هل يحق لي بيع رقم فيفا ...خلال الفترة الحالية

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة مشاري بو ناصر, بتاريخ ‏6 نوفمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مشاري بو ناصر

    مشاري بو ناصر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,124
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت الغالية
    هل يحق لي بيع رقم فيفا ... خلال الفترة الحالية..؟
     
  2. عازف الجيتار

    عازف الجيتار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    949
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جواب مختصر بالطبع لا ...

    تحياتي
     
  3. ford_svt

    ford_svt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2007
    المشاركات:
    828
    عدد الإعجابات:
    0
    شروط وأحكام اتفاقية حجز أرقام ﭭیـڤا:

    هذه الشروط والأحكام تحدد الطريقة التي تُقدِم من خلالها ﭭیـڤا (شركة الاتصالات الكويتية) ارقامها عبر موقعها على شبكة الإنترنت أو من خلال أي فرع من فروعها ،وتسري هذه الأحكام و الشروط على جميع المسائل التي تتناولها في لفظها أو في معناها ،وتقديم طلب تخصيص الرقم يعني الموافقة الصريحة من العميل على كل ما ورد بها من شروط وأحكام.
    يقوم العميل بحجز الرقم الذي يطلبه عبر موقع الشركة الإلكتروني أو من خلال أي فرع من فروعها أو فروع وكلائها المعتمدين، وأي حجز يتم بطريقة أخرى تخالف ذلك لن يعتد به في مواجهة الشركة..
    الأرقام المميزة التي يتم عرضها خلال حملة حجز الأرقام تستخدم فقط مع الباقات الخاصة بنظام الدفع المخصص لها ومن المعلوم للعميل أنه لن يتمكن من الاحتفاظ بالرقم المخصص له إذا قام بالتحويل من باقة ذات رسوم أعلى إلى باقة ذات رسوم أقل أو بالتحويل إلى باقة نظام دفع أخرى غير المخصصة لفئة الرقم..
    من المعلوم للعميل أنه لا يحق له سوى أن يقوم بحجز رقم واحد فقط لكل رقم هوية سارية و غير منتهية من ضمن الهويات المصرح باستخدامها من خلال حملة حجز الأرقام وإذا ثبت أن العميل قد خالف ذلك فإنه يحق للشركة إلغاء أي حجز يتم بالمخالفة لذلك.
    يقر العميل بأحقية ﭭیـڤا (شركة الاتصالات الكويتية) في تغيير الرقم المحجوز كلياً أو جزئياً سواء كان ذلك نتيجة تغيير خطة الترقيم الوطنية أو خطة الترقيم داخل الشركة أو لصدور تعليمات من أي جهة حكومية أو لأية أسباب فنية أخرى وفي جميع الأحوال المتقدمة لا يحق للعميل مطالبة الشركة بأي تعويضات عن هذا التغيير.
    يقر العميل بموجب قيامه بالحجز أنه في السن القانوني الذي يخوله لحجر الرقم (18 سنة فما فوق) و أن جميع المعلومات والبيانات المقدمة للشركة صحيحة وكاملة ويلتزم بإخطار الشركة بأي تغيير قد يطرأ عليها، وإذا ثبت أنه قد تم تزويد الشركة بمعلومات غير صحيحة فيما يخص هوية العميل فإن ذلك سوف يؤدى إلى إلغاء الحجز المخصص للعميل بموجب هذه الشروط و الأحكام دون أن يكون للعميل الحق في الحصول على أي تعويضات.
    يحق للشركة إلغاء الحجز في أي وقت وبدون سابق إنذار في أياً من الحالات التالية:
    6-1عدم سداد العميل أسعار باقة الرقم أو الرسوم التشغيلية أو الأجور أو الاشتراكات المستحقة عليه.
    6-2 طلب الجهات والسلطات العامة المعنية.
    6-3 إفلاس العميل او إعساره أو توقيع الحجر عليه.
    6-4 ثبوت أن العميل يقوم بحجز الأرقام بغرض المضاربة أوإعادة البيع للغير أو أي غرض من أغراض الربح التجاري.
    6-5 عدم تشغيل الخط لمدة تجاوز خمسة (5) أسابيع من تاريخ تشغيل شبكة ﭭیـڤا بدولة الكويت.
    6-6 مخالفة العميل أياً من الأحكام أو الشروط الواردة في اتفاقية الإشتراك بالخدمة.
    6-7 في حالة وفاة العميل.
    6-8 كافة حالات القوى القاهرة و الظروف الاستثنائية والطارئة.

    يقر العميل أن الحجز يتم له شخصياً ولا يحق للعميل إحالة حقه في الحجز أو التنازل عنها لمصلحة أي شخص آخر أو جهة أخرى،كما لا يجوز للعميل بيع الرقم المحجوز إلى أي شخص آخر أو جهة أخرى ، سواء كان ذلك بشكل مؤقت أو بشكلٍ دائم وفي حالة مخالفة العميل لذلك يحق للشركة إلغاء الحجز..
    لا يسمح للعميل إلغاء حجز أي رقم خلال فترة حملة حجز الأرقام و طوال فترة السماح لاستلام شرائح الأرقام بعد الإعلان الرسمي لتشغيل الشركة في حال أدخل العميل أي معلومة خاصة ببياناته الشخصية بطريقة خاطئة أو لأي سبب آخر. و في حالة طلب العميل إلغاء الحجز فأن الشركة غير ملزمة بأن ترد له أي مبالغ أو رسوم سددها لحجز الرقم..
    و في جميع الأحوال، التي يتم بموجبها إلغاء تخصيص الرقم سواء كان ذلك بسبب مخالفة العميل لهذه الشروط و الأحكام أو لشروط وأحكام الاشتراك بالخدمة أو لأي سبب آخر، فإنه يحق للشركة إعادة تخصيص الرقم لأي عميل أخر دون أي معارضة من العميل الأصلي..
    لا يمكن تفسير أي بند من بنود هذه الشروط و الأحكام على أنه يَمنح للعميل حق ملكية للرقم الذي تم حجزه وإنما يجب دائما تفسيرها والعمل بها على أنها لا تـَمنَح للعميل سوى حق الانتفاع بالرقم..
    هذه الشروط و الأحكام هي جزء لا يتجزأ من اتفاقية الاشتراك بالخدمة التي يقوم العميل بالتوقيع عليها للحصول على خدمات الشركة
    في حالة وجود تعارض بين النص العربي والنص الإنجليزي لهذه الشروط و الأحكام ، فإن النص المعمول به والمعتمد هو النص العربي
    تخضع هذه الاتفاقية وتُفَسَّر وفقاً لأحكام القانون الكويتي وتخضع للوائح والقرارات المنظمة للاتصالات بدولة الكويت وبما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
    يختص القضاء الكويتي وحده بكافة المنازعات التي تتعلق بهذه الإتفاقيه أو تنشأ عنها.
     
حالة الموضوع:
مغلق