حرصآ على منتدانا الغالي

ابوخالد

عضو نشط
لاحظت من فتره يا اخوان ان المنتدى بدت مواضيعه تقل قوه عن اول وان بعض المحترفين يصبحوا قراء اكثر من مشاركين ولذلك حبيت اشارككم الراي والمشوره في ان نضع بعض المبادئ لطرح مواضيع ونلتزم فيها شوي واعدكم اني اكون واحد من المطبقين لجميع الاراء المتفق عليها :
1- ارجو من اي واحد بيطرح سوال يسوي بحث في المنتدى هل سبق وسئل هذا السوال او لا مثال واحد يبي استريمر واحد يبي موقع انسايدر 0000اذا ما طرح فالمنتدى ورواده ما يقصرون .
2- واحد بيسال عن سهم يفترض يسوي بحث بعدها لازال وده يسال يحط اسم الشركه بالعنوان للموضوع بعدها يحضر معلومات ولو على قدر بسيط ( الهاي اللو السعر الحالي الشارت التوصيه ) اما كلمه تابعوه ادرسوه الحقوه جودوه ياليت نتخلص منها.
3- مساله الشرعيه والله يا اخوان امر مزعج ان يسال احد عن شرعيه شركه وفلتر ابو هاني جزاه الله خير موجود اذا ما طلع معاه ولا يعرف لليدوي وهذا ما هو عذر فقد يقبل لكن واحد يسال لانه ما يبغى يكلف على عمره يسوي داون لود للفلتر هذي الي فيها نظر.
اخواني والله الذي لا اله الا هو اني كتبت ذلك لاحساسي با نتماء للمنتدى واهله ولا اقصد احد بعينه.
واخيرآ وليس اخرآ بدانا نفقد مشاركه بعض الاخوان العزاز علينا جدآ ولعل الله ان يفرح قلوبنا بعودتهم كما فرحت انا تحديدآ بعوده اخي الفاضل متفائل.
امل طرح ارائكم فيما ذكرت او اغفلت ولكم خالص تحياتي

نور

عضو نشط
رأي سديد ، و إحنا المشتركين الجدد و العليمية في مجال الأسهم الواسع ( مثل حالي :) ) نحب نتعلم و نستفيد من خبرة الزملاء في هذا المجال . و اللتي كانت السبب الرئيسي وراء اشتراكي أنا شخصيا في هذا المنتدى الأكثر من ممتاز .

و أتمنى الفائدة للجميع و بالتوفيق إن شاء الله .

بو محمد

موقوف
و أنــا بعد ويـــاكــم ...

اخوى بو خالد أحب أضيف شغله اللى يوصى أو للمتابعه يــاليت يــالــيــت

يذكر السبب ويضع سعر الدخول المناسب + الستوب لووز وسعر البيع

مع ارفاق الشارت وبعض البيانات للشركه ......

ولـــــيــش يراها مــنــاسبه....

وأرجو الابتعاد عن البنى ستوك

والسلام خــــتـــام ....

yaser

عضو نشط
قلة كتابة المحترفين

ابوخالد قال:
لاحظت من فتره يا اخوان ان المنتدى بدت مواضيعه تقل قوه عن اول وان بعض المحترفين يصبحوا قراء اكثر من مشاركين

كلام صحيح يا بو خالد والاقتراحات كلها جميلة بس نبغى التطبيق ....

وقلة مشاركة المحترفين واضحة للجميع ... عسى المانع خير ، الله يردهم لنا بالسلامة إن شاء الله .

تحياتي ،،،،

أبو عمار

طموح

عضو نشط
موضوع تشكر عليه أخي أبو خالد بارك الله فيك ونقدر لك حرصك على مستوى منتدانا الطيب وأهيب بالجميع تطبيق ماذكر أعلاه
صرت قاضي :eek:
...تحياتي للجميع...

أعلى