هيتس وحكاية الـ 10 فلوس

sulaimanajmani

عضو نشط
من باجر راح تصير حكاية ال25 فلس

طلبات قليلة من عدة اشخاص يعنى الشغلة خطرة وخطرة جدا لان السهم متفصخ وخالص يعنى ما يحق لك الاكتتاب

قاعدين يصعدونها علشان يدبسون الناس بالسهم ويدبسون لمن له حق الاكتتاب بالاكتتاب

واتوقع راح يصير سقوط حر للسهم مثل دبى الاولى قبل توزيع اسهم الاكتتاب

علشان ما يلحق احد يبيع بربح الكل خسران

ياخذونه بالنازل وانت خسران

خوش اكتتاب جماعة الشربينى والنصب

اللافي 22

عضو نشط
غدا يبدا التصريف وهذا الخبر مو منعدى واحد يداوم فى الشركة

بيع ياصبرى

الصافي@

عضو نشط
غدا يبدا التصريف وهذا الخبر مو منعدى واحد يداوم فى الشركة

بيع ياصبرى

واضح تصريف من صاحبك صبري ولا من برعي السهم مطلوب بالاعلى 36 مليون وتقول اليوم تصريف يعني اللي باعوا اليوم على مسئوليتك

ما ادري شلون في ناس تتداول بالسوق يا اخي هم من صالحهم يرفعون

السهم لان يبون الناس تبيع بالعالي وياخذون فلوس البيعه عشان

تكتتب فيها يدرون انه مافي سيوله عند الناس ممكن بعد ما تتوزع زيادة راس المال بعدين

يعطون اوامر لمعلم صبري وبرعي بالتصريف

واضح من الارتفاع يبون المستثمر الاجنبي

الصافي@

عضو نشط
استريح انت ويا اللي يداوم بالشركة

حسد وجشع

والله كلمه (حسد وجشع ) بخاطري ابي اقولها اخوي نصيحه من اخ يبي لك الخير لاتبيع

لما تشوفه يتذبذب عسا الله يعوض خسائرنا جميعا

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يجزاك خير يالصافي على كلمة الحق الي قلتها للاخ الي يقول تصريف

ومشكور يابودي

الصافي@

عضو نشط
الله يجزاك خير يالصافي على كلمة الحق الي قلتها للاخ الي يقول تصريف

ومشكور يابودي

الله يسلمك اخوي اسد والله اللي دش على السهم قبل التفسخ انا

امامكم اول المسئول اذا ما حقق ارباح تطيب الخاطر

وابي اقول انا لي شخص اثق فيه جدا قال بالحرف الواحد وانا متاكد انه الخبر

من احد اعضاء مجلس الاداره يدرون الناس مدبسه بالسهم اسعار عاليه

من 400 فما فوق وملاك الشركه الرئيسين يعرفون جيدا انه الاسعار الحاليه

غير مجديه جدا للاكتتاب من المساهمين ومن المستثمر الاجنبي وبعدين

السهم ممسوك 80% لدى الملاك يعني ممكن يرفعونه فوق 400 فلس

لا ما يكلف عليهم مبالغ قويه يبون بالعربي فلوس الاكتتاب عشان يمولون

مشاريع هيتس تيلكوم وانا ما ادافع ملاك النصب لكن ياجماعه اللي عنده

السهم صرفوا عليهم بالعالي

اللافي 22

عضو نشط
ياجماعة شوشوى علية واللة اللى قالياة قلتة وكل يخطى ويصيب خو الريال مو نبى ولا رسول

واللة اتمنا ان السهم يكمل الى الدينار

ارجوا المعذرة

اللة يرزقكم قولوا امين

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

الله يسلمك اخوي اسد والله اللي دش على السهم قبل التفسخ انا

امامكم اول المسئول اذا ما حقق ارباح تطيب الخاطر

وابي اقول انا لي شخص اثق فيه جدا قال بالحرف الواحد وانا متاكد انه الخبر

من احد اعضاء مجلس الاداره يدرون الناس مدبسه بالسهم اسعار عاليه

من 400 فما فوق وملاك الشركه الرئيسين يعرفون جيدا انه الاسعار الحاليه

غير مجديه جدا للاكتتاب من المساهمين ومن المستثمر الاجنبي وبعدين

السهم ممسوك 80% لدى الملاك يعني ممكن يرفعونه فوق 400 فلس

لا ما يكلف عليهم مبالغ قويه يبون بالعربي فلوس الاكتتاب عشان يمولون

مشاريع هيتس تيلكوم وانا ما ادافع ملاك النصب لكن ياجماعه اللي عنده

السهم صرفوا عليهم بالعالي

هذا ماسمعناة والمفروض هذا اللى يصير أنة يرفع السهم فوق400 عشان يكون فية اغراء للمساهم على 207 والله أعلم وهذا موصعب لأنة مملوك بنسبة كبيرة من الملاك

aba3omar

عضو نشط
ما يسوونها وأنا بوعمر وأذكركم

حدها 300-325 فلس بالمووووت

وإن شـــاء الله أكون غلطان

ديروا بالكم يا اخوان وراقبوا السهم لحظة بلحظة ما يشيل الدعم والطلبات الوهمية

آخ لو عندي ثلاثين مليون سهم أرميهم عليهم بس

الله يرزقنا ويرزقكم يا اخوان

يوسف خالد

عضو نشط
الظاهر راح ايسوونها نفس برقان قروب وإلا إلي طالبين 36 مليون 275 ليش ما يطلبون بسعر الإكتتاب 200 فلس لغير المساهمين وبحد أقصى 50 مليون وسجل يالفلاح شوف أصحاب الأوامر غدا وقول يوسف ماقال

اللقاء المفتوح

تدعوكم شركة المدينة للتمويل الاستثمار للقاء المفتوح مع الإدارة التنفيذية
و ذلك اليوم في تمام الساعه 1:30 بعد الظهر في مقر الشركة في مبنى دار العوضي الدور الأول​

almotaktak

عضو نشط
خواطر متداول بسيط

1) قبل عام ونصف صار اكتتاب بشركة المدينه على شركة اكتتاب بسعر 147 فلس وكنت قد تقدمت بطلب للاكتتاب وبعدين هونت وسافرت .
2) عدت من السفر ووجدت سعر اكتتاب قد فاق ال 300 فلس رحت لشركة المدينه وسألتهم عن التخصيص لأنهم كانو يطلبون 100 الف سهم كحد ادنى قالو لي خصصنا 50 الى 60 الف للي طلب 100 الف ( الله يوفقهم )
3) نهاية شهر 9 قفز التقييم الشهري لوحده صندوق المدينه من 1.050 د ك على ما اذكر الى 1.400 فلس وكانت الدلائل تشير الى استفادت الصندوق من اكتتابه بشركه اكتتاب علما بأن صندوق المدينه يختص بالأسهم الغير مدرجه ويكتتب بها ويبيعها عند الادراج .
4) هل يتكرر ذلك مع صندوق المدينه حيث ان تقييمه حاليا .980 بعد توزيع ارباح 10 نقدي و30 منحه ( يعني انا اقول اللي خايف يكتتب في هيتس وهو غير ملام ممكن يستفيد من ارتفاع الصندوق في حال تكرار الاستفاده من اككتاب هيتس كما فعل مع اكتتاب )
5) ما عندي اي معلومات بس انا قاعد اتكلم عن تجربة سابقه والله يوفقنا ويوفقكم

مسلم نت

عضو نشط
يبا هذى شركة نصب واحتيال حتى لو يوصل 400 محد راح يكتتب لانه الحكى اذى وزعوا الاسهم كم راح يكون سعر السهم بالسوق اتوقع 150 واجد عليه يجماعه الاكتتاب مايعتمد عالسعر يعتمد عالثقه اهم شى وهذيل موكفوا ثقه

يوسف خالد

عضو نشط
الظاهر راح ايسوونها نفس برقان قروب وإلا إلي طالبين 36 مليون 275 ليش ما يطلبون بسعر الإكتتاب 200 فلس لغير المساهمين وبحد أقصى 50 مليون وسجل يالفلاح شوف أصحاب الأوامر غدا وقول يوسف ماقال

إصحى يا نايم وينك يالفلاح شوف منهم إلي طالبين 42 مليون 300 فلس

يوسف خالد

عضو نشط
اعلن رئيس مجلس ادارة شركة المدينة للتمويل والاستثمار نائب رئيس مجلس ادارة شركة (هيتس تليكوم) خالد يعقوب المطوع هنا اليوم عن اتمام صفقة بقيمة الصفقة 60 مليون دولار تقوم هيتس بمقتضاها بتملك 30 في المئة من شركة (سينوتل) الصينية.
وقال المطوع في مؤتمر صحافي انه سيتم رفع نسبة الملكية 10 في المئة خلال سنة و15 في المئة خلال ثلاث سنوات مما يجعل لهيتس حق تملك 55 في المئة من الشركة.
وفيما يتعلق باستراتيجية هيتس في الاسواق خارجية دون السوق المحلي أوضح المطوع ان الشركة تستهدف الاسواق الناشئة والاسواق التي لم تتشبع بعد بخدمات الاتصال مما يجعل لها فرصة كبيرة في اختراق هذه الأسواق.
ونوه الى ان السوق المحلي متشبع بنسبة تفوق 100 في المئة مما يجعل الفرص الاستثمارية فيه اقل بكثير.
واعلن المطوع عن تغطية ما نسبتة 45 في المئة من اكتتاب أسهم شركة هيتس والتي طرحت قبل ايام مما يعكس الاقبال على أسهم الشركة مستشهدا بارتفاع قيمة السهم وطلبه من البورصة في أخر يومين.
من جانبه قال رئيس مجلس ادارة شركة اكتتاب القابضة وهي من كبار الملاك في هيتس علي الشمالي ان هيتس أصبحت أول شركة عربية تدخل مجال الاتصالات في السوق الصيني كما كانت أول شركة عربية أيضا تدخل السوق البرازيلي.
وأشار الشمالي الى فكرة الاكتتاب قائلا انه تأجيل الموافقة عليها انتظارا لهدوء الأزمة المالية كما فضلت الشركة التسويق الهاديء للاطراف التي قد تصبح استراتيجية بشكل أكثر منها مضاربية الامر الذي دفعهم لبدء الاكتتاب بعد ان تأكدوا من ان الأسهم مغطاة بنسبة 80 في المئة وقد تلقوا ما يفوق عن ذلك من الطلبات.

Jareer

عضو نشط
اعلن رئيس مجلس ادارة شركة المدينة للتمويل والاستثمار نائب رئيس مجلس ادارة شركة (هيتس تليكوم) خالد يعقوب المطوع هنا اليوم عن اتمام صفقة بقيمة الصفقة 60 مليون دولار تقوم هيتس بمقتضاها بتملك 30 في المئة من شركة (سينوتل) الصينية.
وقال المطوع في مؤتمر صحافي انه سيتم رفع نسبة الملكية 10 في المئة خلال سنة و15 في المئة خلال ثلاث سنوات مما يجعل لهيتس حق تملك 55 في المئة من الشركة.
وفيما يتعلق باستراتيجية هيتس في الاسواق خارجية دون السوق المحلي أوضح المطوع ان الشركة تستهدف الاسواق الناشئة والاسواق التي لم تتشبع بعد بخدمات الاتصال مما يجعل لها فرصة كبيرة في اختراق هذه الأسواق.
ونوه الى ان السوق المحلي متشبع بنسبة تفوق 100 في المئة مما يجعل الفرص الاستثمارية فيه اقل بكثير.
واعلن المطوع عن تغطية ما نسبتة 45 في المئة من اكتتاب أسهم شركة هيتس والتي طرحت قبل ايام مما يعكس الاقبال على أسهم الشركة مستشهدا بارتفاع قيمة السهم وطلبه من البورصة في أخر يومين.
من جانبه قال رئيس مجلس ادارة شركة اكتتاب القابضة وهي من كبار الملاك في هيتس علي الشمالي ان هيتس أصبحت أول شركة عربية تدخل مجال الاتصالات في السوق الصيني كما كانت أول شركة عربية أيضا تدخل السوق البرازيلي.
وأشار الشمالي الى فكرة الاكتتاب قائلا انه تأجيل الموافقة عليها انتظارا لهدوء الأزمة المالية كما فضلت الشركة التسويق الهاديء للاطراف التي قد تصبح استراتيجية بشكل أكثر منها مضاربية الامر الذي دفعهم لبدء الاكتتاب بعد ان تأكدوا من ان الأسهم مغطاة بنسبة 80 في المئة وقد تلقوا ما يفوق عن ذلك من الطلبات.
خبر غامض
ما هو رأس مال الشركة الصينية؟
ما عدد مشتركين الشركة؟
ما هو المردود المتوقع؟
يا جماعة, عدد سكان الصين مليار ومئتين مليون شخص
والشركة ادفعت 60مليون دولار فقط , يعني عدد المشتركين لا يتجاوز 10000مشترك فقط.....
لا..... في شيء غلط :confused::confused::confused:

أسد سليمان ملك

عضو مميز
خبر غامض
ما هو رأس مال الشركة الصينية؟
ما عدد مشتركين الشركة؟
ما هو المردود المتوقع؟
يا جماعة, عدد سكان الصين مليار ومئتين مليون شخص
والشركة ادفعت 60مليون دولار فقط , يعني عدد المشتركين لا يتجاوز 10000مشترك فقط.....
لا..... في شيء غلط :confused::confused::confused:

راح تشوفون التصريف من باجر:)
كل مره هذي حركاتهم والسهم تشبع صعود ومؤشراته عاليه

قنوع ؟

عضو مميز
راح تشوفون التصريف من باجر:)
كل مره هذي حركاتهم والسهم تشبع صعود ومؤشراته عاليه

يعنى ابيع بكره :d:d

:)

أعلى