مستانس ان بيتي خلص وبسكنه
شنو الحل برايكم

abu.omar

عضو نشط
شوْف لك مسْجل وشرْيط البْقره وخلـه شْغال ثلاْث أيام بالبيْت

ومْا راح يجْيك شْي بأذْن الله

ياراع العشْوه :)

توفي

عضو نشط
اول شي منزل مبارك والله يتمملك فيه ويجعله منزل السعاده وبداية خير لك ولعايلتك
اقرا اذكار الصباح والمساء وافتح المسجل على صورة البقره
وبعدين حاول ماتتكلم في بيتك كثير علشان ماتفتح العيون عليه
ولما تعزم احد حاول تاخذ من اثره اذا كنت خايف منه وان شاء الله ربي يتمملك فيه

ابو غانم

عضو نشط
أنا أقول تهدم السقف العلوي وتخلي البيت بدون سقف أحسن لك !!!!!!!!!!!

شنو الخرابيط هذي ؟؟ من صجك أنت أسكن بيتك حالك حال مليون مواطن .. أترك من الخرافات .. سم بالرحمن ودش البيت وأترك المسجل والسماعات والكلام الفاضي هذا .. عيش حياتك طبيعي ولا تنسى ذكر الله وبس

نوط بو ربع

عضو نشط
العين حق لذلك يتوجب التحصين منها , والعين قد تأتي من الاقارب قبل الغرباء وقد تأتي أيضا من صاحب الحلال نفسه
((ولولا إذ دخلت جنتك قلت ماشاء الله لا قوة إلا بالله إن ترني أنا أقل منك مالا وولدا )) صدق الله العظيم

ويستحب لك يا أخي الكريم أن تقول عند نزولك في هذا المنزل: "أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق" لما رواه مسلم عن خولة بنت حكيم رضي الله عنهما قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: من نزل منزلاً ثم قال: أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، لم يضره شيء حتى يرتحل من منزله ذلك.
وهذا يشمل من نزل منزلاً ينوي الرحيل منه كالمسافر، وكذا من نزل منزلاً ليقيم فيه.
وينبغي لك أن تتلو شيئاً من القرآن خصوصاً سورة البقرة لطرد الشياطين وتحصين البيت منهم، ففي صحيح مسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لا تجعلوا بيوتكم قبوراً، إن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة كما ينبغي أن تحرص على أذكار دخول المنزل والخروج منه .
اعقلها وتوكل على الله يا أخي واسكن منزلك فمن يتوكل على الله فهو حسبه .
أسأل الله أن يجعل لك في بيتك قرارا وأن يجعل الخير فيه أنهارا وأن يحفظ البيت وأهله من كل سوء ..... ولا تنساني من عزيمة بيتك :) عسى الله يبارك لك فيه .

Latino

عضو نشط
أنا أقول اجره لمدة 6 شهور واخذلك شقه موقتا"
على ماتطيح عيون الناس عنك :rolleyes::cool::rolleyes:

yoyo1983

عضو نشط
اسكن وتوكل على الله ومالك شغل بالخرابيييط

واحرص على قراءة البقره وقت الخووف من العين وبدوون الخوف منها واحرص على اذكار المساء والصباح والمعوذات وبأذن الله الملائكه ستحفظك

وعسى الله يجعله منزل مبارك

تفاءل بالخير

عضو نشط
اخوي الخوف ان تركت بيتك مهجور 6 اشهر يسكنون فيه الينانوة :eek:

توكل على الله واسكن بيتك وارقيه بالرقية الشرعية

ونصيحة اذا بتعزم الناس لا تسوي عزيمة كبيرة خلها صغيرة للمقربين

ولا تفتر فيهم البيت يشوفونه غرفة غرفة مثل ما يسوون حريمنا اهني عاد صج تنصك عين .

منزل مبارك والله يحفظكم من كل شر

KuWaiT DriFT

عضو نشط
اللهم لا تبلينا
ياخووي العين مخصبقتنا والله :(
انا ابوي شرا بيتين و باعهم بسبة العين
الله كريم ياخوي الله كريم
و اللي الله كاتبه بيصير بس علق سور قرآنيه و حط مصاحف بالبيت و شغل قرأن بالمسجل و انشالله مافي شي :)

حبيبكم

عضو نشط
يا اخوي ، توكل على الله "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا"
اسكن بيتك واقرأ فيه سورة البقرة بنفسك ولا تقولي مسجلة ولا غيرها ولا تنسى اذكار الصباح والمساء ، وبالنسبة اذا كنت خايف من شخص معين معروف عنه حرارة عينه لا تعزمه وإن كان لابد تعزمه لا توريه البيت كله خله يجي الديوان و اليوم اللي يجيك فيه لا تقعد تمدح ببيتك جدامه وخله يربض بالديوان بس.
صحيح أن العين حق ولكن التوكل على الله أحق من العين.
والله يبارك لك فيه ويسعدك واهلك عيالك بس لا توسوس.

