محافظ البنك المركزي هل حاله حال باقر والشمالي بالخواره بالتصريحات؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سايق الخير74, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2008.

  1. سايق الخير74

    سايق الخير74 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,667
    عدد الإعجابات:
    2
    يا جماعه شسالفة ديرتنا الكل قام يخوره ماكو مصداقيه ما خلصنا من الشمالي وباقر والحين الدور شكله على محافظ البنك المركزي اللي أعلن في بداية الأزمه وأصدر أكثر من تصريح يؤكد على متانة البنوك الكويتيه وعدم تأثرها بالأزمة العالمية واليوم تم الإعلان عن خسارة بنك الخليج وهناك كلام عن تكتم شديد عن بنوك كويتية أخرى قد تكون لديها خسائر...هل يدل ذلك على فقدان مصداقية البنك المركزي وعدم إطلاعه على وضع البنوك؟ الله يستر من القادم.
     
  2. kuwait25

    kuwait25 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2005
    المشاركات:
    185
    عدد الإعجابات:
    0
    اقرا اخبار البورصة راح تجد الوضع الي صاير في الخليج

    من الكلام مافيه خوف

    الى خسرو عملاء والبنك راح يتحمل فتره معينه لحد مايقاضيهم ويدفعهم غصب
     
  3. dark-77

    dark-77 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2006
    المشاركات:
    170
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    نفس شي لان لو كان صج ماشي صح وحاط ضوابط جان ماصار بنك الخليج هذا الشي وماخله مجلس ادارته يلعب لعب
     
  4. AutoCad

    AutoCad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    625
    عدد الإعجابات:
    1
    أخوي ما في عملاء اخسروا ولا شيء


    مجلس الادارة لاعب بيده وريله
     
  5. سايق الخير74

    سايق الخير74 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,667
    عدد الإعجابات:
    2
    تذكرون لما محافظ المركزي نفى الإشاعه اللي انتشرت بأن بنكين محليين طلبوا منه إنقاذهم من مشاكل ماليه واليوم طلعت صج مو اشاعه.
     
  6. AutoCad

    AutoCad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    625
    عدد الإعجابات:
    1
    ايه صح

    وفي ناس ازعلت وقالت لا تروجون إشاعات


    المثل يقول : ما في دخان من خير نار


    مشكورين