°ˆ~*¤®‰« ô_° هل اقتربت نهاية التصحيح ؟ °_ô »‰®¤*~ˆ°

بورش

عضو مميز
تشكر تشكر على تحليلك :) بورش
الاكسيل شيت مالت معدل الاسهم ممتازه تشكر عليها :)

حياك الله يابوجاسم عزيز وغالي :)
مشكور جزاك الله خير

بورش

عضو مميز
اعتقد الحين مشكله عالميه وفي مشاكل وايد في الشركات وفي مشاكل في الارباح مثل المركز من ارباح لي خساير يعني التحليل ما اعتقد يفيد بمثل هذا الوقت لينه الوضع غير طبيعي في يعني مو في اسهم منتفخه وترجع حق وضعها الطبيعي في اسعار اسهم كنا نحلم نشوفها في مثل هذي الاسعار واليوم ارخص من جذي ولا تقدر تشتريها بس الحين الوضع غير طبيعي ويمكن السوق يهوي اكثر من جذي ويمكن يوقف الخساره في اى وقت ويتماسك في قرارت الحكومه لدعمه وضخ السيوله في عشان لا ينهار اعتقد ما يفيد التحليل في مثل هذا الوقت لينه التصحيح غير طبيعي في مشكله اساسيه اهي اللى هبط المؤشر فيها

التحليل مو قاعد يعطي دخول وقت الارتداد؟ يعني في بداية الموضوع يوم ذكرت ان السوق راح يكون اخضر ان شاء الله يوم الخميس, والسوق فعلا كان اخضر بحمدالله, في ناس دخلت وطلعت ربح ولله الحمد وانا منهم. فهمني شلون التحليل الفني مايفيد ؟ مايعطي اشارات دخول؟ مايعطي اشارات بعد الدخول والمجازفه ؟ شلون مايفيد ؟:)
اكثر من مره توقعنا ارتداد للمؤشر والمؤشر ارتد وهذا رابط ثاني لموضوع ثاني ذكرت فيه بأن السوق راح يرتد http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=133303, وفعلا السوق ارتد ولله الحمد, مرتين حصلت, عندما وصلت مؤشرات السوق إلى القاع ارتد. يعني انا ساحر ادري ان السوق بيرتد؟ لا ياخوي هذي مؤشرات ومنها عرفت ان السوق راح يرتد, يمكن في شخص واحد من مليون استفاد من التحليل وربح, مايصير انت تيي وتشكك في شي من غير دليل :)
انا عطيتك الدليل, وشفت الدليل ذكرته في موضوعي الثاني, وبينت بالشارت ان السوق الكويتي يمشي على التحليل الفني سواء في الأزمات أو في الطفرات الإقتصاديه, انت عطني دليل واحد بأن السوق مايمشي مع التحليل الفني, وأطلب منك انك تحط دلائل

Bo Mostafa

عضو نشط
أخي الكريم بوجوري
والفاضل بوجاسم
عندي مشاركة معاكم والفكرة ممتازة
بأن يطرح الشارت الوزني على الفريم خلال اليوم
حيث أنني أرى رأس وكتفين في النموذج
وأعتقد هدف النزول هو 483

الملفات المرفقه:

الحجم: 74 KB   المشاهدات: 203

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
أخي الكريم بوجوري
والفاضل بوجاسم
وأعتقد هدف النزول هو 483

من باب حشرن مع الأجواد عيد.....لا تقولون متيح متعرض الطلايب......قصدنا نزيد الطيب (العطر) طيب

بو مصطفى ولا يهونون الأخوان

دليل من ضمن الدلائل الكثيره اللتى تثبت ولا مجال للشك بأن مؤشرنا العزيز يمشى على التحليل الفنى ولا مجال له غير ذلك

نلاحظ براعة المؤشر وحبه لتشكيل الأشكال وأتيانه بأهدافها ولو تلاعب المتلاعبون به بأغلاقات السويعات و الدقائق الأخيره

أنظر معى للشارت

مثلث متماثل كبير بداخله رأس وكتفين وبعد أكتمال الرأس والكتفين أتى شكل ثانى داخل المثلث المتماثل الكبير ألا وهو مثلث صاعد

فهل يكفى هذا دليلا بأن ننهى الجدال بأن السوق الكويتى لا يمشى على التحليل

أسمحوا لى تطفلى عليكم بدون أستأذان

الملفات المرفقه:

