شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) ....6

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله

kuwaityee40

عضو جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السور

نصيحة ابعد عن السهم !!

واذا ما نزل احمر باجر انا مافهم شى !!

لا تعليق

ابن عمير

عضو نشط
قال تعالى ( قل لايعلم من في السموات والارض الغيب الا الله)

تابع التحليل السابق :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.1 KB   المشاهدات: 295

خليفه111

عضو نشط
حفظ الله الكويت شعبا و حكومة و اسرة حاكمة
السلام عليكم. يشكر الاخ نقوشي علي الشارت. لاحظو هذا الشارت و شارت السوق بشكل عام. راح تلاحظون انه نفس الشي تقريبا. يصعد مع السوق و ينزل معاه. شنو: معني هذا: بيع السهم اذا السوق و سوق حده و اشتر السهم اذا نزل السوق و قبل الصعود.

السور

عضو نشط
حبايبى انا مشاركتى قبل لا ينزل التصريح مال الحبيب الصقعبى ومعروف الخبر يقتل التحليل او اى معلومات داخل الشركة وللعلم فقط الصقعبى ما يطلع الا لو بغى يصرف وهم للعلم فقط تم رفض جدولة مديونياتهم !!

وتداول يوم واحد مو معناته السهم راح يشلل فوق السوق اليوم كله زين والسبب البنوك والمشاريع والريال داش من اول السوق على التصريف وهذا واضح اللى يبى يلم ما يشترى بهالطريقة !!

الراقي

بوعبدالله
حبايبى انا مشاركتى قبل لا ينزل التصريح مال الحبيب الصقعبى ومعروف الخبر يقتل التحليل او اى معلومات داخل الشركة وللعلم فقط الصقعبى ما يطلع الا لو بغى يصرف وهم للعلم فقط تم رفض جدولة مديونياتهم !!

وتداول يوم واحد مو معناته السهم راح يشلل فوق السوق اليوم كله زين والسبب البنوك والمشاريع والريال داش من اول السوق على التصريف وهذا واضح اللى يبى يلم ما يشترى بهالطريقة !!

كلامك صحيح حتى اذا اخضر لمدة اسبوع لايعني شيئ يقدر يصرف طول اليوم واخر السوق اخضر

kwt.to.kwt

عضو نشط
اخبار طيبة عن السهم
وياجماعة مادام صرحه فهو مسئول عن كلامه
ويسهل مقاضاته في حالة كذبه
فإن شاء الله يرتفع السهم

RICARDO-KAKA

عضو نشط

السلام عليكم

أخوي أنت قلت الخبر يقتل التحليل, و أحنا ما شفنا منك تحليل. كل اللي شفنا منك هو تحدي و رهان منك أن السهم سينزل و الحمد لله خالف توقعاتك. و بالنسبه لجدولة القروض هل هو رهان منك أيضاً أم خبر و صلك, سامحني لكن أشوفك متحامل على الشركه. و اذا طلع خبر جدولة قروض الشركه عكس اللي قلته ممكن تعترف بغلطك لأخوانك لأنك ممكن سببت خساره لبعض الأخوان بسبب رهانك. الشركه أن شاء الله ما عليها خوف و قد حجزت مبلغ بحدود 66.7 مليون دينار كمخصصات احترازية اخذاً بمبدأ الحيطة والحذر لتفادي اي انعكاسات سلبية محتملة في 2009. ممكن تقولي اذا في شركه أتخذت مثل هذي الخطوه غير البنوك اللي كانو مغصوبين يحطون هالمبالغ؟؟؟؟ أخوي أرجو منك تضع تحليل أو معلومه مفيده لأخوانك أبرك من الرهان و التخويف لأخوانك. بارك الله فيك يالغالي
سامحونا للأطاله

ابو فهد 75

عضو نشط
:eek:
الانطلاقه يوم الاحد ان شاء الله

استعدوا :)

ان شاء الله يكتمل نموذج كوب و قلاص جبن و نموذج الرجل المنبطح :(

راح يشلع

السور

عضو نشط
اسحب كلامى وانا اسف لانه كان من غير تحليل واعذرونى

الحالة