سمعت بأذني وانا بالسوق...

المحسود

موقوف
اثناء وجودنا بالبورصه يوم الاربعاء الماضي واحنا كنا متضايقين من النزول الكارثي وكل واحد حاط ايده على خده ينتظر الفرج واذا اسمع شخص يقول زين يسون بصغار المتداولين والله لم اتمالك نفسي واذا بي ارد عليه بعفويه وقلت له انك انسان ماتستحي على ويهك هذول الصغار الي تقول عنهم وانا واحد منهم واتشرف بذلك هذول اشرف منك ومن اهلك عالاقل هذولي دشوا بفلوسهم مو انتو الي دشيتوا بالحيله والجمبزه وشريتوا ذمم بعض الصحفين علشان يلمعونكم بالجرايد واتقولون عن نفسكم تجار وانتم مصاصين دماء واذا به ينسحب بسرعه ويخرج بره البورصه والله لو تشوف شكله مايسوى بيزه اه يا زمن ولكن احنا الصغار الله ويانا وانشالله بحيل الله بالصبر والعزيمه امورنا تتحسن يارب

coooool2

موقوف
صار البلد تجار تجار تجار ... صار الغلا بسعر السوق يبيعون

للشاعر فواز الداوي ..

fahad100

عضو نشط
طوّل بالك

وما تسوى منه او منك

واذكروا الله

حفار قبور

عضو مميز
زين سويت فيه

هذول يبونا خدم عندهم الله يقطعهم هالحثالة

Trend Line_Q8

عضو نشط
اثناء وجودنا بالبورصه يوم الاربعاء الماضي واحنا كنا متضايقين من النزول الكارثي وكل واحد حاط ايده على خده ينتظر الفرج واذا اسمع شخص يقول زين يسون بصغار المتداولين والله لم اتمالك نفسي واذا بي ارد عليه بعفويه وقلت له انك انسان ماتستحي على ويهك هذول الصغار الي تقول عنهم وانا واحد منهم واتشرف بذلك هذول اشرف منك ومن اهلك عالاقل هذولي دشوا بفلوسهم مو انتو الي دشيتوا بالحيله والجمبزه وشريتوا ذمم بعض الصحفين علشان يلمعونكم بالجرايد واتقولون عن نفسكم تجار وانتم مصاصين دماء واذا به ينسحب بسرعه ويخرج بره البورصه والله لو تشوف شكله مايسوى بيزه اه يا زمن ولكن احنا الصغار الله ويانا وانشالله بحيل الله بالصبر والعزيمه امورنا تتحسن يارب

كفو والله وزين تسوي فيه ;)

نوط بو ربع

عضو نشط
بصراحة ماله داعي تقول له هالكلام كله ؟!
المفروض ترشه بفليت واذا شفته يبي ينحاش من تحت باب البورصه اضغط الفليت حده ولا ترفع صبعك ليمن تشوفه انسدح على ظهره وقام يرافس .
الطريقه الثانيه :
اعصر على راسه صمغ باتكس وولع فيه وخل صغار المستثمرين يطفون راسه بالنعال ((وانتو بالكرامة))

بو بدر

عضو نشط
يا موعد الكلام ببلاش ..تبي تضحك ...
لي صديق كان يتداول بالبورصة ... وأنا الوحيد أدري عنه ... راس ماله ما يوصل 4000 دينار المهم بشهر 7 دفع مقدم سيارة ... وطلع من السوق

اليوم لو تسمع كلامه ... يحلل يقول أنه كان يدري السوق نازل من شهر 7 وهو كيش و و و ..

الي مايعرفه يقول .. أكبر تاجر ومحلل بالسوق ... وبصراحه هو .. أي كلام

ياعني ليس كل من أدعى أنه كبير فهو كبير

Doc30

عضو نشط
يا موعد الكلام ببلاش ..تبي تضحك ...
لي صديق كان يتداول بالبورصة ... وأنا الوحيد أدري عنه ... راس ماله ما يوصل 4000 دينار المهم بشهر 7 دفع مقدم سيارة ... وطلع من السوق

اليوم لو تسمع كلامه ... يحلل يقول أنه كان يدري السوق نازل من شهر 7 وهو كيش و و و ..

الي مايعرفه يقول .. أكبر تاجر ومحلل بالسوق ... وبصراحه هو .. أي كلام

ياعني ليس كل من أدعى أنه كبير فهو كبير

هههه. حلوه

مضارب شجاع

عضو نشط
بصراحه فى ناس مالهم داعي يروحون للسوق بس قاعدين وكل واحد مسوى نفسه مليونير وهو ما عنده الا اسهم الاكتتاب
انت لاحظ النتواجدين ولا واحد منهم يشترى ولا يبيع بس قاعد مبقق عيونه وبس

mo7amey

عضو نشط
لووول حجي الشباب عدل نص الموجودين تلقاه ناسي شنو سهمه اصلن لوول بس مع الخيل يا شقرا :d

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
بصراحة ماله داعي تقول له هالكلام كله ؟!
المفروض ترشه بفليت واذا شفته يبي ينحاش من تحت باب البورصه اضغط الفليت حده ولا ترفع صبعك ليمن تشوفه انسدح على ظهره وقام يرافس .
الطريقه الثانيه :
اعصر على راسه صمغ باتكس وولع فيه وخل صغار المستثمرين يطفون راسه بالنعال ((وانتو بالكرامة))

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جزاك الله خير

اضحكتني وانا مهموم متفصخ علي اجل

ورق خسران

عضو نشط
زين سويت فيه الدنيا دواره وحوبتنا ان شاء الله ما تروح عنه وعن غيره

بو ضاري 2005

عضو نشط
المفروض حاط صمغ فيران عند الباب وخليته يرفس يرفس ليمن يتعب وبعدين ترش عليه مبيد حشرى هههههههههههههههههه صج ناس ماتستحى

nabeels8

موقوف
صباح الخير

هذا المحسود ;)

الملفات المرفقه:

الحجم: 235.2 KB   المشاهدات: 226
أعلى