ساعات rolex للبيع

الحالة
موضوع مغلق

mind

عضو نشط
عندي ساعات رولكس طبعا كل ساعه راح احط صورتها اهي نفسها بس التصوير اسمحلي :) بالصج الساعات شكلهم يختلف واجمل وكلهم جدد غير مستخدمين ولا ملبوسين وموديل حديث وتوجد كلمة رولكس من الداخل داير مدار الساعه اخليكم مع الصور

ساعه رقم 1 طبعا موديلها ديتونا DAYTONA عندي منها لون اسود نفس ساعه رقم 4 وهذي تقليد درجه اولي ممتاز مو عاديه كل الدقم الي فيها يشتغلون واوتوماتيك بالحركه بدون بطاريه وموديل حديث الي من داخل مكتوب روكلس على داير مدار الطوق نفس الي بالصوره وجام ضد الخدش .

من الخلف

ساعه رقم 2 طبعا موديل حديث DATEJUST واللون مو ذهبي هذا اسمه روز جولد يعني ذهبي لونه على وردي واهو اغلي من اللون الذهبي التقليدي ولونها من الداخل ابيض صدفي بس مو مبين من الظلمه ونفس الاصليه بالضبط حتى بالاختام وايضا تماتيك واللون مايروح وزجاج ضد الخدش والماكينه سويسري احسن من ماكينه الدرجه الاولي الي نفس موديلها وحركتها نفس الاصليه بالضبط خاصه بالتاريخ (اللي اعرف حق التقليد اعرف انا شقصد واللي ما عرف انا راح اوضحله ) .

من الخلف

ساعه رقم 3 طبعا هذا موديل حديث DATEJUST ومن داخل لونها كحلي واسمونها كمبيوتر يعني كلمة رولكس مكتوبه من داخل بكل مكان وايضا الماكينه سويسري واوتوماتيك نفس الاصليه بالضبط حتى بالاختام وزجاج ضد الخدش .

من الخلف

ساعه رقم 4 DAYTONA هذي يا جماعه نفس الاصليه بالضبط يعني طبق الاصل بنفس الاختام حتى بالحركه اسمونها ماكينه سويسري ستوب واش نفس الاصليه بالضبط تختلف اختلاف كلي عن ساعه رقم واحد بالشكل وبالسماكه وبكل شئ وايضا زجاج ضد الخدش .

من الخلف

طبعا انا عندي تقليد درجه اولي غير هذيل المعروضون جام ضد الخدش واوتوماتيك وموديل حديث بس الماكينه غير وسعرها 8 دنانير لكن مو للبيع بس عشان الشاري اشوف الفرق بين الساعات المعروضه والساعه التقليد درجه اولي وفتح الباب يا جماعه على الساعات حسب كل رقم كالتالي لاني ماراح ابيع اقل من سعر فتح الباب الذي هو سعر تكلفه الشراء :
ساعه رقم 1 فتح الباب 16 د.ك
ساعه رقم 2 فتح الباب 32 د.ك
ساعه رقم 3 فتح الباب 40 د.ك
ساعه رقم 4 فتح الباب 64 د.ك

ويعطيكم العافيه واذا في اي استفسار او احب اشوف الفرق مابينها وبين الاصليه انا حاضر والرجاء الي احب اسوم احط رقم تلفونه .

tazz

عضو نشط
اخوي بغيت ساعه رقم واحد 17 دينار بعد المعاينه 99333811

malek

عضو نشط
أخوي أبي رقم الساعة رقم 4 بالسعر المعلن
شرط تعطيني كفالة على اللون أنه مايتغير وعلى الجام ماينخدش
وهذا رقمي 65111348
وإذا عندك لون غير ذهبي

f.16

عضو نشط
مع اخوي مالك اذا عندك غير اللون الذهبي ؟

mind

عضو نشط
اخواني مشكورين على سوماتكم اذا مايابو زود الساعات لكم

الالوان فضي مافيهم ساعه لونها ذهبي يا جماعه كلهم لونهم فضي ماعدا ساعه رقم 2 فيها لون ذهبي مع اللون الفضي

وتم بيع الساعه السوده اللي نفس رقم 1

mind

عضو نشط
اخوي الزعيم الوحيد مالها وكيل هني يكفلها بس كفالتها عندي جم يوم :) الساعات اصليه سعرها اكثر من 3000 :)

meshari meshari

عضو نشط
ساعات ويد حلوه بالتوفيق اخوي
رقم 4 صج تقليد درجه اولي وسعرها بالوكيل وصل الان 8 الاف وشي قبل الخصم وهي ذهب ابيض
شكرا لك

mind

عضو نشط
ساعات ويد حلوه بالتوفيق اخوي
رقم 4 صج تقليد درجه اولي وسعرها بالوكيل وصل الان 8 الاف وشي قبل الخصم وهي ذهب ابيض
شكرا لك
يعطيك العافيه اخوي مشاري :) انا احب واقدر الناس الي تعرف تميز بين الاشياء وتعرف الزين من الشين :)

الساعة رقم 2

35 دينار

وهذا رقم ثاني

66572888​
تبي ساعتين اخوي فارس ؟؟؟ ليمه باجر بليل يعني ليمه نهاية يوم السبت اذا محد زاد على سعرك بعتك .

اخوي بغيت ساعه رقم واحد 17 دينار بعد المعاينه 99333811
اخوي تاز ليمه نهاية يوم السبت باجر اذا محد زاد بعتك .

أخوي أبي رقم الساعة رقم 4 بالسعر المعلن
شرط تعطيني كفالة على اللون أنه مايتغير وعلى الجام ماينخدش
وهذا رقمي 65111348
وإذا عندك لون غير ذهبي

اخوي دارك رد اللون ستيل يعني مايتغير ماعندي ساعات ذهبيه والجام جدامك اييب درنفيس سنين وحاد وازلق الجامه جدامك مايصير فيها شي وليمه باجر السبت نهاية اليوم اذا محد زاد بعتك .

مع اخوي مالك اذا عندك غير اللون الذهبي ؟

اخوي ف 16 اللون فضي مو ذهبي والرجاء وضع رقم الهاتف عشان اقدر اتصل عليك

الساعة رقم 3
عندي 45 دينار
99366846​

اخوي فارس تبي ساعتين عدل ؟؟؟ ليمه نهاية السبت :) ويعطيكم العافيه صراحه .

فارس العنزي

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي مشاري :) انا احب واقدر الناس الي تعرف تميز بين الاشياء وتعرف الزين من الشين :)

تبي ساعتين اخوي فارس ؟؟؟ ليمه باجر بليل يعني ليمه نهاية يوم السبت اذا محد زاد على سعرك بعتك .

اخوي تاز ليمه نهاية يوم السبت باجر اذا محد زاد بعتك .

اخوي دارك رد اللون ستيل يعني مايتغير ماعندي ساعات ذهبيه والجام جدامك اييب درنفيس سنين وحاد وازلق الجامه جدامك مايصير فيها شي وليمه باجر السبت نهاية اليوم اذا محد زاد بعتك .

اخوي ف 16 اللون فضي مو ذهبي والرجاء وضع رقم الهاتف عشان اقدر اتصل عليك

اخوي فارس تبي ساعتين عدل ؟؟؟ ليمه نهاية السبت :) ويعطيكم العافيه صراحه .

عدل وحده لي رقم 2 والثانية رقم 3 لأخوي عقب ما مدحتها له وشافها وطبعاً مبني على كلامك بأن مكاينهم سويسرية ، وحسب الصوره ، والرقم النقال مختلفين لأن رقن زين حق أخوي والوطنية رقمي ، عموماً أنا وأخوي واحد ، بإنتظار إتصالك​

mind

عضو نشط
ساعه رقم 2
40
رقمى 99999567

ساعه رقم 3
50
رقمى 99999567

تم بيع الساعات لاخونا ماس على سوماته الله اباركله فيهم

يا جماعه باقي ساعه رقم 1 وساعه رقم 4 من كل واحده حبه واحده فقط لاغير والي احب يشتري اسوم والي ماله خاطر الله اخليكم لا يخرب على باقي السوامه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى