للبيع رنج روفر موديل 2007 سبورت

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة بو حسن22, بتاريخ ‏22 أكتوبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بو حسن22

    بو حسن22 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    للبيع رنج روفر hse موديل 2007 لون ابيض الدخليه:اف وايت
    وكيل الكويت
    ماشي:63الف بس
    الموتر يا شباب ترا كامل المواصفات وعليه اضافات
    مثل=سله+دوسات+رنجات بوليت حجمهم 20
    شرط الفحص بالوكاله

    شباب نبي سومات طيبه ورجاء للجادين ونبي نعطي الموتر حقه والى راح ترسى عليه السومه بدزله رقم صاحب الموتر برساله خاصه وشكرا
     
  2. kuwaiti909

    kuwaiti909 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2007
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    9000 وشرط الفحص
     
  3. بو حسن22

    بو حسن22 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي سعرك فتح باب بس مستحيل رنج 2007 ب9000

    عالعموم سومه طيبه
    ونشوف السومات الباجي
     
  4. kuwaiti909

    kuwaiti909 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2007
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  5. بو حسن22

    بو حسن22 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    سومات طيبه

    ونشوف الباجي
     
  6. kuwaiti909

    kuwaiti909 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2007
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حدها بجم تقريبا تبي
     
  7. kuwaiti909

    kuwaiti909 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2007
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي قولي جم حاده وماعندك صوره له
     
  8. بو حسن22

    بو حسن22 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    اعذرني والله ما اقدر احدها المثل يقول من حد لد وانا مخليها على السوم وانت دش مواقع بيع السيارات شوف اسعارها وبتعرف وشرط راح ابيع بأقل من سعرها وبخصوص الصوره ماعندي والله وانا اعتقد ماله داعي الصوره لان شكلها معروف
     
  9. بو حسن22

    بو حسن22 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    للرفع وين الى يدورون الكشخه؟؟
     
  10. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    لو ماقلت هذي كان انباعت البارح
     
  11. cmkx

    cmkx عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2005
    المشاركات:
    620
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    9800
     
  12. wooow

    wooow عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,143
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا سبورت وشرط الفحص وتحت الكفاله علي ب12000
     
  13. بو حسن22

    بو حسن22 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي شرط الفحص والموتر نظيف وسومه طيبه من رجال طيب بس انسام بالخاص ب12000 و رفض صاحبه يبيع الرجال راح يبيع على اعلى سومه
     
  14. abbasmos

    abbasmos عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2006
    المشاركات:
    808
    عدد الإعجابات:
    0
    12100

    66333221 بشرط يكون مو مصبوغ نهائيا
     
  15. kuwaiti909

    kuwaiti909 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2007
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام

    شوف الخاص
     
  16. almussak

    almussak عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    98
    عدد الإعجابات:
    0
    12400 66677430 جاد
     
  17. kuwaiti909

    kuwaiti909 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2007
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي 14000 وجاد بس رد على الخاص انطرك
     
  18. wooow

    wooow عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,143
    عدد الإعجابات:
    0
    بوحسين22

    الله يرزقه
     
  19. بو حسن22

    بو حسن22 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافيه اخويwooow على المرور واختيkuwaiti909 صاحب السياره حدها ب15800
    الى يبيه يدزلي رساله والسياره نظيفه
     
  20. بوخالد2009

    بوخالد2009 موقوف

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    102
    عدد الإعجابات:
    0
    15000 عندي شرط الفحص بالشركة --
     
حالة الموضوع:
مغلق