شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 5

الحالة
موضوع مغلق

بسنا زحمه

موقوف
اخوي الله يجزاك خير

ياريت اتغير توقيعك (الصوره)
اتضايق حيل من هالشخص وانا من المتابعين حيل للاعضاء ..

والي بالصوره اسمحلي ... ما ودي اقول
ادري ابتزعل وبتضايق بس هذا رايي...
واذا امصمم ما اتغير قول عادي لان ماراح ادش الصفحه هاذي نهائيا ...

على امرك وطلبك على الراس من فوق واقدر اوصلك له واقعدك معاه واذا لك حق بتاخذه بس ليش توصل المسائله انك ماتدخل الصفحه بس علشان صورته مايمكن انا اكتب في مواضيع ثانيه وصورته تظل موجوده

بعدين لوفرضنا حطيت لك شعار نادي الزورق العراقي او نادي القادسية الكويتي او نادي الاهلي المصري واييك اي مشجع من نادي ثاني ويقولي اذا شعلت شعار هالنادي راح اكتب شتقوله ؟ حط نفسك بمكاني وانا بخدمتك

عاشق البدر

عضو نشط
معاك انت بالذات كل الي بالمنتدى متفاءلين بس تكفى كفنا خيرك وشرك ولاتقولنا مره ثانيه وصلني خبر وبيتحرك السهم والعروض بتنشال ترى كافي والناس تفهم ولا في احد قاعد يقرا ويصدقك

عزيزي
شكرا لك،، ومعذرة إذا كنت ضايقتك..
بس صراحة أنا صار لي أسبوع متابع للسهم،، وعلى اتصال بواحد من الشركة،، بس للأسف خاب ظني،،
والحمد لله على كل حال،،
أنا شاري السهم على 1040
ومافيني أقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله
بس دعواتك معنا يرتد السهم
أنا ما كنت أقول للناس خبر يقيني،، ولكن أقول جاءني خبر،، وليس مؤكد والله أعلم،، وكنت أتابع عملية العروض
بس صرت متأكد من أن عملية العروض وراها ناس شكلها راح ترفع السهم
يعني تخيل من يومين،، 2 مليون سهم تنعرض وتنشال، وينشره مليونين وبعدها السهم يطيح مرة ثانية..
على كل.. الله يعوض

بورش

عضو مميز
المشكله بالمنتدى ان الكل صار خبير زمانه ويفهم في كل شي, وهو حتى تحليل فني أو أساسي مايعرف, وحتى البيانات الماليه للشركه مايعرف وين بابها. انا الصراحه ارشحهم ان احد فيهم يصير رئيس مجلس ادارة الشركه على عقلياتها الجباره. الي يقولي سعره السهم العادل 200 فلس, اقوله على اي اساس ؟! ماشوف احد طلع بسنة 2007 وقال ارباح الشركه في 2007 ضعيفه وسعر السهم العادل 40 فلس ! الشركه في 2007 كانت أرباحها سنه كامله 129,539 ألف دينار (3,87 فلس) ! والنصف الأول بس من 2008 ارباحه 10,812,260 ملايين دينار (122,64 فلس). يعني الفرق بالأرباح واضح. اذا سبحانه كاتب ان السهم بيروح 200 فلس فهذا قدر رب العالمين, وانا لاحول لي ولاقوة إلا به سبحانه. لكن لحد يقولي هذا سعره العادل, وان شاء الله اذا الله كتب ورجع السهم دينار, ابي اشوف الي كان يقول السهم سعره العادل 200 فلس شبيقول؟

لو اسوي استفتاء حق الي يبيعون بالبقاله:

ماهو السعر العادل لمنا قابضه:
1- 500 فلس
2- 400 فلس
3- 300 فلس
4- 200 فلس

انا متأكد بأن في نسبة منهم راح تختار 200 فلس! وهذي الي ماتعرف اصلا اذا سهم منا قابضه مدرج بالسوق ولا لأ

خلو عنكم كلام البقالات, وخلونا بخسارتنا, الي عنده كلام مبني على اسس حياه الله, اما سالفة انا عنتر والسهم مثل ماقول سعره 200 فلس يعني 200 فلس, اقوله ماتشوف شر!!

حمدان

عضو مميز
أخر تحديث 04/11/2008

«منا القابضة» تؤسس شركة للانتاج الفني والاعلاني

أعلنت شركة منا القابضة أنها وصلت للمراحل النهائية لإنشاء كيان ضخم متخصص من نوعه في الكويت والمنطقة للإنتاج الفني والإعلاني والإعلامي وذلك بعد الانتهاء من دراسة الجدوى الخاصة بهذا المشروع.
وأوضح بيان صحفي للشركة أن الكيان الجديد مخطط له ان يعمل على نطاق واسع فى السوق المحلي كمرحلة أولى يسعى خلالها للاستحواذ على حصة متزايدة تتناسب وحجم وإمكانات هذا الكيان ثم يتوسع في دول المنطقة كمرحلة ثانية .
وأشار البيان إلى أن دراسة الجدوى المبدئية الخاصة بالمشروع أكدت على تنامي الطلب المحلي والإقليمي على هذا النوع من الخدمات خصوصا الخدمات المتميزة وغير المسبوقة لاسيما وان السوق يشهد حاليا تناميا في الطلب على هذا النوع من الخدمات.
وشدد البيان على أن «منا القابضة» ستوفر للكيان الجديد كافة الإمكانيات التي تمكنها تأسيس بنية تحتية متطورة تمكنها من تلبية متطلبات السوق المحلي والإقليمي خلال الفترة الحالية والمقبلة .

ميلان

عضو نشط
خلصوا من المضلات تم ازالتها من قبل الحكومه راح يصنعون اعواد ودنابك ومحطة تلفزيونيه وفرقه موسيقيه وبنات يرقصون وين راح يودونك ياالدويله خوش جمبازيه احمد عبدالسلام والشربيني

الفاتح

عضو نشط
قبل فتره اتصل علي صديق ووصاني على السهم على ل 1.400 وقال انه جايتله توصية من واحد له علاقة قوية بأحد اعضاء مجلس الادارة

المهم دق على واحد ثاني وقالي نفس الكلام الي قاله صاحبنا الاول

مع انه اثنينهم ما يعرفون بعض

شنو هل توصيه الي خلال يومين نص متداولين البورصه يعرفونها

الله لا يفوقه الي يتعمد النصب على العالم
هذي مو تجارة ولا شطارة هذا نصب واحتيال

>>الرويلي<<

موقوف
انا قايل لكم من قبل شهرين او اكثر احذرو هالسهم بس ما صدقتوني وللحين اقول لكم احذرو هالسهم لان الاخوان السعوديين يتفخون السهم بسرعه ويفشونه بثانية
شرينا في مصر شرينا بالسودان على منو تضحك بسك افلام والرجاء محد يطبل لسهم ما يعرف نهايته شنو حرام دبسون اخوانكم ومثل ما سمعت ان هالشركة توزع فلوس للمطبلين سواء بالنت او الصحف والله يستر على اخوانا المتداولين الخذر الحذر

holding

موقوف
بوعادل جهز الممثلين أحمد رمزي-محمود المليجي -ويوسف شاهيين والاستيديو جاهز .

D_O_L_L_A_R

عضو نشط
ياجماعة
أحد يشوف لنا واحد مصدر من الشركة
نفهم شو إلي صاير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اطمئن اخ عاشق البدر فالسهم متجه الى اسعار دونيه ولاتتوقع بأن السهم سيرتفع في ظل هذه الاجواء الملبده

عذووب

عضو نشط
لا دشون عليها على الشارت معطية ترند نزول هذا كلام الماكد لأنه الماكد معطة قمة عالية وقمة نازلة وهذا اشارة هبوط قوي للسهم

بورش

عضو مميز
لا دشون عليها على الشارت معطية ترند نزول هذا كلام الماكد لأنه الماكد معطة قمة عالية وقمة نازلة وهذا اشارة هبوط قوي للسهم

ممكن ترفقين شارت؟ وثاني شي منو الي قالج هالمعلومه القيمه ؟

عاشق البدر

عضو نشط
أنا بالنسبة لي قررت أخلي فلوسي وما أطلع من السهم حتى أبيعه على سعره على الأقل..
لأني حرام،، خسارة مو طبيعية..
ونصيحتي للكل لا يبيعون،،
لأني لو بيستفيدوا من توزيعات السهم،، يربحوا أكثر من البيع بهذا السعر
والله العليم

ونصيحتي للكل لا يبيعون،،
والله العليم

خلاص ماكو ارتداد. بحححححح :eek:

سلندوح

موقوف
رغم تفاؤلي بصعود السهم لكن المقلق انه صعد من 200 فلس وانا انقرصت منه لكن هذا لا يعني انني لن ادخل اضارب فيه

yousef al-otaib

عضو نشط
ونصيحتي للكل لا يبيعون،،
والله العليم

الله يهديك إحنا لاقين أحد يشتري منا عشان لانبيع
قاظبين سهم غصب مو طيب

الطـبـيـب

عضو نشط
عبدالسلام أخذ اللي يبه من السهم

واتوقع السهم يرجع لحالته الرديه

مثل سهم كي سبان سابقا

واللي استفاد من عبدالسلام العوضي لما رفع السهم استفاد واللي ما استفاد او خسر الله يعوضه

الشركه غير سويه وخاصه لما شرو شركات بعض بأسعار مرتفعه عشان يحققو أرباح شخصية

دمتم بخير

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
عبدالسلام أخذ اللي يبه من السهم

واتوقع السهم يرجع لحالته الرديه

مثل سهم كي سبان سابقا

واللي استفاد من عبدالسلام العوضي لما رفع السهم استفاد واللي ما استفاد او خسر الله يعوضه

الشركه غير سويه وخاصه لما شرو شركات بعض بأسعار مرتفعه عشان يحققو أرباح شخصية

دمتم بخير
عبدالسلام العوضى شكو بالموضوع؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى