Ipix هل سينفجر من جديد ؟؟

alattar

عضو محترف
التسجيل
17 يونيو 2003
المشاركات
2,468
هلا ابو سعود

الحمد لله ومبروك عليك الربح وان شاء الله ربي يعوضك خسارتك

خل نشوف هل كسر 13.39 راح يحقق الهدف 13.58


ملاحظه

هذي الطريقه تحت التجربه للمضارب اليومي


تحياتي
 

ابو سعود

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2003
المشاركات
370
الإقامة
الرياض
<<=== فار تجاااااارب :D :D :D

أخوي اذا فضيت ممكن تساعدني وتعلمني هل هذا النزول مبرر .. ودي أعرف هل كان دخولي في السهم خطأ أم لا .. لأني بداخلي مقتنع اني كنت على صواب .. واللي صار كله ملعنة مضاربين موب أكثر ..

الشيء الثاني

نقطة الدخول أنا بعد قدرت أحددها لأنها واضحه من شارت ال 10 .. ولكن نقطة الخروج أخذتها منك ..:)

فما أدري متى ان شاء الله تشرح لنا الجديد في هالطريقه؟؟
 

alattar

عضو محترف
التسجيل
17 يونيو 2003
المشاركات
2,468
هلا ياوسيم

العكس اهو الصحيح

بما ان السوق في نزول والطريقه نجحت هذا يعني ان الطريقه سليمه وقويه

نعم صعد الى 13.40 بس مثل رمشت العين


على العموم اهي تحت التجربه لا اكثر


اخوي بوسعود حشاك منت فار محشــــــــوم بس شسوي صارت الصكه فيك تمت التجربه فيك بنجاح 100% :d :d

جم سعر دخولك اخوي بوسعود

وانا ان شاء الله اذا فضيت اليله راح اشوف وياريت اتحط لي الشارت الي بنيت عليه نقطة شرائك

تحياتي
 

waseem

عضو محترف
التسجيل
1 أغسطس 2003
المشاركات
3,046
الإقامة
المملكة العربية السعودية
موسيقار فهمتي خطا يالغالي

انا اقصد وضع السهم بشكل عام وعدم ارتفاعه بالشكل المأمول اما الطريقة بالعكس مع وضع سئ مثل اليوم وتحقق اهدافها فهذا نجاح لها 100% .
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
وش التحليل الآن يا مسيقار و يا مفتي الديار ...

السهم قفل تحت الدعم 13.21 $ وقفل على 13.18$

هل هذه السنتات القليلة لا تؤثر أم أنها ستخلق مقاومة بدلاً من دعم ؟

و هل هذا اليوم هو استراحة محارب للسهم و السوق و غدا او الاسبوع القادم ينطلق أم انه بداية خمول ؟

في اعتقادي : ابشروا بالخير شهر سبعة وصل


و الله أعلم
 

ابو سعود

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2003
المشاركات
370
الإقامة
الرياض

السهم قفل تحت الدعم .. ولا زال في هبوط في الأفتر أورز

السهم كسر الكونسلديشن لليوم .. وكسر الترند الصاعد اللي كان يتمشى فيه ..

أقوى نقطة دعم للسهم هي عند ال 12$ ..

و تسبقها نقاط المقاومه السابقه التي تفضل الأخوان بذكرها .. والتي تحولت الى دعم ..
 

الملفات المرفقه:

  • ipix.JPG
    ipix.JPG
    الحجم: 26.4 KB   المشاهدات: 167

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
اخي العزيز أبو السعود ... تحليل حلو جدا .... لكن هل هناك احتمال انه يسقر القاب عند 13 $ تقريبا و يعاود من جديد .... أم يعود يبحث عن دعم جديد ...


