المؤشر السعري و الفيبوناتشي

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة TAKE-OVER, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2008.

  1. TAKE-OVER

    TAKE-OVER موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,870
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    اخواني
    هذا شارت المؤشر السعري حسب نسب الفيبوناتشي
    و من الملاحظ بان المؤشر السعري تماسك عند جميع النسب
    و لكنه عندما يتماسك عند نسبة معينه فإنه لا يستطع ان يتجاوز النسبة التي اعلى منها
    بالوقت الحالي المؤشر السعري متماسك عند النسبه 161.8% و المتمثله في 9600 تقريبا
    و بناء عليه
    فإنه في حال عدم مقدرة المؤشر من الارتفاع الى النسب الاعلى
    فإن الهدف الاول هو 7300 نقطه
    الهدف الثاني هو 6000 نقطه
    (( و هذا لا يعني بانه لن تكون هناك موجات ارتداديه صالحه للمضاربات السريعه ))
    لذلك اتمنى من اخواني اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب
    انا اعلم بان هذا التحليل لن يرضي الكثير من اخواني الاعضاء و لكن هذا لا يعني بان نضع هذا التصور بعين الاعتبار
    والله اعلى و اعلم
     

    الملفات المرفقة:

  2. kaifani

    kaifani عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,869
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافية , أحسنت .
     
  3. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    يعطيك العافية :(

    جزك الله خير
     
  4. jeme_E

    jeme_E عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2007
    المشاركات:
    5,339
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    تخيل بالكويت ((اذكر الله لاتحسدني ))
    جزاكم الله كل خير

    على هذا التحليل الشجاع اللى ينبه على امور نجهلها

    والحذر لايمنع القدر ولكن هي فرصه للهروب في اسرع وقت ممكن

    ونتمني يتماسك شوي لاعلى بنصرف :)

    والله المستعان

    الازمه في نصها ونسأل الله الفرج
     
  5. Nasser pwc

    Nasser pwc عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,198
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عمار ياكويت
    بارك الله فيك اخوي

    ان شاءلله مايكسر المؤشر9600

    اذا كسرها راح نشوف استمرار للتراجع​
     
  6. bader_83

    bader_83 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    108
    عدد الإعجابات:
    0
    تحليل مبدع والجارت فيه يتكلم يعطيك الف عافيه
     
  7. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    بارك الله فيك يا بوطلال الورد
    طبعا ً مثلك عارف الفيبوناتشي حبيبنا
    وعساك على القوة
    بس ياريت نشوفه على الوزني
     
  8. Bo_jassim

    Bo_jassim عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2005
    المشاركات:
    3,031
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    كويت سيتي
    تسلم تسلم ماقصرت على التحليل الممتاز :)
     
  9. stock sniper

    stock sniper عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافية
     
  10. حاطب ليل

    حاطب ليل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    3,142
    عدد الإعجابات:
    124
    مكان الإقامة:
    مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
    تأكيد لكلام أخى take-over

    حينما قال بأن المؤشر يتماسك عند نسب فيبوناتشى

    أنظروا لتوافق هدف المثلث المتماثل مع قيم فيبوناتشى عند نقطه واحده (ومع ذلك يأتى من يقول السوق الكويتى لا يحترم التحليل)
     

    الملفات المرفقة:

    • فيبو.jpg
      فيبو.jpg
      حجم الملف:
      75.7 KB
      المشاهدات:
      304
  11. jeme_E

    jeme_E عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2007
    المشاركات:
    5,339
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    تخيل بالكويت ((اذكر الله لاتحسدني ))
    الله يجزاك كل خير

    والانسان عدو مايجعل

    والتخلف مشكله

    والبعض الله يهديه مايعرف يحلل وعباله التحليل غلط وماينفع !!!!!!
     
  12. الاحرش

    الاحرش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,372
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عريفجان
    الله يعطيك العافية
     
  13. شرياص الخالدية

    شرياص الخالدية موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    514
    عدد الإعجابات:
    0
    100% و يعطيك العافية، انا طلع معاي 7228، ماكو فرق كبير. insignificant figure
     
  14. TAKE-OVER

    TAKE-OVER موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,870
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    مشكور يا اخوي كيفاني

    الله يعافيك يا بو سليمان

    احسنت يا اخوي جيمي
    و اتمنى من اخواني لاعضاء ما يستخدمون مصطلح ( الاسعار مغريه ) لان الاسعار راح تنزل الى اسعار متدنيه جدا

    الله يبارك بحياتك يا اخوي ناصر
    المؤشر ما احترم اي دعم او ترند او نسب الفيبوناتشي
    الله المستعان

    مشكور يا اخوي بدر على كلامك الطيب

    هلا و غلا بو مصطفى
    انت احد خبراء الفيبوناتشي

    الله يسلمك يا اخوي بو جاسم

    الله يعافيك يالقناص

    اشكرك يا بو محمد على التأكيد

    اخوي جيمي
    هذا منتدى عام و مفتوح للجميع
    يعني جميع انواع شخصيات المجتمع موجوده
    ولله الحمد اغلبيه شخصيات المنتدى متزنه و عاقله

    الله يعافيك يالاحرش

    الله يعافيك يالغالي
    والفرق ضئيل بين 7228 و 7300
     
  15. سليمان الضيف

    سليمان الضيف موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2006
    المشاركات:
    1,912
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكــويـــت
  16. TAKE-OVER

    TAKE-OVER موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,870
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    مشكور يا بو محمد
     
  17. jeme_E

    jeme_E عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2007
    المشاركات:
    5,339
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    تخيل بالكويت ((اذكر الله لاتحسدني ))
    كلامك عين العقل الاغلبيه ولله الحمد من الاخوان منطقين

    ولكن المشكله في البعض الله يهديهم غير منطقي

    وتشرحله بالدليل والمنطق والعقل ما يقتنع

    كانه يقول المثل المشهور في العناد

    عنز لو طارت

    والمكابره على الخطأ اكبر من الخطأ نفسه

    وهنا مربط الفرس اللى قصدته بكلمة التخلف وليس المقصود

    فقدان الاهليه ولكن التحجر بالفكر القديم اخضر ادخل احمر بيع

    لاتحليل لا دراسه لاشي

    وما يعيب الشخص التحليل الخطأ ولكن العيب انه يعلم بالدليل

    ويكابر ويتمسك في تحليله لو اجتمع الكل لنقاشه بكل اسلوب عقلاني

    وحاولو يفهمونه ان تحليله غلط والعيب مو بالتحليل ولكن استخدامه كان خطأ


    والحمدلله ان اصحاب هذا الفكر قله قليله والمنتدي يجمع الغث والسمين

    ولله الحمد يمتز الموشر نت بكثرت الطيب والله يعينا على بعض الشوائب

    من اصحاب المحافظ اللى بيخرعون الناس ويسربون اشاعات والبعض

    الاخر الى هدفه الاكبر تطفيش المحللين ومحاربتهم


    وبالاخير الله يجزاكم الف الف خير وبارك الله فيكم على التحليل

    نسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتكم

    وتقبل كل احترام وحب وتقدير واعجاب
     
  18. TAKE-OVER

    TAKE-OVER موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,870
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    مشكور يا اخوي جيمي على كلامك الراقي