((( في شي صاير بخدمة الانترنت بزين؟؟؟)))

kazamezaa

عضو نشط
انا معايا زين اشتراك 13.5 و الداونلود ب internet download manager واصل معايا 49 او 50
وبستخدم باندلوكس c120
هو امس فقط كانت الخدمة سيئة لمدة ساعة
اشتراكي زين

عازف الجيتار

عضو نشط
انا معايا زين اشتراك 13.5 و الداونلود ب internet download manager واصل معايا 49 او 50
وبستخدم باندلوكس c120
هو امس فقط كانت الخدمة سيئة لمدة ساعة
اشتراكي زين

عيل اخوانا الظاهر من عنده الخلل او من التغطيه بالمنطقه الي اهو فيها ... جايز

انزين اخوي kazamezaa جم اللمت كل شهر تقدر اتنزل من اشتراك 13,5 ؟

kazamezaa

عضو نشط
30 جيجا

kazamezaa

عضو نشط
كان من فترة 5 جيجا بس الحين 30 جيجا
وثانيا اصبح الكلام علي الاشتركين
ال 13.5 و 27 دينار
كل واحد اللمت حقة 30 جيجا
اذا تعديت الحد يصبح عندك ولا ديال اب

foxmind

عضو نشط
مافي احلى من internet download manager اول شي وعقبه flashget بتجارب شخصيه :)

اخوي foxmind اشراكك الزين 13 ونص جم اللمت ؟ لأن سرعته حلوه 45 بالثانيه ممتاز

تحياتي

على كلامهم 30 قيقا بالشهر بعدها تقل السرعه بس انا تعديت ولا صار شي والداونلود يوصل 55 لاحملت من الرابد شيرد بس الاستخدام بقطعة باندلوكس س 120 لان الايقو سيرفسها صفر عندي

Knights

عضو نشط
الله يعين انا مثل حالتكم وزين كتبت رد من الاق وبطيى شويه الداي لاب ارحم والله
بس ما عليه الله كريم

coooool2

موقوف
يا جماعه زين قاعده تطور شبكتها من 7.2 الى 14.4 ميجا فشي طبيعي تواجهون مشاكل بالنت

انا مو راضي يشبك على 3g hsdpa و صارلي على 2g edge لمده شهرين

الغريب ان اليوم و امس شابك على 3g و ردت السرعه طبيعيه نفس اول

اما بخصوص الـ 30 جيجا تنطبق على اشتراك 27 دينار اما 13.5 دينار اشتراكه مفتوح

..

و الله والله قبل جم يوم شبكت وايرلس الوطنيه من بيت ييرانا و التحميل تعدى فوق 100 كيلو صاعد و نازل..

بس مالنا شغل بالشركتين

انا بشترك انترنت فيفا و بس..!!

بوسعود66666

عضو مميز

عازف الجيتار

عضو نشط
يا جماعه زين قاعده تطور شبكتها من 7.2 الى 14.4 ميجا فشي طبيعي تواجهون مشاكل بالنت

انا مو راضي يشبك على 3g hsdpa و صارلي على 2g edge لمده شهرين

الغريب ان اليوم و امس شابك على 3g و ردت السرعه طبيعيه نفس اول

اما بخصوص الـ 30 جيجا تنطبق على اشتراك 27 دينار اما 13.5 دينار اشتراكه مفتوح

..

و الله والله قبل جم يوم شبكت وايرلس الوطنيه من بيت ييرانا و التحميل تعدى فوق 100 كيلو صاعد و نازل..

بس مالنا شغل بالشركتين

انا بشترك انترنت فيفا و بس..!!

هلا هلا كولو صباح الخير هههههه

بس ماكو شي مفتوح كل الاشتراكات لها لمت ماعليك من كلام الموظفين عيل حتى انا على كلامهم مفتوح الوطنيه 14 بس والله اذا توصل 50 قيقا مادري 30 بالشهر يحطونك باند <<<يقولك استخدامك مو عدل وتنزيل زايد ويفصلون خطك وفوقها يدفعونك رسوم الغاء الخدمه شلون مادري هههه غصبا عليك تدفع الغاء اهمه مكنسلين وانت تدفع 15 الغاء

coooool2

موقوف
هلا هلا كولو صباح الخير هههههه

بس ماكو شي مفتوح كل الاشتراكات لها لمت ماعليك من كلام الموظفين عيل حتى انا على كلامهم مفتوح الوطنيه 14 بس والله اذا توصل 50 قيقا مادري 30 بالشهر يحطونك باند <<<يقولك استخدامك مو عدل وتنزيل زايد ويفصلون خطك وفوقها يدفعونك رسوم الغاء الخدمه شلون مادري هههه غصبا عليك تدفع الغاء اهمه مكنسلين وانت تدفع 15 الغاء

شوف لا يقصون اصلا اشتراكك سرعته 384 كيلو و تحميل لا يتعدى 47 كيلو يعني مستحيل بكل الاحوال تتعدى 20 جيجا و انت نزل افلام سينما

و شوف كلامي

حبيبي لا يقصون عليك الموظفين

تراني خبره و اعرف بالتكنلوجيا لاني داش معهد اتصالات

عازف الجيتار

عضو نشط
شوف لا يقصون اصلا اشتراكك سرعته 384 كيلو و تحميل لا يتعدى 47 كيلو يعني مستحيل بكل الاحوال تتعدى 20 جيجا و انت نزل افلام سينما

و شوف كلامي

غلطان والله انا اوصل 30 قيقا والسرعه 228 ؛؛؛<<<لأن انا وطنيه 14 مونفس زين ... :)
اخليه وانام واقوم واهوه شغال تنزيل كل يوم 1 قيقا يعني خلال 30 يوم 30 قيقا وللعلم اقدر انزل اكثر بس اخاف من البلوك من الشركه ولو كان عندي سرعة زين والله احرقه حرق ههههههههههههههههه حلوين 47 بالثانيه يسوي شغل بالشهر فوق 40 قيقا راهي

مجنون مها

عضو نشط
انا اشتراكي زين7.2 والمودم ايجو السوده

والخدمه صار لها اكثر من شهر زفت

واتصلت عليهم قالوا ما عندك مشكله كل شي تمام

ورحت اشتريت مودم ثاني توقعت الايجو اللي عندي فيها مشكله وما تغير شي نفس الحاله

ورديت واتصلت عليهم اكثر من اربع مرات وقدمت شكوى وقالوا خلاص راح يتصل عليك الدعم الفني ويحلون لك المشكله

ولا دقوا علي

وامس كلمتهم وهدتهم وسفلت فيهم ما بقا ولا كلمه شينه ما قلتها لهم

والموظف يحاول يهديني ومرات يبي يخوفني دير بالك ترا المكالمه مسجله

قلت له ادري ان المكالمه مسجله وانا اتمنا هالشي ابي ابو صلعه البراك يسمع الكلام اللي قلته ويعتبره موجه له شخصيا

وسلامتكم

واتمنا من كل الاخوان اللي تصادفهم هالمشاكل ما يترددون في الاتصال عليهم سواء عملاء كيوتل او عملاء شين

لانه يا جماعه مايصير هالشي الاسعار غاليه والخدمه سيئه

عازف الجيتار

عضو نشط
انا اشتراكي زين7.2 والمودم ايجو السوده

والخدمه صار لها اكثر من شهر زفت

واتصلت عليهم قالوا ما عندك مشكله كل شي تمام

ورحت اشتريت مودم ثاني توقعت الايجو اللي عندي فيها مشكله وما تغير شي نفس الحاله

ورديت واتصلت عليهم اكثر من اربع مرات وقدمت شكوى وقالوا خلاص راح يتصل عليك الدعم الفني ويحلون لك المشكله

ولا دقوا علي

وامس كلمتهم وهدتهم وسفلت فيهم ما بقا ولا كلمه شينه ما قلتها لهم

والموظف يحاول يهديني ومرات يبي يخوفني دير بالك ترا المكالمه مسجله

قلت له ادري ان المكالمه مسجله وانا اتمنا هالشي ابي ابو صلعه البراك يسمع الكلام اللي قلته ويعتبره موجه له شخصيا

وسلامتكم

واتمنا من كل الاخوان اللي تصادفهم هالمشاكل ما يترددون في الاتصال عليهم سواء عملاء كيوتل او عملاء شين

لانه يا جماعه مايصير هالشي الاسعار غاليه والخدمه سيئه

عاشت لنا لكويت لكويت وعاشوا اهلها :) والي يحب لكويت لكويت <<< كملوا ههههه

عدل كلامك ياخوي كلنا النت تعبان صارلي 7 ايام حاليا والشبكه موطبيعيه خير شر ... كل يوم اقول يتعدل وان شاءلله يتعدل لأن هالمشكله عند الكل زين و الوطنيه ...

أبو أنفال

موقوف

و شوف كلامي

شوف معاي او قول معاي سرعه رهيبه داونلود الايقو زين مع برنامج التسريع طبعا

mxxy

عضو مبدع
غلطان والله انا اوصل 30 قيقا والسرعه 228 ؛؛؛<<<لأن انا وطنيه 14 مونفس زين ... :)
اخليه وانام واقوم واهوه شغال تنزيل كل يوم 1 قيقا يعني خلال 30 يوم 30 قيقا وللعلم اقدر انزل اكثر بس اخاف من البلوك من الشركه ولو كان عندي سرعة زين والله احرقه حرق ههههههههههههههههه حلوين 47 بالثانيه يسوي شغل بالشهر فوق 40 قيقا راهي

السلام عليكم ... أشتراكات زين معروفه شبكتها و أشتراكات الوطنية معروفه شبكتها ...

زين تقدم لأقصى سرعه تصل حتى 900 كيلو بايت بالثانية مع الأدله . ولي يتعده ال 30 جيجا بالنهاية آخر 7 أيام من الشهر يقللون السرعه عليه .

الوطنية تقدم سرعه لأقصى تصل 280 وفالواقع ما شفنه دليل لها غير 240 مع دليل ولي يتعده ال 28 جيجا يقللون السرعه شهرين وتم إثباتها من 4 أعضاء في المشاركات السابقه وبالصور بالايميلات لأاخر الشهر .

شركة زين تقول في أعلانها ( السياسه المعينه وهو التحميل المعقول كما ذكرت في العقد والانترنت في موقعهم )
شركة الوطنيه تقول في أعلانها ( سرعه بدون حدود وما كتبت السياسه )

لكن في الواقع ثنيناتهم يقللون السرعه زين شهر كامل والوطنية شهرين كاملين

mxxy

عضو مبدع
الـسلامــ عليكمــ

سبق وبلغت بهذا الموضوع أن أشتراكات زين خلال شهرين راح تكون سيئه ولازم كل واحد فينا ياخذله نصيب مذكور من هذه المشكلة ... يعني عدم فتح المواقع + بطيء نسبي بالسرعه + الانفصال المفاجئ لازم تمر علينه واحد واحد و كل واحد فينا ياخذله من هالمشكلة 2 أسبوع بالكثير 3 وهذا كله لأن شركة هواوي تبي ترفع الشبكة اليديدة وهي 14.4 ميجا يعني بالطور الشبكة من 7.2 إلى 14.4 ... وطبعا الحصريه لدى شركة زين ولكم المقاله الي تتحدث عن هذا الموضوع

طبعا المميز في شركة زين أنها تخليك على بينه يعني مثلا لحد الان ماندري الوطنية جم شبكتهم !!! فالواقع السرعة لدى أشتراكات السوبر بالوطنية لم تتعدى ال 270 كيلو بايت بالثانية وهذا مع أشتراكات السوبر ومع برامج التسريع وإلخ ... شركة زين شبكتهم الحاليه 7.2 وهي أول شركة في الوطن العربي تضع هذه الشبكة مثل ما وضعت ال 3.6 أيظا والحين يت وبتركب ال 14.4 ميجا ... ذلك وأن الأسعار أحتمال تتغير والعروض راح تتغير الأجهزة بتتغير لكن ما يمنع أستخدام الايجو مع الشبكة اليديدة والاستفاده الجزئيه من سرعتهم وطبعا بالنسبة للمشكلة الحاليه أسألة تطرح ونجاوب عليها .... هل هذا حق أن الشركة على أبو أن اطور انه ما نستفيد أستفاده كامله الرد تقدر تروح قسم الشكاوي وما تستعمل الايجو أثناء التعديل وما تدفع الاشتراك . والسؤال الثاني متى يخلصون منها أقول خلال أسبوعين أو ثلاث وسؤال آخر هل المشكلة الحاليه على كل المستخدمين الرد طبعا لأ أي واحد حاشته المشكلة من أول رمضان ما راح تحوشه الحين . وخبر آخر خلال أسبوعين أو ثلاث راح تنقطع الخدمه فجئه احتمال من 4 ساعات إلى 5 ساعات في وقت الفجر علشان إطلاق رسمي للشبكة الجديدة

الموضوع الرئيسي لمشاكل وحلول الأنترنت المتنقل
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=98057&page=74

عازف الجيتار

عضو نشط
شوف معاي او قول معاي سرعه رهيبه داونلود الايقو زين مع برنامج التسريع طبعا

سرعه ولا اروع ممتاااااز يعني الفلم كامل يتحمل 15 دقيقه :)

mxxy

عضو مبدع
سرعه ولا اروع ممتاااااز يعني الفلم كامل يتحمل 15 دقيقه :)

انت ما شفت الصور السابقه الايجو يوصل 850 و 900 بالثانية ... دليل فيديو وصور تثبت ان التحميل من الايجو . وبعد رفع ال 14.4 ميجا راح يكون دبل

عازف الجيتار

عضو نشط
انت ما شفت الصور السابقه الايجو يوصل 850 و 900 بالثانية ... دليل فيديو وصور تثبت ان التحميل من الايجو . وبعد رفع ال 14.4 ميجا راح يكون دبل

ماشاءلله يعني قالوا حق الوطنيه بااااااااي ههههههههه

أعلى