موفقين
 

ابو سعود

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2003
المشاركات
370
الإقامة
الرياض
الدانه :

المشكله السنتات القليله قاعده تزيد في الافتر أورز .. آخر تداول الى الان كان على 13.11

توقعي الشخصي قبل لا يجوا المعلمين .. أن السهم متجه لتسكير القاب نزولا ..
 

ابو سعود

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2003
المشاركات
370
الإقامة
الرياض
مثل ما توني قلت ..

السهم والله أعلم ناوي يسكر القاب ..

وحال السوق بكره بيحدد اذا كان بيرتد عنها أم لا ..

بصراحه معد صرت أثق في احترام السهم للتحليل الفني ..

خاصة بعد مهزلة الأفتر أورز اللي صارت أمس ..

انتي أكيد لاحظتي ان السهم ارتفع في الافتر أورز .. وبعدين بدأ رحلة هبوط قويه جدا .. ولا أعلم وش مبررها .. :confused:
 

waseem

عضو محترف
التسجيل
1 أغسطس 2003
المشاركات
3,046
الإقامة
المملكة العربية السعودية
12.80 نقطة الدعم الجديده و 13 اذا اعتبرناها نقطة دعم فهي مجرد دعم نفسي في اعتقادي .

السهم بحق دائما يلعب وضع السوق ضده وكنت متفائل اليوم بأن السوق يكون مستقر لكي ياخذ وضعه في الارتفاع لكن وضع الناسداك السئ اليوم حرمنا من اتمام الاحتفال .

تفائلي بالسهم بإذن الله كبر اكثر واتوقع بمشيئة الله يوم الأربعاء القادم يوم مشهود لهذا السهم ونقول يااااااااارب .
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
صح الله لسانك يا شيخ وسيم .... نعم اصبحت هناك نقطة دعم جديدة و هي بين 12.8 $ و 12.75 $ و اعتقد ان اليوم راح يوصلها ... و هناك نقطة مقاومة و هي 13.57 $ أو 13.60 $ و يحتاج اسبوع لتخطيها ... نس نقول يااااااااااااااااااااارب

ولكني في هذا السهم ( المجنون ) اعتقد كل شي جائز ... ينزل أكثر أو يرتفع اكثر ... هذا سهم قد لا يحترم الشارت ...

شكرا
 
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
6,715
الإقامة
الـريـاض

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
تُبرزُ ثرثرةُ شارعِ Schaeffer الأسهم التالية: الدوائر الدقيقة التطبيقية، شركة آي بي آي إكس. ، ترفيه أعجوبةِ
يوليو/تموز الخميسِ 1, 5:40 مساءً إي تي


Cincinnati --( سلك عملِ) -- يوليو/تموز 1, 2004 -- اليوم "ثرثرة شارعِ" مِنْ بؤرِ بحثِ إستثمارِ Schaeffer على الدوائرِ الدقيقةِ التطبيقيةِ (ناسداك: أي إم سي سي - أخبار)، شركة آي بي آي إكس. (ناسداك: آي بي آي إكس - أخبار)، وترفيه أعجوبةِ (سوق نيويورك للأوراق المالية: إم في إل - أخبار). "ثرثرة شارعِ" a تقرير الذي يُركّزُ في ثلاثة أسهمِ الذي يُولّدُ الكثير مِنْ الإنتباهِ على لوحاتِ رسائل الإنترنتِ. "ثرثرة شارعِ" مَنْشُورةُ على www.SchaeffersResearch.com - بيت بيرني Schaeffer وبحث إستثمارِ Schaeffer. للمعلومات الإضافيةِ حول هذا التقريرِ أَو أنْ سلّمَ إليك مجّاني عن طريق البريد الإلكتروني كُلّ يوم يَنْقرُ على الوصلةِ التاليةِ: إتش تي تي بي ://www.schaeffersresearch.com/ يُعيدُ توجيه aspx ? رمز = بي آر إس سي 1 إم & صفحة =1
ثرثرة شارعِ:

