المدرس الذكي

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة man.vip, بتاريخ ‏31 أكتوبر 2008.

  1. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    [​IMG]
    مدرس ذكي
    !!





    قضى
    الصديقان اليل في المذاكرة إستعدادا لإمتحان اليوم التالي .. ولكن
    غلب عليهما النعاس .. أخيرا ..






    فناما
    ولما يذهبا للإمتحان ...






    وعندما
    أستيقظا كان موعد الإمتحان قد انتهى فهرعا لمدرس المادة .. وقالا
    له :


    ِ


    نعتذر
    جدا عن عدم المجيء ولكننا كنا في الطريق إلى الجامعة عندما انفجر
    أحد إطارات السيارة





    ولم نتمكن من العثور على المساعدة ..إلا بعد فوات
    الآوان .. وتوسلا إلى الأستاذ أن يحدد لهما موعدا آخر لأداء
    الإختبار ..





    وبالفعل وافق المدرس على ذلك ...





    وفي
    اليوم المحدد أستعد الطالبان جيدا .. وذهبا في موعد الإختبار تماما
    .. ولكن المدرس قرر أن يضع كل واحد منهما في





    غرفة منفصلة .. وجاءت ورقة الأسئلة ليجد الطالبين
    سؤالين إثنين .. حيث حدد المدرس للأول ( خمس
    درجات
    )





    وكان سهلا جدا .. فانتهى منه الطالبان في دقيقتين ..
    وعندما قلبا الورقة وجدا السؤال التالي يقول :







    أي
    الإطارات انفجرت في سيارتكما ليلة أمس ؟







    ملاحظه:
    كانت درجة السؤال الثاني ( 95 ) درجة .

    [​IMG]
     
  2. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    ههههههههههههه

    خلاص سقطوا و عادوا السنه..!!

    سمعت المثل اللي يقول

    (( حبل الكذب قصير ))
     
  3. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    اي والله صدقت :p
     
  4. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    :) :)

    شكرا
     
  5. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    لووووووووووووول
     
  6. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    العفو​
     
  7. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هلا وغلا
    مشكوره علي المرور​
     
  8. Shima

    Shima عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,120
    عدد الإعجابات:
    0

    ياوقعتهم سووده :p

    الصدق منجااه وش اللي ينقص منهم لو صدقوا اذ مازادهم مانقصهم

    يعطيك العافيه اخوي ​
     
  9. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    مساكين راحو فيهاااااااااااااا

    شكرا
     
  10. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يعافيج
    فعلا من يصدق ينجي نفسه من الهلاك
    جزاج الله خير علي المشاركه الطيبه​
     
  11. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يستاهلون :p
    العفو ومشكوره علي المرور​
     
  12. M & M

    M & M عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    صج ذكي المدرس
    شكرا
     
  13. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    العفو​
     
  14. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    حلوه
    راحوا ملح
    ههههههههههههههههههههه
     
  15. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هلا وغلا بالغالي
    وان شاء الله دوم هالضحكه :)
    مشكور علي المرور​