على خلفية خسائر بنك الخليج منع سفر وبلاغات إلقاء قبض

mar022

عضو نشط
علمت جريدة الآن الأكترونيه من مصادر خاصة أن تعليمات بمنع السفر قد صدرت ضد مجموعة من المتهمين بالتسبب في خسائر بنك الخليج الأسبوع الماضي، كما ذكرت المصادر أن جهات رسمية حكومية تدرس إجراءات قانونية بإستصدار مذكرات إلقاء القبض على مجموعة من هؤلاء المشتبهين بتهم تتراوح بين غسيل الأموال والتلاعب والتزوير بأوراق التداول تسببت في خسارة البنك ما يقارب 600 مليون يورو.
http://www.alaan.cc/client/pagedetails.asp?nid=22243&cid=29

بيتك للتداول

عضو نشط
علمت جريدة الآن الأكترونيه من مصادر خاصة أن تعليمات بمنع السفر قد صدرت ضد مجموعة من المتهمين بالتسبب في خسائر بنك الخليج الأسبوع الماضي، كما ذكرت المصادر أن جهات رسمية حكومية تدرس إجراءات قانونية بإستصدار مذكرات إلقاء القبض على مجموعة من هؤلاء المشتبهين بتهم تتراوح بين غسيل الأموال والتلاعب والتزوير بأوراق التداول تسببت في خسارة البنك ما يقارب 600 مليون يورو.
http://www.alaan.cc/client/pagedetails.asp?nid=22243&cid=29

انا عندي معلومات شبة مؤكدة ان ما حصل هو قمة جبل الجليد والقادم اسوء ...

والله اعلم وان شاء الله خير

Zero

عضو نشط
صراحه لازم يكون فيها اعتقالات وسجن...

عشان غيرهم يعتبرون صارت الدوله هشه الكل يطمح انه يكون متنفذ ويبي يبلع منها بأي طريقة كانت وكأن الديره تبي تنهار وهالحجي من زمان اغلب اصحاب المناصب العليا اول ما يفكرون فيه شلون يستفيدون شي محزن للاسف الروح الوطنية انعدمت لدى البعض والسبه من سبقوهم وهم بينا معززين مكرمين والبعض يدافع عنهم جذي من مبدأ خالف تعرف :)

حوت السوق

عضو نشط
انا عندي معلومات شبة مؤكدة ان ما حصل هو قمة جبل الجليد والقادم اسوء ...

والله اعلم وان شاء الله خير

اخوي

تقصد قمة جبل الجليد في بنك الخليج ام في القطاع البنكي ام في القطاع المالي بشكل عام..؟

slack

عضو نشط
قلنا لكم من اول السالفه فيها لعب وحرمنه , وقاطينها براس محمود حيدر , اذا مو اهو معاهم

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
صراحه لازم يكون فيها اعتقالات وسجن...

عشان غيرهم يعتبرون صارت الدوله هشه الكل يطمح انه يكون متنفذ ويبي يبلع منها بأي طريقة كانت وكأن الديره تبي تنهار وهالحجي من زمان اغلب اصحاب المناصب العليا اول ما يفكرون فيه شلون يستفيدون شي محزن للاسف الروح الوطنية انعدمت لدى البعض والسبه من سبقوهم وهم بينا معززين مكرمين والبعض يدافع عنهم جذي من مبدأ خالف تعرف :)

اسكت لا يسمعونك :confused:

قبل اقل من سنه نبشت على صفقه بيع مجمع تجاري معروف وفيها شبهة غسيل اموال :eek:

وسمعت كلام :confused:

وتهديد:(

وما قدرت اسوي شي::verymad::

rahaly

مستشار قانوني
اما انا اقول ...
صحيح ان القصة كبيرة ...
لكن لا احد راح ينحبس .. ولا احد راح يسوي شئ حق القطط السمان ...
لانهم ببساطة محصنين اولا ... واذا سقطوا .. جروا معهم الكثير والكثير جدا ... ثانيا

لذلك ...
سيبقى الحال على ما هو عليه

>>الرويلي<<

موقوف
مو كتبنا لكم نفس هالموضوع الاسبوع الماضي والكل هاجمني مصدرك اسم امك انت من ولده علشان نصدق كلامك طبعا الجرايد ما تكتب عنهم لان هو معلن جيد بالصحف والتلفزيون وخايفين يخسرون معلن قوي مثل الخليج ، والاخوان جزاهم الله خير حذفوا المشاركة خوفا على المساهمين مو خايفين على المساهمين الجدد اللي راح يتدبسون بهذه المجموعة الخطره على المساهمين لو انهم بامريكا جان علوم ، سنعوهم عدل ، اما ربعهنا يدعمونهم ولا يتأسفولهم وبوسه على الراس هههههههههههه
بو سيجار شكله بيشرب لف بالسجن ويتكلم عراقي ويقول اخويا انطيني دوندلمه بلا كلفه عليك

أعلى