1. الدوائر الدقيقة التطبيقية (ناسداك: أي إم سي سي - أخبار) هَبطتْ تقريباً ثمانية بالمائة بعد ظهر اليوم تَتْلي إعلانَ مداخيلِ Emulex السلبي. قَطعتْ الشركةُ توجيهِ مداخيلِ ربعها الرابعِ بسبب مطلبِ "فاترِ". نزّلتْ الشركةُ تخمينِ دخلِ ربعها الأولِ أيضاً تحت توقّعِ الشارعَ. كلتا أي إم سي سي وQlogic يَنخفضانِ في سوق التعاملات على الأخبارِ. على أية حال، اليوم لَيسَ بدايةَ مشاكلِ أي إم سي سي. فَشلَ السهمُ مؤشّر أسعار ناسداك المركّبَ منذ بداية السّنة ويَضْربُ مقاومةَ فوقيةَ في معدلِها المؤثّرِ 20 أسابيعِ الهابطِ. الأسهم مَا تَمتّعتْ بa إنتهاء إسبوعي فوق هذا التعبيرِ المتوسّطِ trendline منذ أواخر شهر فبراير/شباط.

قبل نشاطاتِ اليومِ، شعور نحو الأمنِ كَانَ مُخْتَلَطَ بالأحرى. Schaeffer العدالة وَضعَ / يَفْتحُ نداءَ نسبةَ إهتمامِ (إس أو آي آر) مِنْ 0.30 في منتصفِ كُلّ القراءات الأخرى سيطرتْ الأسابيع الـ52 الماضية. في هذه الأثناء، هَبطَ إهتمامُ قصير بمقدار أربعة بالمائة في يونيو/حزيرانِ إلى 5.2 مليون سهمِ، يَعطي أي إم سي سي a نسبة إهتمامِ قصيرةِ مِنْ 1.07 يومِ للتَغْطية. تُخفّضُ هذه القلةِ الساحقةِ للرهاناتِ المتوقعة للإنخفاضِ فرصِ السهمِ بحدّة تَستفيدُ من a غطاء إجتماعِ. وول ستريت لَهُ شكوكُه عندما يتعلق الأمر بأي إم سي سي، بتسعة مِنْ المُحلّلين الـ12 بعد الأمنِ يُقدّرُه a "قبضة" أَو أسوأ. أي إستمرار هبوطِ السهمَ يُمْكِنُ أَنْ يَهْزَّ طليقة أكثر مِنْ الثيرانِ، يَزِيدُ بيع الضغطِ.

التُجّار يَجِبُ أيضاً أَنْ مدرك الذي أي إم سي سي يُبلغُ عن المداخيلِ في يوليو/تموز 13، طبقاً لZacks. إنّ الشارعَ يَتوقّعُ الشركةَ أَنْ تُرسلَ تَتعادلُ النَتائِجَ قَارنتْ إلى خسارةِ سنتِها ثلاثة لنفس الفترةِ قَبْلَ سَنَة.

إنقرْ الوصلةَ التاليةَ لرُؤية المخططِ الإسبوعيِ لأي إم سي سي منذ فبراير/شباطِ 2004 بمعدلِ مؤثّرِ 20 أسابيعِ: إتش تي تي بي ://www.schaeffersresearch.com/ سلك ? هوية =10511.

