محفضه وهميه 20000 دولار تنتهي في شهر 6

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة Abu Faisal, بتاريخ ‏19 ابريل 2004.

  1. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    الاسلام عليكم شباب
    زي ما شفتو من العنوان راح ابدا محفضه وهميه بي 20000 الف دولار لأني اليوم انسحبت من السوق وسحبت فلوسي من السوق لسبب مالي " ماعدا سهم واحد"
    وسوف استمر في هذي المحفضه الوهميه وراح تكون اختياراتي فيها الاسهم ذات الخطوره العاليه جدا وسف تنتهي المحفضه في اخر شهر سته 31/6/2004
    انا انشئت هذي المحفضه لعة اسباب:
    1- اني اريد ان ابقى على تواصل معكم حتى لو انسحبت موقتا من السوق
    2- اذا كنت لا استطيع تنمية اموالي خلال الفتره القادمه ذلك لا يمنع ان انمي خبرتي وفدراتي
    3- سوف اخوض تحدي مع نفسي لاجعل تلك 20000 الف 40000 الف بنهاية المدة

    وزي ما قلت المحفضه وهميه يعني لا احد يسئلني عن السهم وهل يدخل فيه او لا.

    ودامت ايامكم عامره بالمكاسب :)
     
  2. الفقير لربه

    الفقير لربه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2003
    المشاركات:
    413
    عدد الإعجابات:
    0
    ابو فيصل
    اسمح لي انا لااتفق معك في الراي اهتمامك انت بالاسهم التي عليها اخبار وتحقق عائد شيء جميل فلماذا لايستفيد منه اعضاء المنتدى الكرام المهم انت توضح من احساسك بالسهم مدى الخطورة وهل مضاربة سريعة اقل من ساعة ولا ممكن اخر اليوم ولا ولا
    المهم تعطينا رايك بوضوح لاننا نعتبرك تطبق المثل القائل
    غذاؤكم عفوا اقصد اسهمكم ترعاها ايد امينة :)
     
  3. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    اخوي الفقيرلربه الغني بنفسه
    اخوي اي سهم راح اختاره راح اراعي اني اذكر سعر دخولي وهدفي والاستوب لوس الي راح اوضعه ولماذا اخترت السهم
    غير كذا بنسبه لشرعيه او اذا كان اي واحد واحد يريد الدخول فهو حر ولاكن لا يسئلني النصح من عدمه لاني لا اتحمل مسئولية الشراء والبيع
    انا اسف بس الي يدخل السوف الا مريكي ولا يقدر يائخذ قرار البيع او الشراء ويتحمل مسؤلية ذالك سوف يضيع
     
  4. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    i will try to get 500 shares from SYNO at 15.5
    stop lose 14.5
    target 16.9
     
  5. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    شرينا على 15.6
    500 سهم
    البيع 16.9 او اكثر
     
  6. بنت الراهي

    بنت الراهي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    47
    عدد الإعجابات:
    0
    ممكن السايت لو سمحت
     
  7. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    اي سايت تقصدين؟
     
  8. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    شريت 2000 سهم من mfco على 3.2

    البيع على 3.6
    الاستوب لوس 2.9
     
  9. الفقير لربه

    الفقير لربه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2003
    المشاركات:
    413
    عدد الإعجابات:
    0
    يمكن قصدها ممكن السبب وهو نفس سؤالي ؟
     
  10. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    السبب الاول نزل عليه خبر حلو عباره عن اف دي ابروفل
    الثاني اخر خبر نزل عليه في 20 فبراير بس اليوم حركته غريبه الافرج فوليم اكثر من 10 اضعاف
    والسعر طاير من غير خبر واتوقع بكره راح يفتح قاب اب
    يمكن اكون غلطان بس خلينا نشوف
     
  11. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    syno راح احاول ابيع على 15.7 لان السهم لم يتفاعل مع الخبر حسب ما اعتقدت
    mfco البيع 3.5 بدل 3.6
     
  12. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    mfco جاب الهاي الى الحين 3.65
    طبعا احنا بعنى 3.5 يعني ربحنا 0.3
    استثمرنا 6400 وبعناها 7000 بعد خصم العموله 6978

    syno ,وضعنا فيه 7800 شريناه على 15.6 البيع سوف يكون 15.45 خساره 0.15 " الطلب على السهم قليل مره عشان كذه ابي اتخلص منه بخساره"
    الكاش المتوفر الان 12812
     
  13. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    syno اخر عمليه الان 15.47 يعني نقول انا صرفناه على 15.45 يعني 7714
    المحفضه الحين كاش كلها التوتال كاش 20526
     
  14. ابو سعود

    ابو سعود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2003
    المشاركات:
    370
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض


    لا حول ولا قوة إلا بالله .. :(

    شفت الموضوع من كم يوم ولا دخلته على بالي واحد عارض محفظه وهمية يبي الشباب يستفيدون منها ..

    ولا انتبهت انك انت اللي كاتبه ..

    للأسف يحزني كثيرا خروجك من السوق ..

    أنا شخصيا من الناس اللي استفدت منك كثيرا ..

    وكنت الكم يوم الي راحوا انتظر مواضيعك .. وأقول في نفسي عسى الرجال موب ناوي يقطع ..

    عموما نتمنى أن يستمر تواصلك معنا .. :)

    وان شاء الله ترجع للسوق في القريب العاجل .. لأن السوق بإذن الله بيتحسن حاله في جولاي والشهور الي وراه .. :) لأني اتمنى يكون لك نصيب من تحسن السوق .. :)

    يعطيك العافيه أخوي .. وبالتوفيق لك سواء في محفظه وهمية أو محفظه حقيقيه :)

     
  15. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    هالا والله ابو سعود
    والله انا طلعت من السوق مو لان السوق نزول لا والله بس محتاج كاش

    على العموم متى مارجع الكاش بنرجع وانشاء الله قريب

    سلام وانشاء الله مكاسب كل يوم
     
  16. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    ford شريت 2500 سهم على 3.3
    البيع على 3.6
    السبب اعلان الارباح اكثر من ممتاز
     
  17. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    الضاهر انه syno استعجلنا في الخروج الحين وصل 16.47
     
  18. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    ford اعترف ان نقطة الدخول كانت خاطئه المفروض اني انتضرت ودخلت على 2.95
    وبعت 3.3

    المهم السهم الان 3.2
    البيع تغير الى 3.4 اليوم او غدا
     
  19. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    الحمد لله السهم زي ما توقعت لمس 3.4 وبعدين نزل
    بعنا 2500 على 3.4 يعني ربحنا 250 دولار "قبل العموله"

    المحفضه اليوم 20754

    ملخص العمليات
    1-syno شرينا 500 سهم على 15.6 وبعنا على 15.45 " الهاي وصل 16.7 استعجلنا في البيع"
    2-mfco شرينا 2000 سهم على 3.3 وبعنا 3.5 "الهاي 3.65"
    3-ford شرينا 2500 سهم على 3.3 وبعنا 3.4

    بكره نتابع معاكم
     
  20. fahadm

    fahadm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2003
    المشاركات:
    32
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى ابو فيصل انا شريت avci عدد 1538 سهم بسعر السهم 13 دولار وهو سعر اقفال يوم امس ابنتظر حتى نهاية المدة المقترحة