اصحاب الخبره بالرنج سؤال ضروري

الحالة
موضوع مغلق

nawafooooooo

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني حبيت استفسر عن افضل انواع الرنج روفر من ناحية فخامة الشكل والقوه والشكل الي فيه زوايد من الوكاله

ومنو افضل جيب بورش وله الرنج؟

افيدوني افادكم الله

nawafooooooo

عضو نشط
الحين 58 شخص شاف الموضوع ولا واحد فيهم رد ؟

الله المستعان

بوغمازات

عضو نشط
انا افضل الرنج سبورت وخصوصا السوبر جارج .... عندي شكله احلي من البورش كايين .... شكله رزه وكلاسك اكثر من البورش :)

wooow

عضو نشط
الشكل و المركب الرنج سبورت .

والبورش اقوى تحمل واقل اعطال

ونصيحه روح اخذه من السعوديه ارخص بكثير وبتحصل السوبر جارج بسعر الhse بالكويت من الوكاله واى استفسار
حاضرين

nawafooooooo

عضو نشط
الله يجزاكم خير على هالنصايح

اخ واو بالنسبه للسعوديه وين احصل بالضبط هل من الوكاله او من اشخاص وجم اسعارهم

مر الوكالات فيها مستعمل لاكن نصيحتي انحش عن الرنج يبيلة ميزانية له بروحه للتصليح غالي نار اخذ الكايين بورش احسن لك وهذي نصيحه

almussak

عضو نشط
احسن رنج شكل وفخامة range rover sport hst

هذا احلى شكل فيهم عليه زوائد وشكله من جدام ومن ورى غير , وشبكة نيكل الي علي جنب

واخذه من قطر او الامارات اسعارهم علي 13000 او 14000 واقل يمكن

انا استعمله , وصدقني اتحدى واحد يقولك جيب بورش حتى جيب بورش تيربو , يقولك احلى من الرنج , مستحيل هذاك رزه وفخامه اكبر داخلية ومن برى ,, روح اركب جيب بورش واركب رنج سبورت صدقني بدون لا يقولون لك انته راح تعرف منو الاحسن

وعلي قطع غياره للأمانه انا اشوفها عاديه يعني وحتى لو غاليه شوي ترى تستاهل لآن الموتر حلو

وانته جيك علي قطع غياره روح الغانم واسئل عن القطع الاستهلاكية مثل سفايف دسكات صطابات دعامية مدقر السوالف هذي :)

louzany

عضو نشط
الله يوفقك

والله ولد عمي الاثنين حلوين يحيرون الرنج سبورت والجيب بورش اس
شوف الاثنين لازم يكون عندك ميزانيه حقهم اقل شي حق السيرفس مثل البورش سيرفسه العادي 50دك والشامل مع البلاكات 300دك وكل قطعه غاليه لانه بورش
بس البورش اقوه تحمل وداخليته احلي من الرنج سبورت وسمه عريق وايد يعني اسمه بوووووووووووووورش ملك الشارع من ناحية الثبات والركاده وسعره فيه ولما تبيعه هم ماتخسر فيه وايد
اما الرنج سبورت حلو من الخارج والداخل عادي بس والله سعره يطيح بسرعه وعندي واحد من الربع يقول مليت وانا اصلح فيه شسوي بس قعدته يمكن ماتيوزلك
يعني اذا تبي اخذ ملك الشارع كاين اس وبس او اشور عليك اتصل علي بهبهاني وقولهم ابي اسوق البورش اجربه راح ياخذون منك موعد وويتصلون عليك وروح جربه ونفس الحركه مع الغانم سوها وروح جربه ونت صاحب الاختيار الاول والأخير

nawafooooooo

عضو نشط
جزاكم الله خير على هالنصايح الطيبه بميزان حسناتكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى