(هل تقبل الزواج من....)

توفي

عضو نشط
لما قريت الردود اكتشفت انكم فاهمين الموضوع غلط هو يقو ل زوجتك الي تكتب في المنتدى الفلاني يعني عارف اسمها طيب هذا يدل على انه يعرفها من غير اسم مستعار اجل اشلون اعرف انها زوجته الموضوع مختلف عن الي يكتبون باسماء مستعاره من غير ماتعرف اسماهم علشان هذا السبب هو تركها وممكن انه يكون عرف اسمها بطرق مختلفه

والله انا انصح البنات يبعدون عن النت وتستر نفسه احسن ولي كاتبه الله يجيك == بعض البنات تحط صوره مع النك شنو قصده طبعن فتنه == انا انصح الزواج من بنت محترمه ماتعرف النت ولا تخاطب الشباب في النت وغيره == والله فتنه == شوفو شجر العود هي والصوره == هذا غلط

بوسعود66666

عضو مميز
شكر ا على المرور

KuWaiT DriFT

عضو نشط
يا بو سعوود المنتدى لمن تدشه البنت و احد يرد على موضوعها مو حراام !!

ولا اذا اهيا ردت هم مو حراام !!

و اذا دزلها رساله خاصه على قولتك يمكن مو شرط يكون يبي يتعرف عليها و يرتبط فيها على علاقه بره النت

اما اذا يبي يتعرف عليها و اهيا بنيه من النوع اللي تكون عادي عندها و جذي هذي البنيه لا أقبل الزوااج منها

و يا بو سعوود اصابعك مو سوا و انت ريال كبر الوالد الله يرحمه :)

تعلمني مو انا اللي اعلمك :)

و يعطيك الف عافيه عالموضوع :) و انا واحد من اعيالك المتفاعلين بمواضيع :) يالعوود

بوسعود66666

عضو مميز
يا بو سعوود المنتدى لمن تدشه البنت و احد يرد على موضوعها مو حراام !!

ولا اذا اهيا ردت هم مو حراام !!

و اذا دزلها رساله خاصه على قولتك يمكن مو شرط يكون يبي يتعرف عليها و يرتبط فيها على علاقه بره النت

اما اذا يبي يتعرف عليها و اهيا بنيه من النوع اللي تكون عادي عندها و جذي هذي البنيه لا أقبل الزوااج منها

و يا بو سعوود اصابعك مو سوا و انت ريال كبر الوالد الله يرحمه :)

تعلمني مو انا اللي اعلمك :)

و يعطيك الف عافيه عالموضوع :) و انا واحد من اعيالك المتفاعلين بمواضيع :) يالعوود

لووووووووووووووووووووول
حياك الله يالعود:p:D
وشكرا ك على المرور بس لا تطول مره ثانيه فى مواضيعى:p

kuwaitey

عضو نشط
والله وبالله يا الشريفه مايضرها دخلت النت او مادخلته والبنت المحترمه بتفرض احترامها عليك

من داخل النت واللى داخله اتسلى واتصيد تكون واضحه من اسلوبها

وتوقع الشخص اللى فسخ خطبته فسخها بسبب انتشار اسم البنت من خلال المنتدى

وصعبه احد يعرف اسمها الا بحال انها تكون مصاحبه احد من الشباب و لو كان اسم مستعار

شلون اتصل عليه وبارك له على الخطوبة بصراحه يحق له فى الحاله هذى انه يفسخ

الخطبه وتوقع هذا اهو سبب رفض الزوج انه يرتبط فيها

ناصر فيصل

عضو نشط
زواج المنتدى

الصراحة اعتقد ان اغلب المشاركين بالمنتدى محترمين وان كنت لااعرف احد منهم شخصيا بس اكيد انا محترم حسب ما يقولون الناس على الاقل الي ضيق خلقي ان الشخص فسخ خطوبته بدون ما يسال البنت ممكن يكون تشابه اسماء يمكن عمرها ما دخلت منتدى وباكر كل ما سمع كلام طلق مرته تركد وتاكد 0000رجل رجع بيتهم فى النهار وما في الا زوجته وجد رجال طالع من بيتهم مستعجل شسوي يضربه تركد وشاف ام زوجته داخل البيت و زوجته طايحه فيها هبوط و الي طلع طبيب طالبينه مستعجل راح حب راسه بدل ما يطقه تركدوا بارك الله فيكم .

أبو أنفال

موقوف
الصراحة اعتقد ان اغلب المشاركين بالمنتدى محترمين وان كنت لااعرف احد منهم شخصيا بس اكيد انا محترم حسب ما يقولون الناس على الاقل الي ضيق خلقي ان الشخص فسخ خطوبته بدون ما يسال البنت ممكن يكون تشابه اسماء يمكن عمرها ما دخلت منتدى وباكر كل ما سمع كلام طلق مرته تركد وتاكد 0000رجل رجع بيتهم فى النهار وما في الا زوجته وجد رجال طالع من بيتهم مستعجل شسوي يضربه تركد وشاف ام زوجته داخل البيت و زوجته طايحه فيها هبوط و الي طلع طبيب طالبينه مستعجل راح حب راسه بدل ما يطقه تركدوا بارك الله فيكم .

لا ياحبيبي والله شي يحر القلب
يعني اعرف اكثر من واحد يعرفون بنات متزوجات تخيل يعرف امس نامت وياه اولا
مصخرة وقلة ادب والحريم ترى مهما درست وتعلمت والعكس صحيح من السهل تدخل في قلبها
لو كان ابوها او اخوها او زوجها من الي يلعب في بنات خلق الله اما لو كان اخوانها وابوها وزوجها محافظين ويخافون ربهم ربي بيستر على بناتهم
والبنت هذي الي طلقها زوجها اكيييد كانت تعرف رفيجه وقالت له اسم زوجها وشكله وطوله الله يعين بس
وكلام الله ماينكسر ابدا الله امر الرجال يفترقون عن الحريم بكل مجال بالحياة حتى لو كان بالنت ومن اختلا بفتاه حتى لو كان بالمسنجر بيقع الزنى اجلا ام عاجلا والشيطان ثالثهم بيملك عليهم ههههههههههه
:d:d:d:d

بوسعود66666

عضو مميز
حياكم الله
واشكر لكم المرور الطيب

>>الرويلي<<

موقوف
بنات النت ابعد عنهم
خلك مع وحده امية ما تعرف نت يعني انت داش منافسة مع 30 واحد ههههههههه الله يعينك على سوالفها وخططها الجهنمية لانها بنت النت

coooool2

موقوف
لا ياحبيبي والله شي يحر القلب
يعني اعرف اكثر من واحد يعرفون بنات متزوجات تخيل يعرف امس نامت وياه اولا
مصخرة وقلة ادب والحريم ترى مهما درست وتعلمت والعكس صحيح من السهل تدخل في قلبهالو كان ابوها او اخوها او زوجها من الي يلعب في بنات خلق الله اما لو كان اخوانها وابوها وزوجها محافظين ويخافون ربهم ربي بيستر على بناتهم
والبنت هذي الي طلقها زوجها اكيييد كانت تعرف رفيجه وقالت له اسم زوجها وشكله وطوله الله يعين بس
وكلام الله ماينكسر ابدا الله امر الرجال يفترقون عن الحريم بكل مجال بالحياة حتى لو كان بالنت ومن اختلا بفتاه حتى لو كان بالمسنجر بيقع الزنى اجلا ام عاجلا والشيطان ثالثهم بيملك عليهم ههههههههههه
:d:d:d:d

اتفق معاك بس كلامك يقول الكل بالسهل يدخل قلبها ..ممكن تكون صعبه شوي .. افتح عيونك و راح تفهم شنو اقصد:).. و ادري جم وحده بتزعل من كلامي:p

بعدين مو شرط أي واحد يكلم بنت على طول زنى ..لا حجي ما تمشي جذي..

في ناس مؤدبين و بنات خلق الله فاهمه و واعيه و ترا حلات الثوب لا رقعته منه و فيه..

شنو احلى من اخلاق البنت و نواياها الصافيه و اخر شي الجمال ؟:rolleyes:

و ترا لا شفت عين البنت ..تتحرك شعورك تجاهها ..و تحس انها تستاهل الاهتمام فيها و بعدين الزواج..

coooool2

موقوف
بنات النت ابعد عنهم
خلك مع وحده امية ما تعرف نت يعني انت داش منافسة مع 30 واحد ههههههههه الله يعينك على سوالفها وخططها الجهنمية لانها بنت النت

حتى لو ما تعرف النت كلش

المشكله لا نويت تخطبها تتشرط شروط تعجيزيه ( مهر 10 آلاف دينار و اهوا منتف .. و الشرط الثاني .. شوفي شكله مو حلوو .. والباجي تعرف سوالفهن ) و شايفه نفسها جمال الريال اهم من اخلاقه..

اهني مربط الفرس ان الخطيب ما يتحمل شروطها اللي ماله داعي و خلها تتحمل غلطتها و تقول ليش العنوسه ..

navy_q8

عضو نشط
أتزوجها حتى لو كانت مشاركة في كل المنتديات اللي بالعالم حالها من حالنا.

أعلى