حاس الطين صافيها (جرينسبان)

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة aburakan, بتاريخ ‏20 ابريل 2004.

  1. aburakan

    aburakan عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 فبراير 2004
    المشاركات:
    826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    14:34 Greenspan: US Banks Prepared For Rise In Interest Rates; Pace Of Bank Mergers May Accelerate -- DJ
    نريد تعليقات الأحبه
     
  2. doji

    doji عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,136
    عدد الإعجابات:
    0
    البنوك الأمريكية وبداية عصر التألق ...

    الـتاريخ / الوقت : 20/04/04 [03:21PM]


    دريال

    جاءت تصريحات ألن جرينسبان تؤكد وتتدعم قوة النظام المصرفى فى أمريكا حيث أكد أن الأرباح الحالية للبنوك الأمريكية تظهر أعلى معدلتها مما يعنى وجود طفرة فى النظام المصرفى ككل والخدمات الائتمانية على وجه الخصوص.

    أعلنت ثلاثة من كبار البنوك الأمريكية عن أرباح جيدة تبشر بوجود نهضة قوية فى مجال المصارف وهو الأمر الذى أكده أكثر من خبير اقتصادى بعد الإطلاع على هذه الأرباح القوية والذى أكد وجود تحسن فعلى وقوى فى جودة الكروت الائتمانية وخاصة الكروت الائتمانية التجارية .

    فقد أعلن صباح اليوم Wells Fargo والذى يعد خامس البنوك الأمريكية وفقا للحجم الاستثمارى عن أرباح مرتفعة بمقدار 18% . فوصلت أرباح البنك إلى 1.77 بليون دولار أو ما يعادل 1.03 دولار للسهم وذلك بالمقارنة بأرباح السنة الماضية والتى وصلت إلى 1.49 بليون دولار أو ما يعادل 0.88 دولار للسهم . وأكد مدير البنك أن المعدلات الحالية تؤكد وجود المزيد من النمو خلال الفترة القادمة .

    وثانى البنوك الأمريكية يأتى Bank One والذى أعلن عن أرباح قوية وصلت إلى ارتفاع بمقدار 51% . فأعلن البنك والذى يحتل المرتبة الثالثة بين البنوك الأمريكية عن أرباح وصلت إلى 1.23 بليون دولار أو ما يعادل 1.09 دولار للسهم وذلك بالمقارنة بأرباح الربع الأول من السنة الماضية والتى وصلت إلى 818 مليون دولار أو ما يعادل 0.71 دولار للسهم . هذا وقد أعلن هذا البنك من قبل عن خفض طاقم العمل به لتوفير التكاليف وهو الأمر الذى ظهر جليا فى هذه الأرباح .

    وآخر البنوك الثلاثة والذى يحتل المكانة السابعة بين البنوك الأمريكية هو بنك U.S. Bancorp فقد أعلن عن أرباح ترتفع بمقدار 14% حيث وصلت أرباحه إلى 1.01 بليون دولار أو ما يعادل 0.52 دولار للسهم وهذا بالمقارنة بأرباح السنة الماضية والتى وصلت إلى 884.8 مليون دولار أو ما يعادل 0.46 دولار للسهم .وأكد مدير البنك أن البنك لدية سياسة ثابتة على تحسين جودة الكروت الائتمانية وهو الأمر الذى يعد السبب المباشر للأرباح الحالية .
    ==================

    طيب شئ حلو تفادياً لرفع سعر الفائده :rolleyes:

    ابو عادل