شباب يصير

بو ضاري 2005

عضو نشط
يا جماعه سعر السهم 62 فلس كم حد الادنه له هل 10 او 5 لنه صافتك فتح نازل 10 فلس

stock sniper

عضو نشط
الحد الادنى 5 فلوس بس نزوله بسبب عدم وجود ولا صفقة امس فنزل نزول يوميين 5+5 = 10

frs

عضو نشط
جم نقدر نشترى كحد ادنى 40000 سهم ولااكثر

بو ضاري 2005

عضو نشط
اهاااااااااااااااا

يصير اذا كان معروض بالادنى وماتمت ولا صفقه

ثاني يوم تقدر تطلبه اقل من سعره اللي انعرض فيه بخمس تكات

والكمية عادي 40000 سهم

اهااااااا ابوالنصح بس هاذى حركه قثره مفروض يعدلو ادارة البورصه بعض الامور والا صانع السوق يجيب السهم اكتاف وياكثر اليوم معروض يعنى ممكن ابو 60 فلس باجر يفتح على طول عشره فلس نازل الله يستر على الفقاره راحو ملح راحو طعم

jarrah_aam

عضو مميز
اخي الكريم , لنفترض ان اتجاه السهم كان في الاتجاه المعاكس(مو البرنامج) وكان باتجاه الارتفاع وارتفع بالحد الاعلى ليومين متتاليين من دون تداول وفي اليوم الثالث فتح على ارتفاع قدره 15 فلس هل كنت ستطالب ادارة السوق بالتعديل الذي تشير اليه او تصفها بالعملية القذرة؟؟

D.NeT

موقوف
اخي الكريم , لنفترض ان اتجاه السهم كان في الاتجاه المعاكس(مو البرنامج) وكان باتجاه الارتفاع وارتفع بالحد الاعلى ليومين متتاليين من دون تداول وفي اليوم الثالث فتح على ارتفاع قدره 15 فلس هل كنت ستطالب ادارة السوق بالتعديل الذي تشير اليه او تصفها بالعملية القذرة؟؟

كلامك 100%

صارت بسوليدر كانت سعرها فوق ال 5 دنانير وارتفعت بيوم واحد حد اعلا دينار واحد لكن على طاري سوليدر أ وسوليدر ب وين هالشركتين غير موجودات بالسوق

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
صارت بسوليدر كانت سعرها فوق ال 5 دنانير وارتفعت بيوم واحد حد اعلا دينار واحد لكن على طاري سوليدر أ وسوليدر ب وين هالشركتين غير موجودات بالسوق

طلبوا من ادارة السوق الانسحاب

وراحوا لهونيك :d

أعلى