مجالس الإدارات لديها الحل .. ولكن !

بورش

عضو مميز
خطر في بالي سؤال, وهو لماذا لايكون هناك اعلان مدفوع الأجر من اي عضو من مجلس ادارة الشركه, ويكون على اساس ان الشركه اخذت مناقصه او وقعت عقد, ومنها يكون ايقاف الشركه عن التداول لحين ايضاح من الشركه, ولا تردون ياشركه الا اذا السوق تعدل! وبعدها انفوا مثل ماتنفون كل مره (مو شي يديد عليكم) والسهم يرجع للتداول عند تعافي السوق :)

شنو السبب انهم مايسوون هذي الشغله, صغار المستثمرين مايستاهلون هذي الحركه الي ماتكلف ألف دينار, وتحفظ اموال بالملايين ؟ مو معقوله مامرت عليهم :)

الراقي

بوعبدالله
انا لو كنت مكانهم اسوي نفسهم
تدري ليش؟
اقول ليش ادفع من جيبي واسهمي عندي حتى لو وصل سعر السهم فلس انا في الاساس مابي ابيع السهم خلني اضغط السهم ا اكشت فيه وهني اللي راح يصرخ صغار المستثمرين وهني صغار المستثمرين يضغطون على النواب و النائب المسكين يعرف ان كل هذا الضغط وره حرامية كبار ولكن النائب خايف من غضب الناخبين اذا فلسو فلحبيب يسكت ويطوف وجنه مايدري
وباقي قصة البوق تعرفونة

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
خطر في بالي سؤال, وهو لماذا لايكون هناك اعلان مدفوع الأجر من اي عضو من مجلس ادارة الشركه, ويكون على اساس ان الشركه اخذت مناقصه او وقعت عقد, ومنها يكون ايقاف الشركه عن التداول لحين ايضاح من الشركه, ولا تردون ياشركه الا اذا السوق تعدل! وبعدها انفوا مثل ماتنفون كل مره (مو شي يديد عليكم) والسهم يرجع للتداول عند تعافي السوق :)

شنو السبب انهم مايسوون هذي الشغله, صغار المستثمرين مايستاهلون هذي الحركه الي ماتكلف ألف دينار, وتحفظ اموال بالملايين ؟ مو معقوله مامرت عليهم :)

خطر في بالك ها

لازم اشتكي عليك عند بو عبدالعزيز :eek::confused:

حقوق فكرية :p

شوف المشاركه رقم 11 وشوف الخيانه ثاني يوم واحمد ربك على 300

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=132345&highlight=%CC%D1%C7%E4%CF

وعقابا لك

ودي الشركات كلها منزله اعلانات الا شركه وحده بس :p:p:p

ويصير التداول عليها وتعلق :eek:

بورش

عضو مميز
انا لو كنت مكانهم اسوي نفسهم
تدري ليش؟
اقول ليش ادفع من جيبي واسهمي عندي حتى لو وصل سعر السهم فلس انا في الاساس مابي ابيع السهم خلني اضغط السهم ا اكشت فيه وهني اللي راح يصرخ صغار المستثمرين وهني صغار المستثمرين يضغطون على النواب و النائب المسكين يعرف ان كل هذا الضغط وره حرامية كبار ولكن النائب خايف من غضب الناخبين اذا فلسو فلحبيب يسكت ويطوف وجنه مايدري
وباقي قصة البوق تعرفونة

بارك الله فيك :)

خطر في بالك ها

لازم اشتكي عليك عند بو عبدالعزيز :eek::confused:

حقوق فكرية :p

شوف المشاركه رقم 11 وشوف الخيانه ثاني يوم واحمد ربك على 300

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=132345&highlight=%CC%D1%C7%E4%CF

وعقابا لك

ودي الشركات كلها منزله اعلانات الا شركه وحده بس :p:p:p

ويصير التداول عليها وتعلق :eek:

سامحني يالعوووود
مادري انك قايلها من قبل :eek: بلغي الموضوع خلاص :eek: