أوقفوا عضويتـهـا .. يـاأنــا .. ياهــي فـي المنتدى

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة بنوتهـ كيوتـ, بتاريخ ‏10 نوفمبر 2008.

  1. بنوتهـ كيوتـ

    بنوتهـ كيوتـ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    {{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
    أوقفوا عضويتـهـا .. يـاأنــا .. ياهــي فـي المنتدى


    قد تتفـاجـؤا جميعـاً من عنــوان الموضـوع .. لكـن هذه هي الحقيقـة ...
    يـوجد بيننــا ((...)) لاأريـد أن أقـول اسـم العضـوه ولـم اعتــبرها
    عضــوه معنـا حقآ!!! .



    ولســت مستعدة أن أتعب أصابعي من أجــل أن أكتب اسمهـا .. !!
    لكــن أريـــد أن أوجـه هــذه الرسالــة لهـا اولاً .. أمـام الجميع حتـى يكـونوا
    حـذريـن جـداً خـلال التعامل معـها أو الأصـح يتـم حذفهــا من المنــتدى
    ولو استطيـــــــع لحذفتهــا من المجتمــع ككــل . . .


    في بداية مشاركتي في هذا المنتـدى كنـت أراها حبوبـة عنـد بعض الأشخـاص
    وهـذا ما أراه من تفاعلــهم معها.. وأيضـاً كــانت تسـاعد البعـض عندمـا يطلـبون
    العــون منهـا .. ومـا كانت أبداً تخذلهـم ..بالعكـس كـل شي يكـون على مايـرام ..
    وهذا الذي أذهلني فيــها .. لم يطلب منهـا شـيء .. إلا مـدت يـديهااا للمسـاعدة ..
    بصـراحـة أحببتـها لمساعدتـها لإخوانـنا وأخواتنـا ... ويــوم بـعد يـــوم
    أقتـربت منها أكثـر ..وتعـرفت على شخصيتهـا أكثـر وتبيّــن لي أنهـــا


    اجتماعيـة وخاصـة عن طـريق مساعداتـها التي كـنت أعتقـد أنهـا لوجه الله ..!!
    لكن للأسف وأقولـها لـكم وبكل صراحة .. ليتني لم أتعرف عليها ولم أعرف اسمها..
    لأنها ذات كيــان أجــوف وفــارغ.....!! لا حول ولا قوة إلا بالله ..
    هي أنـانيه وظالـمة ويكـفـي إنـها ظلـمت بعضنـا ..
    إنها لا تعرف الفرق بين الحق والباطل ... إنها تحـرم صاحب الحـق من الحصول على حقه وتعطيه إلى أعـز..الأشخاص إليها !!
    وتخدع وتبين أنها غير ذلكـ وقد تتسائلـون جميعـــاً .. من هــي ؟؟؟؟
    الكل يحب أن يعرفها ولكن ليتني مثلكم لا اعرفها ...ولكن !
    كل ما أعرفـــه أنهـا لابد ان تحـذف من الوجود !!!
    وأنتم أيضا لابد توافقونني الرأي .. ومهما كانت أعمالها رائعة لبعـض الأشخـاص...
    لابد أن يحذف اسمها .. أنـا لم أذكر اسمهـا في بداية الموضوع ليس لأننا خائفه.
    لا.... ولـكن كـنت لا أحـب أن أفضحها بين الخلق ولكــن
    اتضـــح أن الكــــل يجب أن يتعرف على هويتها ... "


    (( المجـــــــــاملــــــــــــة ))
    فمثـلآ يكـون الموضـوع يستحـق النقـد وتجـد الأعضـاء يكتبـون لـدى مرورهـم
    "رائع تسلم" وتسلمي لنا ويسلمو وجميل ورائع " برغم أن النقد والتوجيه قد يفيد الكاتب ويطور امكانياته
    فأنا أتمنـى حذف"المجاملة" من منتدانا وتبادل النقد البناء الذي يفيد المنتدى والكاتب ..
    هذه الدعوة لحذف المجاملة من منتدانا ..


    بالتأكيد لا تعني التجريح أو التخلي عن قواعد الذوق وحسن التعامل ..
    المقصود .. النقد الهادف البناء الذي ينمي مواهبنا وطريقة طرحنا ..
    بل وحتى نقلنـا ..
    وإلى الأمــام .. دائمــًا
    ودمتــم لنا شموعا لا تنطفيء
    تحيتى وخالص أحترأمي للجميع
    وأسفة على الاطــاله عليكم
     
  2. بوالعيس بيك

    بوالعيس بيك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,310
    عدد الإعجابات:
    831
    مكان الإقامة:
    الدعيه
    السلام عليكم

    شسالفة المواضيع صارت عن الطرد والأعضاء وبعدين يطلع الموضوع شي ثاني ..

    وشكرا
     
  3. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    :) كلام طيب .. و مانشيت خطير .. شكرا على الموضوع ( مو مجامله .. صج ) :cool::)
     
  4. بنوتهـ كيوتـ

    بنوتهـ كيوتـ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    {{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
    ههههههه

    يسلمووو على المرور :)
     
  5. بنوتهـ كيوتـ

    بنوتهـ كيوتـ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    {{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
    يسلموو على مرورك الطيب:)
     
  6. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    اتوقعت بتقوليييين سويت ليلى :)

    مشكووووره
    :)
     
  7. فوركسي

    فوركسي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2007
    المشاركات:
    736
    عدد الإعجابات:
    0
    اكره المواضيع الي عنوانها غير مضمونها
     
  8. بنوتهـ كيوتـ

    بنوتهـ كيوتـ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    {{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
    هههههههه

    العفو حبيبتي وشكرا على المرور:)
     
  9. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    استيعابك واايد بطئ :)

    الله يعينك
     
  10. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    كلامج عين الصوااب يا بنوته

    بس كلامج ما يبيله مجامله يبيله ألف شكر يا بنوته و الصرااحه و انا قاعد اقرى دريت انه مقلب او شي ثاني لانه مستحييل تكون عضوه بالمنتدى :)

    عالعموم الله يعطييج العافيه و ما قصرتي و المجامله لازم احذفها عشان انمي و اقوي قدرات الكاتبين بالمنتدى :)

    بس اذا كان الكاتب مثلج ماله داعي احذف المجامله :) لأنه كلامه ما يحتاج نقد و لا يحتاج تطوير و تنميه الصراحه يعني و هذي مو مجامله ترى يا بنوته

    هذا الصج يا بنوته و اللي منرفزني انه في ناس داشين مو فاهمين لوول :)
     
  11. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    يعني عشان قالت احذف المجامله معصب عليها :p

    عيل جاملها احسن لوووول

    شكرا لج بنوته <<<<< اشكرها بدالك اخوي
     
  12. بنوتهـ كيوتـ

    بنوتهـ كيوتـ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    {{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
    فوركسي لو مادخل على الموضوع كان احسن :(
     
  13. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    لوول خلاص زين مسحيها بويهي :)
     
  14. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941

    عن المجاملة :)))) وانت تعرف انها تكهرها :)))
     
  15. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    اول ما قريت العنوان ..
    استانست .. وقلت بقلبي " فكه " :p
     
  16. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    ------------
    خلاص نجامل موضوعك ونعكس الحقيقه المره لك ونقول لك موضوعك في غايه الروعه :)))))))) هذه المجاملة









    ....

    من الصعب جدا ان يعرف الانسان حقيقته وان عرفها كره الجميع ان قالوا عنه حقيقته...............:)
     
  17. notime

    notime عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2006
    المشاركات:
    521
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    الله يجزاج خير على بالي في مشكله ...!
    ولا قلت اكيد البنات مسكو بشوش بعض :)
     
  18. الخليجي 1

    الخليجي 1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    782
    عدد الإعجابات:
    0
    النقد مطلوب ومهم وهم المجاملة مطلوبة ومهمة بس الأثنين لازم يكونون بحدود مقبولة وشكرا
     
  19. شجرة العود

    شجرة العود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    ديرتي
    أنا معاك هي طريقة لجذب القراء لكن عكس المثل القائل المكتوب باين من عنوانه
     
  20. بوالعيس بيك

    بوالعيس بيك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,310
    عدد الإعجابات:
    831
    مكان الإقامة:
    الدعيه
    السلام عليكم

    مشكور عالمدح