نصيحه ابراج + الدوليه للاجاره + الشبكه

ميلان

عضو نشط
اخوي لا للبورصه انا ابي اعرف سبب دخول جلوبل والسديراوي 17% في هذا الوقت كان باْمكانهم الخروج او تقليل الكميه التي لديهم ان كانوا مخدوعين وهولاء لا يدخلون بكميات مثل هذه الا بعد دراسه وضمانات ليس مثلي ومثلك على معلومه قد نخدع بها او خطاْ ليس لدينا معلومات كما لدى جلوبل والسديراوي ابي تفسير لذالك

3320

عضو نشط
اخوي لا للبورصه انا ابي اعرف سبب دخول جلوبل والسديراوي 17% في هذا الوقت كان باْمكانهم الخروج او تقليل الكميه التي لديهم ان كانوا مخدوعين وهولاء لا يدخلون بكميات مثل هذه الا بعد دراسه وضمانات ليس مثلي ومثلك على معلومه قد نخدع بها او خطاْ ليس لدينا معلومات كما لدى جلوبل والسديراوي ابي تفسير لذالك

جلوبل صانع سوق ..........ومدبس بالسهم اجل علشان جذيه

ظهر بالملكيات اثناء النزول

adel8877

عضو نشط
الأسهم إلى الأعلى أنشاء الله . الله يعوض الجميع على صبركم .

ورق خسران

عضو نشط
ان شاء الله صاعده باذن الله انا بالنسبه لي ما راح ابيع اقل من 190 فلس :)

ميلان

عضو نشط
جلوبل صانع سوق ..........ومدبس بالسهم اجل علشان جذيه

ظهر بالملكيات اثناء النزول

جلوبل ماتدبس عندها محللين قبل مايدخلون على سهم يدرسونه جيد اقل شئ ياْخذونه استثمار بس الي مثلي يمكن يتدبس ليس لدي ما لدى جلوبل خبره ومحللين

ابن عمير

عضو نشط
لازم تمون على عضو بالشركه ويعلمك السالفه

جيزااااني

عضو نشط
((عاجل)) الوطني للوساطة يكسب قضيه ضد ابراج و الدوليه للإجارة

--------------------------------------------------------------------------------

المصدر بو راشد (( خدمه زين ))

كسبت شركة الوطني للوساطه حكما قضائيا نافذا غير قابل للإستئناف ضد الشركة الدوليه للإجارة و شركة الأبراج القابضه يلزمهم بدفع 3.6 مليون دك

000000000000000000000000000000000000000000000000000

hmo0ody

عضو نشط
وين مجالس الاداراة الثلاث البله في سمير ناصر الشركات تنهار وهو جالس في لبنان وعنده طياره مستاْجره اي مصيبه لن نجد له اثر وباقي الطاقم ليس عليه اي مساْله قانونيه والوطن لها سوابق بنشر اخبار غير صحيحه قد تكون كاتب الخبر نزل الخبر بمقابل سبق وذكرة الوطن بتاريخ3/2 باْن ارباح ابراج 29 فلس واليوم 15/2 الي مو داش عقلي شلون يدخل جلوبال والسديراوي ب17% في هذا الوقت الي يدخل بهذه النسبه يجب ان تكون حسبته دقيقه هل خدعوا ام لهم نيه تطفيش الاخرين

يا جماعه دخول جلوبل مجبر اخاك لا بطل بعد انكشاف الاجل عليهم:eek::eek:

واحدمليون

عضو نشط
انا مستحيل ابيع هذي فرصه لا تعوض الشبكه خاصتا سعر يابلاش كمية على كيف كيفك

بالنسبة للحبايب الي متشائمين عندي سؤال لهم :
مامدى معرفتكم للمركز المالي للشركات و الاصول المدرة والمشاريع القائمة والنتائج المتوقعه خلال سنتين للشركات ؟

ناهيك عن علاقة الشركة بشركات تطمع بالشراكه والدخول معها مثل شركة المملكه القابضة للامير الوليد بن طلال بنسبة 15 % للشبكة القابضة وكذللك دخول بنك بوبيان في شركة ابراج عن طريق حصة مؤثرة بزيادة راس المال ؟

اتوقع شركات ناجحة وعريقة تتطلع للفرص والحبايب متشائمين من واحد مسافر لبنان اقول الله يوفق الجميع

splendid

عضو نشط

مامدى معرفتكم للمركز المالي للشركات و الاصول المدرة والمشاريع القائمة والنتائج المتوقعه خلال سنتين للشركات ؟

ناهيك عن علاقة الشركة بشركات تطمع بالشراكه والدخول معها مثل شركة المملكه القابضة للامير الوليد بن طلال بنسبة 15 % للشبكة القابضة وكذللك دخول بنك بوبيان في شركة ابراج عن طريق حصة مؤثرة بزيادة راس المال ؟

اتوقع شركات ناجحة وعريقة تتطلع للفرص والحبايب متشائمين من واحد مسافر لبنان اقول الله يوفق الجميع

اخوي ,, انت تتكلم جد ولا اتغشمر ؟؟

UNIX

موقوف

انا عندي معرفة بالمركز المالي للشركة بما يكفي اني أغطيك و أغطي مدراء 7000 شركة بالكويت.

الدولية للاجارة مزبلة!

بالبنط العريض:

مزبلة

أبوتوصية

عضو نشط
السهم قاعد يصعد لان قانون الانقاذ يشمل الشركة وراح تستفيد منه بشكل كبير لأن الشركة تملك أصول كثيرة من أراضي وأسهم .

- بالنسبه للقضيه والتعويض الشركة تملك أسهم مقابل هذا التعويض هي لم تسدد المبلغ إللى شرت فيه هذه الأسهم .

- الدوليه للإجارة وشركة أبراج لديهم ديون على بنك بوبيان والبنك الآن يريد سداد هذه الديون ولا يمكن سداد هذا الدين الآن إلا عن طريق رفع زيادة رأس المال والبنك راح يشارك في زيادة رأس المال .

- التأثير على السهم من خلال كسب القضية راح يكون بسيط جدا لأن الشركة الأن في وضع ترتيب وضعها المادي والإداري.

splendid

عضو نشط
السهم قاعد يصعد لان قانون الانقاذ يشمل الشركة وراح تستفيد منه بشكل كبير لأن الشركة تملك أصول كثيرة من أراضي وأسهم .

- بالنسبه للقضيه والتعويض الشركة تملك أسهم مقابل هذا التعويض هي لم تسدد المبلغ إللى شرت فيه هذه الأسهم .

- الدوليه للإجارة وشركة أبراج لديهم ديون على بنك بوبيان والبنك الآن يريد سداد هذه الديون ولا يمكن سداد هذا الدين الآن إلا عن طريق رفع زيادة رأس المال والبنك راح يشارك في زيادة رأس المال .

- التأثير على السهم من خلال كسب القضية راح يكون بسيط جدا لأن الشركة الأن في وضع ترتيب وضعها المادي والإداري.

بشنو تملك اسهم ؟؟؟ وجم تكلفه الاسهم عليها ؟؟

ميثاق

موقوف
شباب اللي عند كسور في الشبكةمحتاجين اربعين سهم يعرضهم باجر لنا

نصوح

عضو مميز
يا حبايبي ياغاليين
نصوح ينصحكم لوجه الله
لا نريد منكم جزاء ولا شكورا

إبتعد عن أي سهم له علاقة بملاك الأبراج
اللي يبي يعرف خبايا أبراج ( مصايبها ) يسألني
لاأدعي العلم ولكني قريب منهم وعارف مايدور عندهم

شوف الدولية للأجارة وين كانت والحين شنو صار فيها
السوق مليء بأسهم أفضل منها

فما بني على باطل فهو باطل , شركة تأسست على
الرشاوي وتضليل مساهميها وأكل أقوات الناس بالباطل
شنو توقعون منها

صدقوني هالمرة إذا قصوا فيكم الحبل ما راح ترقعون

والحر تكفيه الأشارة
والأحمق لا يفهم ولو بكثرة العبارة

adel8877

عضو نشط
نشكر الجميع على النصائح التى يكتبونها ولكن الذى يريد إن يبيع أو يشترى أو ينتظر على هذه الأسهم هو حر فى مايفعل . نفس الكلام الذى طرح على منا القابضه أنها خسرانه وكلام كثير عنها ولو إن أى شخص أشترى 190 فلس اليوم بايع 340 فلس فارجو التوقف عن كل ماله داعى من الكلام
لو تجرى جرى الوحوش غير رزقك ماتحوش .

ورق خسران

عضو نشط
كلن عقله براسه ويعرف خلاصه
والذيب اللي بعقله يسويه والخروف اللي دايم يمشي وراء راعيه
وجزاكم الله خيرا

اخوكم ورق خسران
والله الاسعار مغريه

لا للبورصة

عضو نشط
ياشباب الشركة رايحة فيها

وشوفت عينكم القضية اللي اليوم عليها من الوطني للوساطة