ابشركم اسعار السلع في هبوط مستمر

notime

عضو نشط
ملاحظة

ولكن انا اقول انهم حرمونا من رحمة الله ..

اخي الفاضل/ notime

تاكد ان رحمة الله اذا اراد سبحانه ليس لها رادع ولا مانع

والله اعلم ان هذا الكلام فيه شبهه فبتعد عن الشبهات

والله اعلم

الله يجزاك خير اخي الكريم .واستغفر الله واتوب اليه
واعلم علم اليقين وكلي ثقه بالله سبحانه وتعاله ودايم احسن الظن وحتى في نزول السوق الي ارقام قد تادي الي خسارة الناس لاموالهم ومدخراتهم ففتشت عن رحمة الله ووجتها ان شاء الله بان الاسعار (المنتجات الغذائيه ومواد البناء والوقود وكل شي يباع خارج اسواق الاسهم سوف تكون في متناول الجميع...) الا انه لم يحصل ..! بمعنى الي الان والتجار رافعين الاسعار واصحاب القرار لم يجرؤ على ارقامهم بان يعدلو بالاسعار بل اخذ الوزير المعنى باخذ المبادر واصبح المحامي بتصريحه بالان التجار قد اشترو المواد باسعار غاليه ..! ولكن اعلم وانا اعلم بان هناك الكثير من المواد التى يكون مدت صلاحيتها قصيره جدا بانها سوف تحافظ على اسعارها لمده طويله ...! فعليك ان تسال نفسك كيف يستطيع هالتاجر حفظها حتى بعد انتهاء صلاحيتها ...!
اخي لا اطيل عليك واشكرك على التنبيه .واستغفر الله واتوب اليه

NOCOMMENT

عضو نشط
والله ماشفت شئ بالسوق نزل سعرة :(

بالعكس اشوف الخضرة شلعت فووووق

حتي مذكرات الطلبه زاد سعرها من 2500 الى 5 دنانير

NOCOMMENT

عضو نشط
نزول اسعار السلع الغذائيه وغيرها الاستهلاكيه تحتاج الي وقت
ولكن ابشركم اول شركه دزت كتاب رسمي لادارات الجمعيات التعاونيه توضح فيه قيمه خفض اسعار منتجاتها هي شركه (( نستله )) واذا ماني غلطان نزلت 5 %.​

اذا الكلام على نستله فاكثر الجمعيات قاطعت منتجات نستله واشوف جابوا بدائل عنها والله العالم التخفيض سووه عشان تاريخ الصلاحية موبعيد ينتهى خصوصا لو ان البضاعة مخزنه عندهم

أعلى