زين

شاعري

عضو نشط
التسجيل
28 مايو 2006
المشاركات
865
شباب شرايكم فى الدخول على السهم فى 12 اعتقد انه سعر مغرى وقريب من سعر الاكتتاب وشركه قويه وتعرفون زين تبيع الهواء
 

ابوتالا

فريق المتابعه اليوميه
التسجيل
15 يناير 2008
المشاركات
471
زين
يعود للايجابيه فى حاله تجاوز 15.90 الثبات اعلى منها اشاره دخول
بشرط عدم كسرها والاغلاق اقل منها
14.55 كسرها سلبي ويستهدف 13.55 كسرها يبحث عن قاع جديد
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
زين ماعاد هي زين بل أصبحت ( الشين) للاتصالات .
 

هزيم

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2007
المشاركات
694
الإقامة
الرياض
شركة زين اكبر مشاكلها انها لا تحسن الاختيار واهمها اختيار حجم وقوّة الخصم ، فالذي يبدو لي بان شركة زين باختيارها السوق السعودي كان اختيارها غير موفق بل اختيار كارثي عليها ، استنزف كامل سيولتها في سبيل الحصول على عوائد غير معروفة لها بينما لنا معروفة العوائد التي لا تغطي 10 % من راس مالها وما دفعته من رسوم امتياز لتواجدها بالسوق السعودي ، اضف الى ذلك شركة زين ليست خبيرة بمقارعة الكبار ولا تملك الادوات الكاملة لملاقات خصوم بحجم عملاق الاتصالات ( شركة الاتصالات السعودية ) عندما ارتمت بين براثنها ، فهي اعني ( شركة زين ) اعتقدت بادواتها المتاحة بانها تستطيع ان تبني لها قاعدة رئيسة بمنطقة ليس لها منها نصيب لخطتها التوسعية خارج منطقتها الأم ( الكويت ) التي تنازلت عنها لصالح كيوتيل لكنها كما قلنا لا تحسن الاختيار وبالتالي النتائج راح تكون غير جيدة على الشركة وعلى الخدمات التي تقدمها ..

الأن عند شركة زين وكذلك شركة موبايلي مشكلة لم ياخذوها بحسبانهم واتتهم من حيث لا يعلمون عندما اقدم عملاق الاتصالات ( الاتصالات السعودية ) باستحداث خدمات جود بلس على الهاتف الثابت التي تتيح للعميل الاتصال المجاني الى اي هاتف جوال وثابت على مدار الساعة يعني كلم 24 ساعة باليوم باشتراك شهري فقط 399 ريال ..

ناهيك عن ان راس مال شركة زين ضخم وغير حقيقي ولا يعكس قوة وحجم ومتانة الشركة او جودة خدماتها ولن تاتي بما هو جديد يختلف عن عملاق الاتصالات ( الاتصالات السعودية ) ..

عموما على المستوى الشخصي لا اثق بشركة زين وبما تقدمه من خدمات



صدقوني ...
 

مضارب ضايع

عضو نشط
التسجيل
28 سبتمبر 2008
المشاركات
869
يا خوي يا هزيم اسمحلي انا اوافقك على كثير مما قلته وخصوصا نا شركةال يا خوي الاتصالات السعدية لها مميزات عن نظائر ها في المملكه لكن ان زين ما تناطح الكبار فهذي اسمحلي لاتنسى الاستحواذات الضخمة والادارة المحترفه بشهادات كبارمؤسسات الدولةا
 
التسجيل
23 مارس 2008
المشاركات
42
بالنسبة لي .. وبكل حيادية
أرى أن شركة موبايلي تقدم أسعار وخدمات للعميل أفضل وأرقى من خدمات شركة الاتصالات السعودية..
وعلى شركة زين أن تحذوا حذوا شركة موبايلي لتنال رضى العميل واستحسانه ..

فماذا قدمت شركة زين إلى الآن لتقنع المواطن بالتعامل معها ؟
 

هزيم

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2007
المشاركات
694
الإقامة
الرياض
يا خوي يا هزيم اسمحلي انا اوافقك على كثير مما قلته وخصوصا نا شركةال يا خوي الاتصالات السعدية لها مميزات عن نظائر ها في المملكه لكن ان زين ما تناطح الكبار فهذي اسمحلي لاتنسى الاستحواذات الضخمة والادارة المحترفه بشهادات كبارمؤسسات الدولةا

هلا اخوي مضارب ضايع .. مشكلة شركة زين مثل ماقلت لكم وعلى قولتك ( الاستحواذات الضخمة ) الاستحواذات الضخمة اذا ماكانت مدروسة بعناية واهمها وين بستحوذ ؟
مو استحواذات وبس !

ياخي شركة زين استحواذاتها كلها بافريقيا وتفتخر بان عدد زباينها فيها تجاوز الـ 25 مليون زبون وحذرناها من افريقيا ورزق يجي من ورا افريقيا ، ياخي بلدان النافذين فيها عايشين على السرقات وغسيل الاموال وشعوبهم مو لاقين ياكلون وشركة زين تتشدق وتفتخر بهالزباين ! بالله عليك قل لي شلون تبيني احط حلالي عندهم .. يا انه ضاع بين نافذ ومتسلط وحرامي ! يا اني مالقيت من يشري بضاعتي !

وشوفة عينك يوم طلع العام الماضي احد مسؤلي شركة زين يندب حظ شركة زين والاستثمارات اللي بمثل هالبلدان يوم قال :

( 300 مليون مكالمة خاطفة يوميا )

عارف شمعنات هالكلام ؟

يعني النسبة الاكبر من مشتركي شركة زين بافريقيا يمكن تاصل نسبتهم 98 % يتصلون ويقفلون يعني يدق فيهم الواحد دقة ويقفل يحتري خويه يتصل فيه وكلهم على هالحال يضيع يومهم ما كلموا بعض ثانية وحدة !

وسبق ونوهت عن هذا الشيء قبل سنة ونص وقلت بالحرف الواحد :

زباين شركة زين كلهم من جماعة الـ مست كول .. يعني بيشغلون نطاق شركة زين على غير سنع .. وهذا اللي حاصل الآن ومتوذّيـه منه شركة زين ..

عكس عملاق الاتصالات ( شركة الاتصالات السعودية ) اللي استحواذاتها بشرق اسيا واستراليا والهند ببلدان متقدمة بكل شيء وتتطور يوم بعد يوم ، يستفاد من شعوبهم ، ناس فاهمة راقين وتقدر تعتمد عليهم وتستثمر عندهم ..

اما افريقيا اسمح لي ..




وسلامتكم ...


 
أعلى