اعضاء يجاملون بعض

ابو خليفه

عضو نشط
ارجو من الاعضاء اللي يحط موضوع يتابعه مثل شارت ويخلي مسؤليته سواء بالصعود او النزل ويبلغ الاخوه الباقين اللي اشوفه ان بعض الاعضاء يحط موضوع واذا تحقق انتفخ واذا فشل جزاه الله خير خله يقول النوذج فشل وهذا شي طبيعي مو يروح ومايرد بالمره00((انا بالنسبه لي عارف وين اروح)) ولكن لكي يستفيد اللي ماعنده خبره بالتحليل الفني او يكون مبتدا يحتاج لخبره ولكم كل الاحترام

مستثمردولي

عضو نشط
كلام سليم

احيي فيك روح الاخوه

بو سليمان

عضو مميز
بو خليفة غصبا علينا نجاملك لاني نعرف ما يطلع منك الا الزين
و لست الوحيد اني يتم مجاملة و هي ليست مجاملة بقدر ما هو ثقه بك

عزيزي تابعناك بمنتدي شارت و المؤشر و عرفناك انت تسحق المتابعه
و الانسان يخطي و يصيب و الثقة تظل موجودة

Bo_jassim

عضو مميز
الشكر والتقدير واجب لكل مجتهد واخاف على اخوانه :)
الهدف واحد مصلحة الاخوان وجميعكم يا اخوانه المحليلين تستاهلون جزيل الشكر

بورش

عضو مميز
ارجو من الاعضاء اللي يحط موضوع يتابعه مثل شارت ويخلي مسؤليته سواء بالصعود او النزل ويبلغ الاخوه الباقين اللي اشوفه ان بعض الاعضاء يحط موضوع واذا تحقق انتفخ واذا فشل جزاه الله خير خله يقول النوذج فشل وهذا شي طبيعي مو يروح ومايرد بالمره00((انا بالنسبه لي عارف وين اروح)) ولكن لكي يستفيد اللي ماعنده خبره بالتحليل الفني او يكون مبتدا يحتاج لخبره ولكم كل الاحترام

اصابعك مو سوا يابوخليفه, والي قاعد اتقوله انا ابد مو شايفه بالمنتدى, والأخوه الي تفشل نماذجهم, يحصلون نقد والكل يتابعه, ومافي محلل يفتشل ان تحليله ماصاب
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=134782
هذا موضوع امس حطيته, والي دخل بالأدنى مثل ماقلت, باع تكه فوق وربح الحمدالله, والي ماباع لأن السهم معروض ومافي شراي مثل تمويل خليجي (كان معروض 4 ملايين تقريبا بالأدنى على 460 فلس ) اليوم شوف تمويل خليجي, ومن اول السوق شوف شنو كانت طلباته وصفقاته, ماشوف نفخت نفسي :)
كلامك يابوخليفه قاعد يشكك في بعض الأعضاء, اذا عندك اسامي اذكرها, يمكن لها الحق انها ترد, والناس تحكم في صحة كلامك ام كلامها, اما موضوعك مع انك قاعد تقول (بعض) لكنه قاعد يشكك في العموم, لأنك وجهت الاتهام لشخصيات مجهوله.
بالتوفيق

frozen

عضو نشط
اصابعك مو سوا يابوخليفه, والي قاعد اتقوله انا ابد مو شايفه بالمنتدى, والأخوه الي تفشل نماذجهم, يحصلون نقد والكل يتابعه, ومافي محلل يفتشل ان تحليله ماصاب
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=134782
هذا موضوع امس حطيته, والي دخل بالأدنى مثل ماقلت, باع تكه فوق وربح الحمدالله, والي ماباع لأن السهم معروض ومافي شراي مثل تمويل خليجي (كان معروض 4 ملايين تقريبا بالأدنى على 460 فلس ) اليوم شوف تمويل خليجي, ومن اول السوق شوف شنو كانت طلباته وصفقاته, ماشوف نفخت نفسي :)
كلامك يابوخليفه قاعد يشكك في بعض الأعضاء, اذا عندك اسامي اذكرها, يمكن لها الحق انها ترد, والناس تحكم في صحة كلامك ام كلامها, اما موضوعك مع انك قاعد تقول (بعض) لكنه قاعد يشكك في العموم, لأنك وجهت الاتهام لشخصيات مجهوله.
بالتوفيق

ياخي ولله انا اتفائل فيك و تحليلاتك دايما في محلها

بورش

عضو مميز
ياخي ولله انا اتفائل فيك و تحليلاتك دايما في محلها

ان اصبت فهذا فضل من الله سبحانه, وان اخطأت فهذا من نفسي والشيطان.
بارك الله فيك, مشكور وماقصرت, وشهادتك على راسي واعتز فيها
لي الفخر والشرف في كل حرف كتبته, ويشهد الله علي ان محبتك فيه يالغالي :)

ابو خليفه

عضو نشط
بو خليفة غصبا علينا نجاملك لاني نعرف ما يطلع منك الا الزين
و لست الوحيد اني يتم مجاملة و هي ليست مجاملة بقدر ما هو ثقه بك

عزيزي تابعناك بمنتدي شارت و المؤشر و عرفناك انت تسحق المتابعه
و الانسان يخطي و يصيب و الثقة تظل موجودة
اولا يشهد علي الله العلي العظيم اني ماوضعت الموضوع الا للاستفاده وثانيا منتدا اسمه شارت ما اعرفه يمكن تقصد شارتات اي وثالثا انا مابي احد يجاملني ابي اذا خطئ يخطيني ويبدي ملاحظته امام الاعضاء واكون شاكرله اما اني اقول فلان وفلا يجامل هني اتوسع بكلام مايليق بالمنتدا

بو سليمان

عضو مميز
اولا يشهد علي الله العلي العظيم اني ماوضعت الموضوع الا للاستفاده وثانيا منتدا اسمه شارت ما اعرفه يمكن تقصد شارتات اي وثالثا انا مابي احد يجاملني ابي اذا خطئ يخطيني ويبدي ملاحظته امام الاعضاء واكون شاكرله اما اني اقول فلان وفلا يجامل هني اتوسع بكلام مايليق بالمنتدا

نعم شارتات منتدي بو ناصر
بو خليفة نعلم لانك تجتهد انت و غيرك و للمجتهد الشكر

Trend Line_Q8

عضو نشط

يا بو خليفه

إذا شفت تحليل أو موضوع فيه خلل من الواجب عليك التعليق عليه طبعا قبل ما تطلع نتيجته ;)

وبعدين الأنا !!
لما تجي بعد نقد للآخرين تكون فيها غرور :cool:
واخيرا ..
على إيدك دام تعرف طريجك ساعد أخوانك ترا بعضهم تايه ما يدري وين يروح :rolleyes:

( لاتزعل من هالرد لأني صريح وما أعرف أجامل )​

ابو خليفه

عضو نشط
يا بو خليفه

إذا شفت تحليل أو موضوع فيه خلل من الواجب عليك التعليق عليه طبعا قبل ما تطلع نتيجته ;)

وبعدين الأنا !!
لما تجي بعد نقد للآخرين تكون فيها غرور :cool:
واخيرا ..
على إيدك دام تعرف طريجك ساعد أخوانك ترا بعضهم تايه ما يدري وين يروح :rolleyes:

( لاتزعل من هالرد لأني صريح وما أعرف أجامل )​
انتقادك علي عيني وراسي بس ((دش علي مزيد من مشاركات ابو خليفه وتعرف ان بعض المشاركات انتقدها ولله الحمد تطلع صح)) واذا فيه غلط اتقدوني ولكم كل صدر رحب 00 وبعدين مافهمت كلمتك((الانا))شنو منو تقصد بالغرور

الواصل وصل

موقوف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

الله يجزاك خير يا ابو خليفة مصدق من غير ايمان

يعجبني فيك طرحك و جرائتك في تحمل النقد امام

الجميع مو علي الخاص مثل الكثير و الكثير طيب

عندي سؤال واحد بس اذا انت مو قادر تتحمل

نقد الجميع و تريده علي الخاص ليش تفتح الموضوع

من البداية هذا الكلام موجهه للي مو قادر يتحمل

النقد امام الجميع
اما انت يا اخوي ابو خليفة

شكرا لك علي صراحتك و تحملك المسؤلية

امام الجميع و تقبل تحياتي لك و للجميع

ابو خليفه

عضو نشط
اللي نبيه ان اللي يبطل موضوع ينابعه الا ان يقول انتها التحليل اما اذا مريت علي موضوع مو لك قدم رايك والله يجزاك خير اذا ماتبي تشارك لا تشارك علي كيفك((هذا اذا مو موضوعك))

أبوخليفه

عضو نشط
الله يجزاك خير يالسمي وبارك الله جهودك ..بالتوفيق إن شاء الله

أبوخليفه

عضو نشط
نعم شارتات منتدي بو ناصر
بو خليفة نعلم لانك تجتهد انت و غيرك و للمجتهد الشكر

الله يجزاك خير يابوسليمان ..وماعلى أخوي ابوخليفه قصور المشكله الفرق

بيني وبينه الهمزه ..إن شاء الله الصوره وضحت..بالتوفيق لك يابوسليمان

وللجميع إن شاء الله

الطـبـيـب

عضو نشط