الحجم: 94.6 KB   المشاهدات: 195

دولاركو3

موقوف
التحليل مو قاعد يعطي دخول وقت الارتداد؟ يعني في بداية الموضوع يوم ذكرت ان السوق راح يكون اخضر ان شاء الله يوم الخميس, والسوق فعلا كان اخضر بحمدالله, في ناس دخلت وطلعت ربح ولله الحمد وانا منهم. فهمني شلون التحليل الفني مايفيد ؟ مايعطي اشارات دخول؟ مايعطي اشارات بعد الدخول والمجازفه ؟ شلون مايفيد ؟:)
اكثر من مره توقعنا ارتداد للمؤشر والمؤشر ارتد وهذا رابط ثاني لموضوع ثاني ذكرت فيه بأن السوق راح يرتد http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=133303, وفعلا السوق ارتد ولله الحمد, مرتين حصلت, عندما وصلت مؤشرات السوق إلى القاع ارتد. يعني انا ساحر ادري ان السوق بيرتد؟ لا ياخوي هذي مؤشرات ومنها عرفت ان السوق راح يرتد, يمكن في شخص واحد من مليون استفاد من التحليل وربح, مايصير انت تيي وتشكك في شي من غير دليل :)
انا عطيتك الدليل, وشفت الدليل ذكرته في موضوعي الثاني, وبينت بالشارت ان السوق الكويتي يمشي على التحليل الفني سواء في الأزمات أو في الطفرات الإقتصاديه, انت عطني دليل واحد بأن السوق مايمشي مع التحليل الفني, وأطلب منك انك تحط دلائل

اخي الكريم من السهل جدا جدا التوقع بنزول او صعود السوق ليوم واحد فقط بناءا على النظرة للاسواق العالمية والخليجية
يعني مثلا غدا انا ابصملك بان السوق نزول 100% واتحداك ان صعد بدون اي تحليل فني او صور وما الي ذلك

المحللين بجميع المنتديات قاعدين نشوفهم وهم يتساقطون الواحد تلو الاخر بالاخطاء بالتحليل وجميع الارقام الي يوضعونها غلط

الازمة هي ازمة عالمية والي حاصل مو تصحيح بل انهيار ماراح يتعدل الا مع تحسن الاسواق العالمية
يعني مستحيل بان هناك رقم راح يصل اليه السوق ويرتد منه السوق ماراح يرتد ارتداد حقيقي الا ان خلصت الازمة وتلاشت

غدا بكون نزول قوي واكثر من 150 نقطة

بورش

عضو مميز
أخي الكريم بوجوري
والفاضل بوجاسم
وأعتقد هدف النزول هو 483

بارك الله فيك يابومصطفى على المداخله, واتمنى تواصلك في التحليل :)
مشكور يالغالي :)

من باب حشرن مع الأجواد عيد.....لا تقولون متيح متعرض الطلايب......قصدنا نزيد الطيب (العطر) طيب

بو مصطفى ولا يهونون الأخوان

دليل من ضمن الدلائل الكثيره اللتى تثبت ولا مجال للشك بأن مؤشرنا العزيز يمشى على التحليل الفنى ولا مجال له غير ذلك

نلاحظ براعة المؤشر وحبه لتشكيل الأشكال وأتيانه بأهدافها ولو تلاعب المتلاعبون به بأغلاقات السويعات و الدقائق الأخيره

أنظر معى للشارت

مثلث متماثل كبير بداخله رأس وكتفين وبعد أكتمال الرأس والكتفين أتى شكل ثانى داخل المثلث المتماثل الكبير ألا وهو مثلث صاعد

فهل يكفى هذا دليلا بأن ننهى الجدال بأن السوق الكويتى لا يمشى على التحليل

أسمحوا لى تطفلى عليكم بدون أستأذان

هلا بأخوي حاطب ليل, نور الموضوع زياده بوجودك :)
بالعكس انت ماتطفلت, انت صاحب الدار, احنا الزوار
يعطيك العافيه واتمنى تواصلك وتحليلك :)

اخوك\
بوجوري

بورش

عضو مميز
اخي الكريم من السهل جدا جدا التوقع بنزول او صعود السوق ليوم واحد فقط بناءا على النظرة للاسواق العالمية والخليجية
يعني مثلا غدا انا ابصملك بان السوق نزول 100% واتحداك ان صعد بدون اي تحليل فني او صور وما الي ذلك

المحللين بجميع المنتديات قاعدين نشوفهم وهم يتساقطون الواحد تلو الاخر بالاخطاء بالتحليل وجميع الارقام الي يوضعونها غلط

الازمة هي ازمة عالمية والي حاصل مو تصحيح بل انهيار ماراح يتعدل الا مع تحسن الاسواق العالمية
يعني مستحيل بان هناك رقم راح يصل اليه السوق ويرتد منه السوق ماراح يرتد ارتداد حقيقي الا ان خلصت الازمة وتلاشت

غدا بكون نزول قوي واكثر من 150 نقطة

يعني أول شي انت تبصم بأن نزول 100% من غير دليل, الظاهر انت تعلم الغيب :) ياحجي لاتنسى ذكر الله, قول السوق اذا ربك كتب أو ان شاء الله راح يكون في نزول. هذي نقطه

النقطه الثانيه انت بكلامك قاعد تخالف نفسك بنفسك, تقول
شوف هذا الرابط أخوي الحاضر الغائب TrendLine_Q8
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=1630357#post1630357
ليش السوق الكويتي الوحيد أحمر مع ان الأسواق العالميه كلها خضراء ؟؟
الظاهر صدفت هذي المره. لكن أأكدلك بأنه اكثر من مره, الأسواق العالمية خضراء وسوقك احمر

بعدين شلون تقول التحليل الفني مايمشي؟ في هذي المشاركه http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=1638672#post1638672 انا ذكرت بأن سهم بيتك راح يصعد من 1860 إلى 1920, وفعلا وصل الى هذا السعر بالضبط ورجع نزل بنفس اليوم إلى 1840.

وفي تاريخ 6-11-2008 قلنا بأن السوق راح يصعد للمقاومه 9800 وينزل منها http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=1648487#post1648487 وفعلا السوق وصل 9808 ونزل, يعني شلون عرفنا ان السوق بس راح يصعد 27 نقطه مثلا وبعدها ينزل ؟ من النظره للأسواق العالميه عرفنا ان مقاومته 9800 ؟؟ أو الظاهر انا ساحر :)

تقول ان المحللين قاعدين يتساقطون واحد تلو الآخر, ياخي ماهي حرب عشان يتساقطون واحد تلو الآخر! وثاني شي اذا التحليل الفني يقولك بأن السوق باجر أخضر فهذا يعني هذا سحر مو تحليل فني. الي انسويه هو دراسه للمؤشر, ونتوقع منه ارتداد المؤشر أو اهداف فقط لاغير. اذا السوق كسر الدعم, يتجه لدعم ثاني, اذا كسر الدعم الثاني يتجه لدعم ثالث. مافي شي مؤكد ومعروف الا عند ربك سبحانه, فهو الوحيد سبحانه عالم الغيب

واسمحلي انت في كلامك هذا هدمت علم التحليل الفني, وطعنت في محللين كبار واساتذه في هذا المنتدى, خاصةُ هناك من المكاسب وعملات نادره في التحليل الفني, ومنهم: Take-over , لابتوب, ميكانيكي, حاطب_ليل, يونكس, قاروه, الشامري, kuwait_zoom, TrendLine_Q8, Trendtrader, العبدلي, حقائق, بومصطفى, وليعذرني بعض الأخوه ان نسيت اسمه. ويشهد الله علي بأني استفدت من كل شخص ذكرت اسمه, وطلعت ربح ولله الحمد من تحاليلهم ونصائحهم وتوقعاتهم.

ان كنت انا محلل غير جيد, فلا تعم السالفه على باقي المحللين الي بالنسبه لي هم صرح في التحليل الفني ومدرسه اتعلم منها كل يوم

في النهاية اختم كلامي بتمنياتي لك بالتوفيق في حياتك الدنيا وفي الآخره

دولاركو3

موقوف
يعني أول شي انت تبصم بأن نزول 100% من غير دليل, الظاهر انت تعلم الغيب :) ياحجي لاتنسى ذكر الله, قول السوق اذا ربك كتب أو ان شاء الله راح يكون في نزول. هذي نقطه

شوف هذا الرابط أخوي الحاضر الغائب trendline_q8
الظاهر صدفت هذي المره. لكن أأكدلك بأنه اكثر من مره, الأسواق العالمية خضراء وسوقك احمر

بعدين شلون تقول التحليل الفني مايمشي؟ في هذي المشاركه http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=1638672#post1638672 انا ذكرت بأن سهم بيتك راح يصعد من 1860 إلى 1920, وفعلا وصل الى هذا السعر بالضبط ورجع نزل بنفس اليوم إلى 1840.

وفي تاريخ 6-11-2008 قلنا بأن السوق راح يصعد للمقاومه 9800 وينزل منها http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=1648487#post1648487 وفعلا السوق وصل 9808 ونزل, يعني شلون عرفنا ان السوق بس راح يصعد 27 نقطه مثلا وبعدها ينزل ؟ من النظره للأسواق العالميه عرفنا ان مقاومته 9800 ؟؟ أو الظاهر انا ساحر :)

تقول ان المحللين قاعدين يتساقطون واحد تلو الآخر, ياخي ماهي حرب عشان يتساقطون واحد تلو الآخر! وثاني شي اذا التحليل الفني يقولك بأن السوق باجر أخضر فهذا يعني هذا سحر مو تحليل فني. الي انسويه هو دراسه للمؤشر, ونتوقع منه ارتداد المؤشر أو اهداف فقط لاغير. اذا السوق كسر الدعم, يتجه لدعم ثاني, اذا كسر الدعم الثاني يتجه لدعم ثالث. مافي شي مؤكد ومعروف الا عند ربك سبحانه, فهو الوحيد سبحانه عالم الغيب

واسمحلي انت في كلامك هذا هدمت علم التحليل الفني, وطعنت في محللين كبار واساتذه في هذا المنتدى, خاصةُ هناك من المكاسب وعملات نادره في التحليل الفني, ومنهم: Take-over , لابتوب, ميكانيكي, حاطب_ليل, يونكس, قاروه, الشامري, kuwait_zoom, trendline_q8, trendtrader, العبدلي, حقائق, بومصطفى, وليعذرني بعض الأخوه ان نسيت اسمه. ويشهد الله علي بأني استفدت من كل شخص ذكرت اسمه, وطلعت ربح ولله الحمد من تحاليلهم ونصائحهم وتوقعاتهم.

ان كنت انا محلل غير جيد, فلا تعم السالفه على باقي المحللين الي بالنسبه لي هم صرح في التحليل الفني ومدرسه اتعلم منها كل يوم

بموضوعك بان جميع الاسواق الخليجية والعالمية صعدت الا سوقنا نزل كانت هذة نادرة
وبعدين شرايك نؤجل كلامنا لي غدا ونشوف اذا السوق صعود او نزول قوي وبعدها نتكلم؟

اذا السوق باجر ما وصل النزول اكثر من 150 نقطة بفترة من الفترات ( كحد ادني) انا مستعد اني ما اكتب
ممكن تقولي ليش اعغلب النقاط الي حطوها المحللين كدعم لم تصمد لدقائق في ظل هذا النزول ؟
واذا تبي اييبلك مشاركات عن تحاليل خاطئة فماراح تكفي هذة الصفحة لان ماشاء الله عد وخربط والتحاليل الخاطئة اكثر بكثيييييييييييير من الصائبة بس انت قولي اي محلل تبي اييبلك تحاليله الخاطئة وانا حاضر بس عطني وقت ادور وانا ابصملك ان تحاليله اغلبها غلط؟

طيب انت تقول بان التحليل الفني يمشي مع السوق الكويتي طيب انا اتحداك بان تاتي برقم يكون القاع النهائي للسوق ويكون الارتداد الحقيقي للسوق

سوقنا الان ما يمشي مع التحاليل وان صدف مرة او مرتين فتاكد انها صدفة لا اكثر ولا اقل
الاخوان ما خلوا رقم الا قالوه فاكيد راح يضبط رقم رقمين معاهم

الخلاصة باجر السوق نزول قوي بناءا على هبوط الاسواق العالمية والسوق السعودي
سوقنا الان ما فيه صانع سوق يضبط صعود او هبوط الاسهم وهذا بحد ذاته احد الاسباب الي تخلي سوقنا ما يمشي مع التحاليل الفنية

شوف عنوانك اخي الكريم ( هل اقتربت نهاية التصحيح ) شوف انت حاطه من متي والي الان السوق قاعد يسجل انخفاضات متتالية وما فيه اي دلاله تشير الي انتهاء التصحيح وقلت بان سوقنا راح يكون باتجاه تصاعدي لاسبوع او اسبوعين على الاقل وما شفنا اي صعود حتي لاسبوع واحد على الاقل ( وهذا اكبر دليل على خطأ التحليل الي انت استخدمته )

وفي النهاية انا ايضا اختم كلامي بالتمني لك بالتوفيق بالدنيا والاخرة ان شاء الله

هادى ابو محمد

عضو نشط
الله يعطيك العافيه على المجهود وانا من المتفائلين ان شاء الله بس على العموم شوف السوق السعودى اليوم وانت تخلص

بورش

عضو مميز
بموضوعك بان جميع الاسواق الخليجية والعالمية صعدت الا سوقنا نزل كانت هذة نادرة
وبعدين شرايك نؤجل كلامنا لي غدا ونشوف اذا السوق صعود او نزول قوي وبعدها نتكلم؟

اذا السوق باجر ما وصل النزول اكثر من 150 نقطة بفترة من الفترات ( كحد ادني) انا مستعد اني ما اكتب
ممكن تقولي ليش اعغلب النقاط الي حطوها المحللين كدعم لم تصمد لدقائق في ظل هذا النزول ؟
واذا تبي اييبلك مشاركات عن تحاليل خاطئة فماراح تكفي هذة الصفحة لان ماشاء الله عد وخربط والتحاليل الخاطئة اكثر بكثيييييييييييير من الصائبة بس انت قولي اي محلل تبي اييبلك تحاليله الخاطئة وانا حاضر بس عطني وقت ادور وانا ابصملك ان تحاليله اغلبها غلط؟

طيب انت تقول بان التحليل الفني يمشي مع السوق الكويتي طيب انا اتحداك بان تاتي برقم يكون القاع النهائي للسوق ويكون الارتداد الحقيقي للسوق

سوقنا الان ما يمشي مع التحاليل وان صدف مرة او مرتين فتاكد انها صدفة لا اكثر ولا اقل
الاخوان ما خلوا رقم الا قالوه فاكيد راح يضبط رقم رقمين معاهم

الخلاصة باجر السوق نزول قوي بناءا على هبوط الاسواق العالمية والسوق السعودي
سوقنا الان ما فيه صانع سوق يضبط صعود او هبوط الاسهم وهذا بحد ذاته احد الاسباب الي تخلي سوقنا ما يمشي مع التحاليل الفنية

شوف عنوانك اخي الكريم ( هل اقتربت نهاية التصحيح ) شوف انت حاطه من متي والي الان السوق قاعد يسجل انخفاضات متتالية وما فيه اي دلاله تشير الي انتهاء التصحيح وقلت بان سوقنا راح يكون باتجاه تصاعدي لاسبوع او اسبوعين على الاقل وما شفنا اي صعود حتي لاسبوع واحد على الاقل ( وهذا اكبر دليل على خطأ التحليل الي انت استخدمته )

وفي النهاية انا ايضا اختم كلامي بالتمني لك بالتوفيق بالدنيا والاخرة ان شاء الله

اسمحلي انت الحين قاعد تتهمني بأن تحليلي خاطيء, وانت انسان مو سوي ولا عادل! تذكر نص الحقيقه فقط!
الحين انا في كلامي الي قلته هو
لكن ان شاء الله يكون في اتجاه تصاعدي ولو لأسبوع أو اسبوعين) ولكن متى يبدأ هذا الإرتداد؟ :)
يعني انا ماقلت ان السوق خلاص راح يرتد من اليوم الي بعده اسبوع اسبوعين, وسألت وبغيت آخذ راي أخواني المحللين بتوقعاتهم متى يرتد السوق! السوق مؤشراته قاعده تفيد بأن السوق يبي يرتد فقط لاغير! والحمدالله من حطيت التحليل والسوق على الأقل صار متماسك, مو نزول 500 أو 400 نفس ما كنا نشوف!
واذا انت ماتعرف تفرق بين عنوان (هل اقتربت نهاية التصحيح ) و ( انتهى التصحيح ) فهذي مشكلتك.
ومارديت علي, شلون عرفت ان بيتك راح يروح 1920 ويرجع؟ وشلون عرفت بأن السوق راح يروح إلى 9800 ويرجع ينزل ؟ يعني صعد 28 نقطع تقريبا وبعدها نزل 150 تقريبا! الظاهر ضبطت معاي تشيير!
ماقولك ماعندي اخطاء في التحليل, ولكن لله الحمد الصح الي قلته يعم على الخطأ القليل

في النهايه انا اخلصك, خلاص حجي احنا مانعرف شي, وانت الخبير بالسوق ولازم نتعلم منك.
وبعدين ليش متعب حالك وداش بالموضوع وترد علينا؟ خلنا بالموضوع نقص على نفسنا ونستانس؟ حتى وناستنا قاعد تخرب عليها :)

jeme_E

عضو مميز
الاخ بورش

جزاكم الله كل خير وبارك الله فيكم على الفوائد اللى نارت لنا الطريق

وماشاء الله عليك كلامك مسمار بلوح حسب ماشفته للحين

والله يوفقك وتكمل المسير ونشوف منك شي يسرنا دوم

Bo_jassim

عضو مميز
أخي الكريم بوجوري
والفاضل بوجاسم
وأعتقد هدف النزول هو 483

والله جميع المؤشرات مثل ماتفضلتو شكلها سلبيه ليما الحين والنزول لابد منه ::verymad::
مشكور على مشاركتك بومصطفى ماقصرت :) ان شاء الله راح اعرض الشارت مع نهاية التداول لكم وللاخوان للاستفاده :)

بومصطفى مافهمت عدل تبي اعرض الشارت الوزني بالفريم اليومي ؟

Bo Mostafa

عضو نشط
والله جميع المؤشرات مثل ماتفضلتو شكلها سلبيه ليما الحين والنزول لابد منه ::verymad::
مشكور على مشاركتك بومصطفى ماقصرت :) ان شاء الله راح اعرض الشارت مع نهاية التداول لكم وللاخوان للاستفاده :)

بومصطفى مافهمت عدل تبي اعرض الشارت الوزني بالفريم اليومي ؟

حياك الله أخوي بوجاسم
إي والله ياريت تنزلون لنا الشارت ربع ساعة فاضي مثل كل مره على السعري لا بأس

بارك الله فيك

Bo_jassim

عضو مميز
اتفضلو 10 ايام على فترت 15 دقيقه :)
المؤشر الوزني :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 45.2 KB   المشاهدات: 229

دولاركو3

موقوف
اسمحلي انت الحين قاعد تتهمني بأن تحليلي خاطيء, وانت انسان مو سوي ولا عادل! تذكر نص الحقيقه فقط!
الحين انا في كلامي الي قلته هو يعني انا ماقلت ان السوق خلاص راح يرتد من اليوم الي بعده اسبوع اسبوعين, وسألت وبغيت آخذ راي أخواني المحللين بتوقعاتهم متى يرتد السوق! السوق مؤشراته قاعده تفيد بأن السوق يبي يرتد فقط لاغير! والحمدالله من حطيت التحليل والسوق على الأقل صار متماسك, مو نزول 500 أو 400 نفس ما كنا نشوف!
واذا انت ماتعرف تفرق بين عنوان (هل اقتربت نهاية التصحيح ) و ( انتهى التصحيح ) فهذي مشكلتك.
ومارديت علي, شلون عرفت ان بيتك راح يروح 1920 ويرجع؟ وشلون عرفت بأن السوق راح يروح إلى 9800 ويرجع ينزل ؟ يعني صعد 28 نقطع تقريبا وبعدها نزل 150 تقريبا! الظاهر ضبطت معاي تشيير!
ماقولك ماعندي اخطاء في التحليل, ولكن لله الحمد الصح الي قلته يعم على الخطأ القليل

في النهايه انا اخلصك, خلاص حجي احنا مانعرف شي, وانت الخبير بالسوق ولازم نتعلم منك.
وبعدين ليش متعب حالك وداش بالموضوع وترد علينا؟ خلنا بالموضوع نقص على نفسنا ونستانس؟ حتى وناستنا قاعد تخرب عليها :)

وانا باجر اقولك ان السوق نزول قوى واتمني ان اكون غلطان
انت قلت بان السوق راح يتماسك وانا باجر اقولك نزول قوي نوعا ما وممكن ان نشوف نفس النزول السابق
لننتظر الي الغد ونري منو الصح ( المايه تكذب الغطاس ) :)

