(((( الملل عند البنات وطرق علاجه_ مهم جدا ))))

NoOoOoR

عضو نشط
طرق علاج المــلل عند البنات​

1- امسكي التلفون وكلمي صديقة من زمااان ماكلمتيها..واسترجعوا ذكرياتكم مع بعض اول..منها راح تمشين وقتك ومنها راح تجددون علاقتكم ومنها تشغلين التلفون 12 ساعة

2- اطلعي الحوش ولا السطح وافرشيلك فرشة وانسدحي على ظهرك وتآملي النجوم واسترخيييي وتاملي؟!؟!؟

3-قصي اطراف شعرك ..كل مازهقتي روحي عند المراية وقصي الاطراف(بس شوي شوي منها) ..اراهن انكم بتصلعون على هالحالة

4-امسكوا المسجل..ودوروا فيه بالبيت وسجلوا اصوات العائلة وهم يسولفون وسجلوا صوت شخير الوالد وسجلوا صوت الهواشات وكل شيء..

5-روحوا السوبر ماركت وامسكوا العربانة ودوروا فيها ودعموو بخلق الله وقولوا اووه آسفة مادريت

6-امسكي ريموت كونترول واحذفي كل القنوات من الرسيفر وارجعي حطيهم من جديد (هذا وجهي ان رجعتي منهم شي

7-تحدوا انفسكم تقعدون نص ساعة كاملة بدون ماتتكلمون مع اي احد او تفتحون فمكم..نص ساعة طبعا بوجود الجميع (مااحد يقدر يسويها)

9-سوي عصير برتقال واشربيه

10- غيرى مكان اثاث دارج

11-اقروا مجلة اطفال (ارجعي لايام الطفوله)

13- اخذيلك شور وقعدى ساعتين بالحمام >> اذا ما طلعتى تدورين الفراش هذا وجهى

15-نظفوا ماسنجركم...سووا ديليت للناس اللي من زمان عنهم مادخلوا..وبلوك للناس الثقيلين الدم

16-روحوا مواقع بطاقات وكاردات وارسلوا لصديقاتكم ..

17-ألفي مسجات نقال ونكات ماسنجر..خذي مجلات فواصل وديوان طلال السعيد وطلعي منه ابيات شعر تصلح نكااات للماسنجر واكتبيها بورقة..

18-ادخلي غرفتك وحطي فل ميكأب(مكياج كامل) كأنك رايحة لعرس ولطخي وجهك تلطخ وتصوري نفسك ..حركة صح

19-امسكي دفتر تلوين اطفال واقعدي لوني ...هههه

20-اذا زهقتي افتحي كبت هدومج وقعدي قيسي ملابسك بدلة ورا الثانية< يمكن يجي الصبح ماخلصتي من كثرهم

21-روحي المطبخ سوي كيكة (هذا وجهي اذا احد اكلها)

23-تعلموا لغة فرنسية هذا إذا انتي تعرفين أنجليزي .. مثلا كلمات معينة فرنسية واقعدوا اكشخوا فيهم وتفلسفوا فيهم

25-اطلعي وانزلي الدرج عشرين مرة .. منها تتمشين ومنها تسوين ريجيم< ذبحتكم القعدة والفراغة

26-اقعدي على الكومبيوتر وحوسيه مثل كل يوم

27-إخذي مجلات قديمة وقعدي قصقصي صور ولزقيها بكتالوج (بتطلع المواااااهب)

28-طلعوا حوشكم ..ولعبي كرة..وكسري ليتات البيت

29-قولي للهندية سوي غدا غوزي وبعدين قوليلها ماتشتهين تاكلين..

الظاهر بعد هالنصايح راح تدعون لي
v
v
v

م ن ق و ل

coooool2

موقوف
15-نظفوا ماسنجركم...سووا ديليت للناس اللي من زمان عنهم مادخلوا..وبلوك للناس الثقيلين الدم

يعني ظروفه ما يقدر او مسافر او يرجع بعد جم شهر .. على طوول دليت ؟

والله عجيب امركم

NoOoOoR

عضو نشط

يعني ظروفه ما يقدر او مسافر او يرجع بعد جم شهر .. على طوول دليت ؟

والله عجيب امركم

هذا حال الدنياااااااااااا

انا كل ما قرأت الموضوع والله أضحك:p:p

بوغمازات

عضو نشط
هذي نصايح ولا علاج حالات بالطب النفسي :d

coooool2

موقوف

قلم حر

عضو مميز
2- اطلعي الحوش ولا السطح وافرشيلك فرشة وانسدحي على ظهرك وتآملي النجوم واسترخيييي وتاملي؟!؟!؟

هذا زهيوي طاقينه بنعل

yoyo1983

عضو نشط
شكرا

:)

NoOoOoR

عضو نشط

هذا زهيوي طاقينه بنعل

هههههههههههه
شكرا

النجدي2007

عضو نشط
انا كتبت تعليق عن الملل جان اتذكر ان موضوعج بس الملل عند البنت الصراحة نحجرت وجان امسح الي كتبتة
بالنسبة للبنات اذا كانت متزوجة تاخذ زوجها وتغير جو وتسافر ويعني طلعات مطاعم ولايحجزون شالية
لاني الصراحة مالوم البنات الصبح دوام والظهر نوم ومن العصر ليييين العشي بالبيت وترد تنام وعلي هالحالة
( انزين ليش ماقلتي الملل عند الشباب جان اترسلج الصفحة من الملل ةخاصة العزاب الي نفسي )

الملفات المرفقه:

الحجم: 103.2 KB   المشاهدات: 117

NoOoOoR

عضو نشط
انا كتبت تعليق عن الملل جان اتذكر ان موضوعج بس الملل عند البنت الصراحة نحجرت وجان امسح الي كتبتة
بالنسبة للبنات اذا كانت متزوجة تاخذ زوجها وتغير جو وتسافر ويعني طلعات مطاعم ولايحجزون شالية
لاني الصراحة مالوم البنات الصبح دوام والظهر نوم ومن العصر ليييين العشي بالبيت وترد تنام وعلي هالحالة
( انزين ليش ماقلتي الملل عند الشباب جان اترسلج الصفحة من الملل ةخاصة العزاب الي نفسي )

صوره حلوه ;)
مشكور

أعلى