شوفوا الاخبار الاقتصاديه علي قناة الوطن بلس

C-oNtROoL

عضو نشط
شفيه قتيبة هههههه

shafaf

عضو نشط
أنا أول مره أشوف رئيس مجلس اداره (لا وفي قراطيسه) وفي هذه الظروف و يتحدث بهذا الأسلوب !!!!! بدل ما يجاوب .. يسأل ؟! والله غريبه

طبعاً أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا لاأستطيع الحكم على الشخص من خلال هذا المؤتمر ولكن لدي .................. الله يستر

freezz

عضو نشط
أنا أول مره أشوف رئيس مجلس اداره (لا وفي قراطيسه) وفي هذه الظروف و يتحدث بهذا الأسلوب !!!!! بدل ما يجاوب .. يسأل ؟! والله غريبه

طبعاً أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا لاأستطيع الحكم على الشخص من خلال هذا المؤتمر ولكن لدي .................. الله يستر

لا ويسأل الصحفي عن الاوبشن ؤبعدين يقول انة هو نفسة ما يفهم الاوبشن. لو قاعد في شقتة في نيويورك اشرف. هل هذا اسلوب مؤتمر صحفي؟

ساموراي

عضو نشط
بس الصحفي صج يفشل ما يدري وين الله قاطه لا والمضحك ان يحاول يجاوب قتيبه صج الكل الحين امسوي نفسه فاهم بال Derivatives لكن قتيبه خيسه اعجبني. وبعدين يا عالم اسمها stop loss و ليست stop lose ::verymad::

shafaf

عضو نشط
لا ويسأل الصحفي عن الاوبشن ؤبعدين يقول انة هو نفسة ما يفهم الاوبشن. لو قاعد في شقتة في نيويورك اشرف. هل هذا اسلوب مؤتمر صحفي؟

اي والله ذكرتني صج مسخره ..يسأل الصحفي بتفلسف وبعدين يقول "معلوماتي سطحيه بالنسبه للأوبشن والديريفيتف" الرجل صاحي ؟! أستغفر الله العلي العظيم

nabeels8

موقوف
اعلن وزير المالية الكويتي مصطفى جاسم الشمالي اليوم انه بالاضافة الى الاجراءات الحكومية الخاصة بضمان اموال المودعين في بنك الخليج فان الحكومة تعلن عن عزمها المساهمة في زيادة راس مال البنك في حال عدم اكتمال التغطية اللازمة من مساهمي البنك.
وقال الشمالي في بيان ان ذلك يأتي دعما من الحكومة للمركز المالي للبنك والمحافظة على تصنيفه الائتماني مؤكدا التزام الحكومة بعودة حقوق المساهمين لما كانت عليه قبل 23 اكتوبر 2008.​

السور

عضو نشط
الريال استخف وقعد ناقص يقول ابيهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا !!

jarrah_aam

عضو مميز
الريال استخف وقعد ناقص يقول ابيهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا !!

حلووووووووووووووة:d

Trend Line_Q8

عضو نشط
ذكرني بالفنان الراحل خليل إسماعيل لما كان يمثل دور رئيس لجنة التثامين بدرب الزلق ...

بصراحه فيلم :d​

Q8 TrAdEr

عضو نشط
والله مؤتمر يفشل
لا ومع سيجاره اليوم :D
بترد الثقه للبنك
وشغالين دعايات بالتلفزيون :confused:
على بالهم الثقه سهله

bullish1

عضو نشط
محد عنده فيديوالمقابلة ؟

توني شفت المقابلة !!

من صجه رئيس مجلس الادارة؟
بكل صراحة اذا هذا مجلس الادراة والرئيس يقول حق الصحفي انت ماتعرف بالمشتقات المالية بعدين يقول انا ماعرف! هذا محل ثقه؟!؟!!

وباين من نائب الرئيس عادل بهبهاني يبي يوقف المقابلة لان الرئيس بكل صراحة مادري شقاعد يقول!!!

هذي مشكله تملك العائلات بالبنوك وعدم استقلالية مجالس الادارات

kaifani

عضو نشط
الا يعرف كل شي و نص , بس الظاهر أهو قاعد يحاول يلطف الجو شوية .

أعلى