انا مشكلتي اخوي اني ما احب انافق ولا اجامل الشي الي اشوفه غلط اقول عنه غلط ولكن للاسف في ناس كثار يشوفون الغلط وينافقون وذلك بالثناء على صاحب التحليل الخاطيء
هذه الازمة اثبتت بان لا يوجد لدينا بالكويت ومع الاسف محللين كفأ وعلى قدر عالي من الخبرة والتعليم بعالم التحليل
انا قلتها من قبل الدورات التجارية الرخيصة ان 200 و 300 دينار الي كانوا يعطونا ناس لاهم محللين ولا شي هي الي خربت عالم التحليل وجعلتنا نشوف هلكوارث بالتحليل
اخوى اذا يبت رقم او اثنين صح والباجي غلط فمو معناته انك محلل فذ
قسما بالله انا اتمني اني اشوف محلل فذ يكون بيناتنا بالمنتديات بس الي الان ما شفته ومثل ما قتلك انا ما احب اجامل
وبالاخير اشكرك على تحاليلك سواء كانت صحيحة ام خاطئه فانت اجتهدت بضوء ما تملك من علم بالتحليل سواء كان هذا العلم صحيحي ام خاطيء وكل شخص يحاول ان يحلل وحتي لو كان تحليله خطا ايضا راح نشكره

ولنري السوق غدا ونشوف هل كلامي الصح ( نزول قوي نوعا ما )ام كلامك ( تماسك او صعود ) واتمني من كل قلبي ان يطلع كلامك انت الي صح وكلامي غلط

barbarian

عضو نشط
السلام عليكم

باجر السوق أحمر في بدايته ولكن راح يرتد بقيادة قطاع البنوك

الملفات المرفقه:

الحجم: 74.3 KB   المشاهدات: 177

شوف هذا الرابط أخوي الحاضر الغائب TrendLine_Q8

واسمحلي انت في كلامك هذا هدمت علم التحليل الفني, وطعنت في محللين كبار واساتذه في هذا المنتدى, خاصةُ هناك من المكاسب وعملات نادره في التحليل الفني, ومنهم: Take-over , لابتوب, ميكانيكي, حاطب_ليل, يونكس, قاروه, الشامري, kuwait_zoom, TrendLine_Q8, Trendtrader, العبدلي, حقائق, بومصطفى, وليعذرني بعض الأخوه ان نسيت اسمه. ويشهد الله علي بأني استفدت من كل شخص ذكرت اسمه, وطلعت ربح ولله الحمد من تحاليلهم ونصائحهم وتوقعاتهم.

يابو جوري مساك الله بالخير ...

وعسى الله يعطيك العافيه على هالدوانيه :p ...

اخي الحبيب قرأت مقاله على الإنترنت في احد المنتديات اعجبتني قلت انقلها للفائده ...

كثيرون من يغيضهم نجاح الآخرين و تميزهم ، و كفاك أن تعاقب مثل هؤلاء ( المرضى ) بالمزيد من النجاح و الإصرار على العطاء بذات النفس ...

ألم يقل المتنبي ذات مساء :

إني وإن لمت حاسدي فما......أنكر أني عقوبـة لـهم

ولأن الغيرة في بعض المواطن تولد ( الحسد ) ، و الحسد في الأصل ناجم عن ( النقص ) ، فمن البديهي أن يتعرض ( أي مبدع ) للطعنات و ربما السب و الشتم ، كتنفيس من هؤلاء ( المرضى ) عما يشعرون به من غيره و حسد تجاهه ، و مذمة ( الناقص ) للمبدع هي الشهادة التي قال فيها الشاعر :

و إذا أتتك مذمتي من ناقص......فهي الشهادة لي بأنـي كامل

فلولا ( تميز المبدع ) أو ( الناجح ) و في أي مجال لاما تعرض للحسد ، و هكذا عرفنا من آبائنا و أمهاتنا أن ( الشجرة المثمرة هي التي تقذف بالحصى ) ، و علمنا التأريخ أن ( كليب طعن من الخلف لأنه كان يسير في المقدمة ) ، فالرجل الذي يشرب من ( الماء النقي ) يسر برؤية صورته الواضحة على سطح الماء ، أما من يرتوي من ( المستنقعات ) فلا يسلم من القاذورات و لا يأمن الانزلاق إلى قعر ما ارتوت منه نفسه . . . و من شيم النفس ( الطيبة ) و ( الواثقة ) عدم مجاراة ( مرضى الحسد ) ، لا عجزاً أو سذاجةً و إنما ترفعاً و إعزازاً لهذه النفس :

