ممكن أحد يفيدني أيهما أفضل ؟ مع الشكر

الحالة
موضوع مغلق

فارس العنزي

عضو نشط
ودي أشترك بأي شركة لخدمة النت أفضل سرعة وخدمة ، هل زين أم الوطنية ؟ ، علماً بأن الإشتراك المطلوب هو أبو 14 دينار ؟ مع ذكر السبب للإختيار​

sound blaster

عضو نشط
طبعا الوطنيه انحش عنها .. شركه سرق من العميل عيني عينك وغاليه ..

زين اشتراكهم 15 بالشهر وتاخذ سرعه بحدود 300 كيلو بايت .. انا مشترك معاهم بعد ما تركت شركة كواليتي نت ومرتاح معاهم .. بس عيبهم بس تتاخر عن الدفع ينقطع الاشتراك مباشره

نصيحه اذا اشتركت اشترك مع زين ولازم يكون اشتراكك شهري مو سنوي عشان لا تتورط وياهم ..

وفي شركه بتفتح على شهر 12 ويقولون شركه قويه ورخيصه ..فا اشترك مع زين شهري ولما تفتح الشركه الجديده يمديك تكنسل اشتراكك

فارس العنزي

عضو نشط
طبعا الوطنيه انحش عنها .. شركه سرق من العميل عيني عينك وغاليه ..

زين اشتراكهم 15 بالشهر وتاخذ سرعه بحدود 300 كيلو بايت .. انا مشترك معاهم بعد ما تركت شركة كواليتي نت ومرتاح معاهم .. بس عيبهم بس تتاخر عن الدفع ينقطع الاشتراك مباشره

نصيحه اذا اشتركت اشترك مع زين ولازم يكون اشتراكك شهري مو سنوي عشان لا تتورط وياهم ..

وفي شركه بتفتح على شهر 12 ويقولون شركه قويه ورخيصه ..فا اشترك مع زين شهري ولما تفتح الشركه الجديده يمديك تكنسل اشتراكك

مشكور عالرد
بس شلون طريقة بوق الوطنية ، والسؤال عن السرعة أيهما أفضل​

sound blaster

عضو نشط
أشترك معاهم وتعرف شلون البوق:) وآخر الشهر لما تنزل الفاتوره ياريت أخوي كويت دفريت يدفعها عنك لأن شكله واصل بالشركه وما ينسى يشيل عنك منع السفر هههه
لأنهم ماشاءالله أول باول

أما بخصوص السرعه بشركة زين في سرعتين

في 300 كيلو بايت 15 دينار وفي 7 ميقا بايت 27 دينار .. وتقدر تغير من السرعه اي شهر تبيه ؟

من ناحية الأفضل زين هي أفضل الشركات السيئه حاليا ..

فارس العنزي

عضو نشط
أشترك معاهم وتعرف شلون البوق:) وآخر الشهر لما تنزل الفاتوره ياريت أخوي كويت دفريت يدفعها عنك لأن شكله واصل بالشركه وما ينسى يشيل عنك منع السفر هههه
لأنهم ماشاءالله أول باول

أما بخصوص السرعه بشركة زين في سرعتين

في 300 كيلو بايت 15 دينار وفي 7 ميقا بايت 27 دينار .. وتقدر تغير من السرعه اي شهر تبيه ؟

من ناحية الأفضل زين هي أفضل الشركات السيئه حاليا ..

شاكر تجاوبك مع الموضوع​

تاجر 2008

عضو نشط
كل واحد مشكلته فرديه يا جماعه

انا زين حولت منهم خط فواتير لايزي

ودفعت اللي علي وبعد شهر قطعوه قالوا عليك 7 دنانير رحت ودفعت

وبعد 5 شهور قطعوه قالو عليك متاخر 15 دينار ورحت ودفعت

وبعد سنه ونص قطعوا كل خطوطي عندهم قالو عليك 36 دينار

ولا رحت دفعت ولاشي وحولت الوطنيه

يعني حراميه عيني عينك ونصابين خط ايزي يبا معبيه كروت يقولون عليك فواتير من سنه وتعال ادفع

شهالمصخره

والمضحك بالامر انهم من سنه واكثر ما نزلوني بلاك ليست او منع سفر او حتى حولوني للتحصيل

يعني حراميه عيني عينك

وطنيه صج نصابين بس مو ذاك الزود وحقانيين

خلك علي الوطنيه ابرك

موفق اخوي واسف لازعاجك

foxmind

عضو نشط
من ناحية الايزي ومكالما الكل يبوق وبشهادة الكثير لكن النت للامانه زين هي افضل الأسوء اشتراكي 13 ونص ممتاز جدا كسرعه وداونلود مقارنه بالوطنيه 14 اما الاشتراك عالي السرعه انا مجرب الاثنين بالنسبه للوطنيه كانت سريعه اول الان قلت وخربت بس داونلوها مايتعدى ل 220 ويتم تخفيض السرعه في حالت التحميل الزائد اما زيم فالداونلود يصل الى ال 500 في الاوقات من 3 الفجر الى ال 3 العصر والاوقات الثانيه متقلب بين ال 100 وال 300 ولك تحميل 30 جيجا شهريا بعد ماتتعداها تقل السرعه معاك وعلى الاقل صادقين معاك اما الوطنيه يقولون لك مفتوح وبعدها يقللون السرعه ولا يقصون الخط ويقولك استخدامك زائد

كنصيحه تبي بو 14 روح زين تبي 27 هم روح زين اما خطوط الفواتير فالله يعين كلهم حراميه

foxmind

عضو نشط
كل واحد مشكلته فرديه يا جماعه

انا زين حولت منهم خط فواتير لايزي

ودفعت اللي علي وبعد شهر قطعوه قالوا عليك 7 دنانير رحت ودفعت

وبعد 5 شهور قطعوه قالو عليك متاخر 15 دينار ورحت ودفعت

وبعد سنه ونص قطعوا كل خطوطي عندهم قالو عليك 36 دينار

ولا رحت دفعت ولاشي وحولت الوطنيه

يعني حراميه عيني عينك ونصابين خط ايزي يبا معبيه كروت يقولون عليك فواتير من سنه وتعال ادفع

شهالمصخره

والمضحك بالامر انهم من سنه واكثر ما نزلوني بلاك ليست او منع سفر او حتى حولوني للتحصيل

يعني حراميه عيني عينك

وطنيه صج نصابين بس مو ذاك الزود وحقانيين

خلك علي الوطنيه ابرك

موفق اخوي واسف لازعاجك

اشتركت سنه ودفعت مقدم 300 دينار وبعد 4 شهور قصو خطي بحجة التحميل الزائد وبدون اي تحذير او تنبيه ورفضو يرجعون المبلغ اللي لي عليهم حتى ارد الهديه وهي الراوتر الفري مع العقد. او يخصم ثمنه مع ان الفصل منهم ومايحق لهم هالشي وبشهادة موظفينهم لكن المدير مالهم عزم على رايه وهو امريكي او بريطاني فقولي بالله عليك وين الحق وانا دافع مقدم كااااااش وماخذ اشتراك مفتووووح

نصيحة من أخ لأخوه

إنطر هالجم يوم واشترك مع الشركة الجديده فيـــــــفا

تره مفاجأتهم بخدمة الانترنت وهذا الشي الوحيد اللي تقريبا راح يميزهم عن الوطنية وزين وتذكر كلامي عدل وموفق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى