شباب احد استعمل الحوت

الحالة
موضوع مغلق

saam

عضو نشط
مرحبا يا اخوان

انا ناوى اشترى حوت من موديل 99 الى موديل 2001 وسمعت من كذا واحد ان كثيره خرباته وخصوصا الكهرباء !!

اللى مستعمل الحوت يا ليت يقول راية فى هالكلام

بوحمود1

عضو نشط
انا مااستعملت الحوت ولكن اعرف واحد كان عنده والخرابات حدث ولاحرج ،، وماارتاح الا لما باعه

انحش عنه ابركلك

ali5225

عضو نشط
نصيحه الى وجه الله شلك بالالماني دقلك كامري قراندي ولا تحط الا الزيت والبانزين

نصيحه الى وجه الله تعالى شوفلك 2005 او 2006 وأشتر ولا تشاور

ناصر فيصل

عضو نشط
عيش على بسكوت و لاتستعمل حوت

عندي حوت جنني المعاونات كل خمس شهور منكسر معاون و المشكله ما يبدلون واحد لازم اثنين .
السويج اخترب قعدت شهرين حتى وصل المفتاح من بره .
سعر المعاون 260 دك للعلم .
حساس جدا تمشي وقلبك على ايدك

sms 74

عضو نشط
بالنسبة للحوت انا عندي واحد من الوكالة موديل 2000 عيبه المعاونات كل شوي منكسر واحد طبعا بدت معاي هالمشكلة عقب 5 سنين من الاستعمال وسعر الواحد 260 ولازم تبدل الاثنين مع بعض هذا بس العيب اللي فيه غير هذا ماكو شي يعني اذا بدلتهم ووفقك الله ترى استعماله عجيب ومريح

alwadey

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ماستعملته طبعا بس رفيجى استعمل موديل 99

الموديل 99 اكثر المشاكل فيه الهيدروليك يخترب والكهربا

والله اعلم

rachelsteak

عضو نشط
mercedes mn 2004 o fog TAMAM
eshtr C class 2005 wala S class 8dema
o mn da5l a7la b3d

فيصل123

عضو نشط
بارك الله فيك انا استعملة الحوت موديل 99و2000و2001و2002
وصراحه اقولك ابعد عن 99لانه الهايدروليك يتعطل بسرعه
وافضلها 2002لاكن نوع استعمالك
لازم يكون عندك سياره ثانيه لان الحوت مومال كرف
وشكرا

سراج الأقصى

عضو نشط
أنا أظن إن أحسن جيل من فئة s صنعته مرسيدس هو جيل الشبح فأقل المشاكل فيه، أما الجيل اللي قبله من 81 إلى 91 فمشكلته الحرارة والتكييف، والجيل اللي بعده جيل الحوت كما أسمع ان أكثر مشاكله الهيدروليك ومشكلة الهيدروليك إن تصليحه مكلف مثل ما تفضلو الشباب ولكن للمعلومة المشكلة هذي مو دايمه يعني تقريبا تصلحه مره ويتم معاك مدة طويلة إلا في حالات قليلة.
وقارن فخامة الحوت بقطع غياره ستجدها معقولة.
أما أشتري كامري وأخلي الحوت فما في مقارنة لأنهم فئات مختلفة، واللي يبي الفخامة مو معقولة يشتري كامري أو كورولا !
ويبقى الألماني اهو الكبير :)

rachelsteak

عضو نشط
o el spare parts 7a6ena 7g el sharyeha ydeda 25 alf ( ygdr ydf3 )mo mst3la(e7tmal 8alya 3lay )

saam

عضو نشط
تسلمون يا اخوان على الردود

ومشكورين على النصيحه

احمد78

عضو نشط
اخوى كان عندى حوت 99 خرباته ليتات البريك على طول ودوسة البانزين تخرب لئنها كهربائيه وسلامتك

560SEL

عضو نشط
تصحيح لكلام الاخ سراج الاقصى عن المرسيدس من 1980 الى 1991 ان مشكلته الحراره والمكيف مشكلته بس بالتكييف اذا وقف واذا مشى ثلاجه وحراره اذا نظام التبريد ممتاز ونظيف دربك خضر وانا لي حدود 3 سنوات استخدمه والى الان موتر ما عليه كلام وترى حتى الشبح اذا مو نظيف يششك حراره .
وبالنسبه للحوت ما فيه مشاكل ابد المشاكل بالشوارع وباللي يسوقونه الشوارع تكسر المعونيات العاديه وشلون الهيدروليك الهوا واللي يسوقونه بكرف وعدم اهتمام الحوت خالي من العيوب تماما واعرف ناس يشكون من المعاونيات واكتشفو ان بلف طرمية الهوا بنسم وما يوصل هوا للمعاون فيخترب عليك والصيانه الدوريه للامور البسيطه مثل البلف تجنبك خسارة 260 دينار
وتعقيب على كلام الاخ ناصر فيصل ان السويتش اخترب وجلست شهرين غريبه ما عندك المفتاح الثاني ولو ما عندك انا طالب مفتاح شبح جلس اقل من شهر وطلبت مفتاح 560 خلال 10 أيام وصل واكيد تبون تستغربون 560 موديل 1990 واطلب له مفتاح وقيمته 11دينار تقريبا وبالنسبه للطلب حسب الموظف اللي يطلبه ولا تقول برمجه وما برمجه لو الوكاله تبي توفره باسبوع تقدر بس ما تبي توفره لانه راح يكون hot buy

Camaro

عضو نشط
صراحه مالي خلق اكتبلك عن خراباته لأن يبيلي نص ساعه انا استعملت 99 وزبدة الكلام اقولك
انحـــــــــــــــــــــــــــــش عنه

سراج الأقصى

عضو نشط
تصحيح لكلام الاخ سراج الاقصى عن المرسيدس من 1980 الى 1991 ان مشكلته الحراره والمكيف مشكلته بس بالتكييف اذا وقف واذا مشى ثلاجه وحراره اذا نظام التبريد ممتاز ونظيف دربك خضر وانا لي حدود 3 سنوات استخدمه والى الان موتر ما عليه كلام وترى حتى الشبح اذا مو نظيف يششك حراره .
وبالنسبه للحوت ما فيه مشاكل ابد المشاكل بالشوارع وباللي يسوقونه الشوارع تكسر المعونيات العاديه وشلون الهيدروليك الهوا واللي يسوقونه بكرف وعدم اهتمام الحوت خالي من العيوب تماما واعرف ناس يشكون من المعاونيات واكتشفو ان بلف طرمية الهوا بنسم وما يوصل هوا للمعاون فيخترب عليك والصيانه الدوريه للامور البسيطه مثل البلف تجنبك خسارة 260 دينار
وتعقيب على كلام الاخ ناصر فيصل ان السويتش اخترب وجلست شهرين غريبه ما عندك المفتاح الثاني ولو ما عندك انا طالب مفتاح شبح جلس اقل من شهر وطلبت مفتاح 560 خلال 10 أيام وصل واكيد تبون تستغربون 560 موديل 1990 واطلب له مفتاح وقيمته 11دينار تقريبا وبالنسبه للطلب حسب الموظف اللي يطلبه ولا تقول برمجه وما برمجه لو الوكاله تبي توفره باسبوع تقدر بس ما تبي توفره لانه راح يكون hot buy

أخوي كلامك على متمه ;)
بالنسبة للموديلات من 1980 إلى 1991 إذا كان في مشكلة يحتر، بس يا خوي تكييفه مزعج إذا كنت واقف بالزحمة وبعز الظهر تشق ثيابك، أنا عندي 500sec 1982 صراحة ما أسوقه بالصيف من حرارة تكييفه بالزحمة.
أما حرارة السيارة فكل مرسيدس نظيف ما يحتر حتى القديم وأنا عندي مرسيدس قديم موديل 80 6.9 ما يحتر و لايعرف الحرارة والحمدلله.

وأما معاون الحوت فالإستعمال السيء هو السبب في خرابه.
وعذراً للإطالة :D

hbtko

عضو نشط
اما من ناحيتي ---- حاليا استعمل حوت موديل 99 لارج

والحمد لله ما فيه شي واستعنال طيب ومريح وفخم وانا اشتريته
من واحد استعماله نظيف - ولكن ظرب معاي الهيدروليك الامامي
وبدلته بتسعين دينار مستعمل والحمد لله ماكو احسن منه

((((( (((( اي واحد عنده حوت بعض الكهربجيه يفصلون اصابع البطاريه ويردون يركبونها

يا جماعه اكثر المواتر هذي اذا فصلت البطاريه وركبتها تحتاج اتبرمج كمبيوتر الهيدروليك لانه راح يطيح من باجر وتشغله ويرتفع يعني يفضي الهواء اذا تعدى اربع ساعات طافي والناس على بالها خربان الهيدروليك)))))))

الحالة
موضوع مغلق
أعلى