إذا وقع الذباب على طعام......رفعت يدي ونفسي تشتهيه
ولا تـرد الأسـود مـاء......إذا كن الكلاب ولغن فـيه

فمحاربة ( كل ناجح ) هي مهمة ( كل ناقص ) ، و كل يمارس دوره و لكن باختلاف الأدوات ، و يكفي ( كل ناجح ) أنه يصعد سلم النجاح بأريحية ، بينما يقبع في الأسفل منه من يحاولون البحث و التفتيش عن أي ثغرات أو هفوات له :

وكم تطلبون لنا عيباً فيعجزكم......و يكره الله ما تأتـون والكـرم

و مع ذلك قد تضطر بالاعتذار للحساد ، كما أعتذر لهم أبا الطيب المتنبي ، حينما قال :

وللحساد عذر أن يشحوا......على نظري إليه و أن يذوبوا
فإني قد وصلت إلى مكان......علـيـه تحسد الحدق القلوب

..................

وإليك هذا الرابط ...

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=135937

وإعلم يابو جوري ولا يهونون الأخوان ان الكلام المحدد باللون الأحمر اعجبني جدا جدا :) ...

وبالتوفيق يا رب ...

بورش

عضو مميز
وانا باجر اقولك ان السوق نزول قوى واتمني ان اكون غلطان
انت قلت بان السوق راح يتماسك وانا باجر اقولك نزول قوي نوعا ما وممكن ان نشوف نفس النزول السابق
لننتظر الي الغد ونري منو الصح ( المايه تكذب الغطاس ) :)

انا مشكلتي اخوي اني ما احب انافق ولا اجامل الشي الي اشوفه غلط اقول عنه غلط ولكن للاسف في ناس كثار يشوفون الغلط وينافقون وذلك بالثناء على صاحب التحليل الخاطيء
هذه الازمة اثبتت بان لا يوجد لدينا بالكويت ومع الاسف محللين كفأ وعلى قدر عالي من الخبرة والتعليم بعالم التحليل
انا قلتها من قبل الدورات التجارية الرخيصة ان 200 و 300 دينار الي كانوا يعطونا ناس لاهم محللين ولا شي هي الي خربت عالم التحليل وجعلتنا نشوف هلكوارث بالتحليل
اخوى اذا يبت رقم او اثنين صح والباجي غلط فمو معناته انك محلل فذ
قسما بالله انا اتمني اني اشوف محلل فذ يكون بيناتنا بالمنتديات بس الي الان ما شفته ومثل ما قتلك انا ما احب اجامل
وبالاخير اشكرك على تحاليلك سواء كانت صحيحة ام خاطئه فانت اجتهدت بضوء ما تملك من علم بالتحليل سواء كان هذا العلم صحيحي ام خاطيء وكل شخص يحاول ان يحلل وحتي لو كان تحليله خطا ايضا راح نشكره

ولنري السوق غدا ونشوف هل كلامي الصح ( نزول قوي نوعا ما )ام كلامك ( تماسك او صعود ) واتمني من كل قلبي ان يطلع كلامك انت الي صح وكلامي غلط

شنو المايه تكذب الغطاس ؟ لاتجذبني ولا اجذبك
قاعد اقولك انت صح وانا غلط شتبي بعد ؟؟
انا اجتهدت على قولتك بغض النظر ان كان العلم الي درسته صحيح ام خاطيء, واهم شي انه في مجال انه خاطيء :)
التحليل الفني اصلاً مايفيد بشي, شنو هالشخابيط على المؤشر هذي, وصح كلامك مافي بالكويت محلل كفأ وعلى قدر عالي من التحليل, الشامري على سبيل المثال مايفهم شي, والشركات الي قاعده توظف محللين كويتيين ومنهم الاستثمارات الوطنيه ماتفهم شي
خلاص صوتك وصل :)

ارجع اقولك انتو اثنين من اصل 50 ماتعترفون بالتحليل الفني, واحنا 48 من اصل 50 نعترف بالتحليل الفني, خلاص خلنا بحالنا ليش مداحرنا على وناستنا ؟ :)

أعلى