مجلس الوزراء

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة فوزى بو احمد, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2008.

  1. فوزى بو احمد

    فوزى بو احمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,204
    عدد الإعجابات:
    127
    مجلس الوزراء يصدر قانونا بمعاملةمواطنى مجلس التعاون معاملة الكويتى فى تملك الاراضى والعقارات
    صدور مثل هذا القرار محاولة لدفع الاسعار الى اعلى للحفاظ على الاصول
    وفى ظل التوقعات بخفض سعر الخصم وانخفاض العائد على الوديعة توقع شخصى ان ينشط قطاع العقار وزيادة فى اسعار قيمة الاصول
    لكن المشكلة بالوضع العالمى
     
  2. فوزى بو احمد

    فوزى بو احمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,204
    عدد الإعجابات:
    127
    من المتوقع ان ينخفص سعر الخصم خلال تسع شهور الى اقل من 2 %على الدينار مما قد يولد تصحيح الى اعلى بقطاع العقار اى يتضخم هذا القطاع هل يجر سوق الاسهم معه خلال الفترة المتوسطة
     
  3. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    ربعنا دايخيين اكثر منا , قال صفوا صفين قالوا احنا اثنين
     
  4. UNDER_0

    UNDER_0 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2006
    المشاركات:
    788
    عدد الإعجابات:
    9
    ما اعتقد قطاع العقار ناقص تضخم أكثر من الي اهو فيه بعدين سالفة تماك الخليجي للأراضي انا مو عاجبتني عيال الديره مولاقين اراضي كثر ما الاسعار مرتفعه
     
  5. سلندوح

    سلندوح موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    610
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اتصور انشاء الله ان العقار سيعدل حتى اسعار الاسهم لان الخوف من تناقص اصول الشركات من التخفيض المحتمل بسبب هبوط الاسعار بالوضع الحالي لكن مع هذا القرار اعتقد والله اعلم سيكون هناك تماسك لهذا القطاع المهم وحتى الانخفاض لن يكون بصوره كبيره....وشكرا للزميل بواحمد لنقل الموضوع
     
  6. فوزى بو احمد

    فوزى بو احمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,204
    عدد الإعجابات:
    127
    اى شركة ستنجو اذا استمر الوضع الحالى فى اغلاق ميزانية هذا العام
    دون اضرار كبيرة ستولد من جديد
     
  7. فوزى بو احمد

    فوزى بو احمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,204
    عدد الإعجابات:
    127
    ظهور اثر هذا القرار اخوى محتاج شوية وقت
     
  8. ابو محمد الكويت

    ابو محمد الكويت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    61
    عدد الإعجابات:
    0
    متي القرار صدر والمصدر أخوي فوزي بو أحمد
     
  9. Sky-Q8

    Sky-Q8 موقوف

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2008
    المشاركات:
    504
    عدد الإعجابات:
    0
    اشاعة اشاعة اشاعة :)

    الحميضي: أتوقع أن تعلن شركات استثمارية وعقارية إفلاسها
     
  10. Medo

    Medo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    1
    ومنو الخليجي الخبل اللي بيترك ديرته ويشتري عندنا
    البيوت عندنا أسعارها دبلات عن ديرتهم ومساحتها دبلات أقل من عندهم
    إلا اذا شايف الكويت جنة عدن..
     
  11. Trend Line_Q8

    Trend Line_Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2008
    المشاركات:
    783
    عدد الإعجابات:
    0
    سبقتني
    كنت بقول نفس كلامك يا ميدو ​
     
  12. أحمد بورصة

    أحمد بورصة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2005
    المشاركات:
    809
    عدد الإعجابات:
    0
    مع إحترامي لمجلس الوزراء الموقر و لكافة الوزراء أولياء الأمور .. هالقرار ينطبق عليه المثل الليبي "كحل بعين عورة" و هو لا يخدم الكويت على المدى البعيد

    هالشي راح يفتح باب المظاربات على العقار من قوى خارجية و محد ياكلها غيرن.

    ا
     
  13. أحمد بورصة

    أحمد بورصة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2005
    المشاركات:
    809
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يسلمك احنه عندنه خبول وايد يطلعون من المناطق البعيده و يشترون بالضاحية :d