INFINITI

عضو نشط
اول شي مبروك على بيت العمر انشالله
وبعدين مالك شغل باللي يخوفك
مثل مااذكر اخواني الاعضاء
حط قرآن والله الحافظ
وبعدين يعتمد على ظروفك انت
اذا والله ساكن بشقه والمكان ضاج عليك وودك اتوسع انت وعيالك
روح بيتك ولاتحاتي انشالله
ماكو الا العافيه
بس لاتنسى عزيمة البيت :):)
الله يوفجك يارب
عــــاش

ياسر الروقي

عضو نشط
نوط بربع وباقي الاخوان كفوو وفوو
وانااقولك انك موسوس يا الرويلي وجاك رفيجك زاد الطين بله
ولا الكويت مليانه فلل وكل وحده تقول الزين عندي
والناس بخير ونعمه

(طموح وقنوع)

عضو نشط
اتخذ عدة خطوات:
*دعاء المكان وهو (اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق)
*قراءة سورة البقرة(ولا اؤيد الشريط لان القراءة بنفسك ابلغ واعمق في التأثير من الشريط)
*التحصن بالاذكار والاوراد المأثورة منك ومن باقي افراد الاسرة الكريمة
*الحرص على الصلاة من جميع اهل البيت حتى تحل البركة في جميع ارجاءة
*التوكل على الله عز وجل واليقين بان كل مايصيبك او يخطئك فهو من الله وحدة رغم ثبوت تأثير العين
*لايمنع رش الماء المقري به في جميع ارجاء المنزل
ومنزل مبارك ان شاء الله:)

قلم حر

عضو مميز
الحسود بيحسدك على اي شئ لو يشوفك تضحك يحسدك لو تطيح جدامه
وتقوم راح يحسدك اذا ماتعورت يعني الحسد موجود والله الحافظ

اذكر الله وتوكل عليه سبحانه واسكن بيتك والا باخذ المفتاح منك

FEDERALI

عضو نشط
ما شاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله صاحب السلطان القديم وصاحب العرش العظيم نصيحه لوجه الله لا تخاف أهم شيء لا تخاف لا تخاف اذا خفت راح تنحسد بسرعه لان الحسد والشياطين اعوذ بالله منهم ومن همزاتهم يؤذون الانسان ولكن اذا خاف يؤذونه اكثر ويكون يتأثر اكثر من الشخص الشجاع يعني الشجاعه في هذي الامور مهمه جدا والاهم والمهم هي تحصينات المكان وتحصين الاهل وتحصينك انت ورش البيت بالماء المقروء خاصه زوايا البيت والغرف كلها لمد ثلاثة ايام بالماء المقروء وخاصه ماء البحر او ماء زمزم مع ملح خش مقروء آيات الحفظ والمعوذات والبقره هذه النصائح اخذتها من شخص جزاه الله كل خير عني وعن المسلمين وهو راقي بالقرآن وشخص ملتزم على سنة الرسول والسلف واذا تبي رقمه راسلني عالخاص اهم شيء لاتخاف علشان لاتصير لعبه بيد الوسواس واعوذ بالله من الحسد والله يحفظك ويحفظ جميع المسلمين من شر الحساد والحسد

FEDERALI

عضو نشط
بصراحة عندي فيلا حديث المنطقة يعني بقمة الرقي وتصميم سواء الخارجي او الداخلي من ديكورات وتشطيب واصباغ وورق جدران يعني شغل فندقي راقي جدا جدا
في شخص خوفني قال لا تسكن البيت هجره مدة 6 اشهر علشان تروح العين والثاني قال لا تعزم اي شخص فيه و الثالث قال لا تاثث وخله اقرع
ابي الحل خاصه واني مستانس ان بيتي خلص وبسكنه
شنو الحل برايكم
؟؟[/COLOR]

نسيت شغله قالك لاتسكنه لمده ستة شهور تدري شنو معناته اذا سويت هالشي صج الناس تصدق اي شيء هذا يبيك تخلي البيت مهجور علشان يكون مسكون لوووووووووول لاتصدقه دربالك وثاني شيء اشك انه للي قالك ساحر او مشعوذ يبي يخلي بيتك مسكون واذا سويت للي قاله لك راح تلعن الساعة للي طاوعته فيها لووووووووووول دربالك لا تسويها:mad:

اخوي انت تخاف من شنو الجنون في كل مكان ==نصيحه الاتخاف اسكن خاف من الله وبس الصلاه ثم الصلاه ثم الصلاه توكل علي الله سبحانه ==الاتصدق المنجمون لو صداقو== واذا ماتبي تسكن البيت خلني اجيب العيال والمدام نسكن بيتك واخذه منك ههههههههههههههه

FEDERALI

عضو نشط
اخوي انت تخاف من شنو الجنون في كل مكان ==نصيحه الاتخاف اسكن خاف من الله وبس الصلاه ثم الصلاه ثم الصلاه توكل علي الله سبحانه ==الاتصدق المنجمون لو صداقو== واذا ماتبي تسكن البيت خلني اجيب العيال والمدام نسكن بيتك واخذه منك ههههههههههههههه

لووووووووول لوصداقو=صدفو لوووووول واذا مايبي يسكن انا اشتريه شرايك بس صراحه خوش بدليه لووووووووول

أعلى