2. طبقاً لHoover، شركة آي بي آي إكس. (ناسداك: آي بي آي إكس - أخبار؛ سابقاً صور الإنترنتِ) أفضل المعروفِ لRealtor.com's الدينامية الـ360 تقنية تصوير الدرجةِ. تَعْرضُ الشركةُ Rimfireها تَفْتحنَ تصوير رصيفِ، الذي عقارات وسفر وكرم، ترفيه، أمن، وتَستعملُ شركاتَ أخرى لأَسْر، يُديرُ، وتُوزّعنَ الصورَ والمحتوى المتعدد الأوساطَ على مواقعِ ويبهم. إنّ السهمَ يُحاولُ تَحشيد حالياً مِنْ دعمِ في معدلِه المؤثّرِ 20 أيامِ، لكن يَجِبُ أَنْ ما زالَ يَفْتحُ مقاومةَ وفيّةَ في الـ15 المستوى. بينما تجارة خياراتِ تَعْثرُ على الأمنِ جداً، لاعبو خياراتِ يَعْرضونَ a تفضيل مؤكّد للنداءاتِ على يَضِعُ. إس أو آي آر السهم حالياً راحة في 0.22. من الناحية الأخرى، باعَ عددَ أسهمِ آي بي آي إكس طلقةً قصيرةً 17 بالمائة أعلى في يونيو/حزيرانِ إلى 4.5 مليون - a متعدّد أعلى مستوى لمدة سنة جديد. على أية حال، هذه المواقعِ يُمْكِنُ أَنْ ما زالَتْ تَكُونُ مُغَطّية في أقل مِنْ a يوم مِنْ تجارة، يَعْرضُ قليلاً في طريقِ الدعمِ المحتملِ. أي رفض في الـ15 المستوى يُمْكِنُ أَنْ يُجبرَ البعض مِنْ المستثمرِ المتفائلِ لإفْراغ مواقعِهم.

إنقرْ الوصلةَ التاليةَ لرُؤية المخططِ اليوميِ لآي بي آي إكس منذ مايو/مايسِ 2004 بمعدلِ مؤثّرِ 20 أيامِ: إتش تي تي بي ://www.schaeffersresearch.com/ سلك ? هوية =10511.

3. يَظْهرُ مشاريعَ الأعجوبةِ (سوق نيويورك للأوراق المالية: إم في إل - أخبار) سرّعتْ a ويب لطيف في الـ18.50 المنطقةِ، بينما السهم يُواصلُ التَعَلُّق للدَعْم بينما يُحاربُ مقاومةً في معدلِه المؤثّرِ 10 الشهورِ. في الحقيقة، أَشّرَ يونيو/حزيرانَ إنتهاءَ السهمَ الأولَ الشهريَ تحت هذا مدى بعيدِ trendline منذ أغسطس/آبِ 2002. علاوة على ذلك، حاربتْ الأسهمَ مقاومةً في معدلاتِهم المؤثّرةِ 10 أسابيعِ و20 أسابيعِ منذ بِداية أبريل/نيسانِ. التُجّار يُواصلونَ إبْقاء عينِ واحدة تَدرّبوا على هذا السهمِ. بينما أجهزة الإعلام المالية تَستمرُّ إلى مقلاةِ السهمَ، مستثمرون يُراقبونَ بالنفسِ المَخْفُوفِ لرُؤية كَمْ آخر عنكبوتِ أجورِ سينمائيةِ لرجالِ على عطلة نهاية إسبوعِها الإفتتاحيةِ. شعور نحو هذا السهمِ يَبْقى مُخْتَلَطاً، بينما يَستمرُّ لاعبو خيارِ إلى أَنْ يَكُونَ مَفْتُون بالشركةِ. إس أو آي آر عدالة 0.35 أوطأُ مِنْ تقريباً إثنان بالمائة مِنْ القراءاتِ سيطرا الشهور الـ12 الماضية. علاوة على ذلك، خمسة مِنْ المُحلّلين السبعة بعد النسبةِ القويّةِ هي a "صفقة قوية، "بينما الباقٍ الإثنان يُقدّرانِه a "قبضة." من الناحية الأخرى، إهتمام إم في إل القصير إرتفعَ في يونيو/حزيرانِ ويَجْلسُ الآن في a متعدّد أعلى مستوى لمدة سنة. في الحقيقة، هو يَستغرقُ a يَضْربُ 12 يومَ لتَغْطية هذه الرهاناتِ المتوقعة للإنخفاضِ في حجم السهمَ التعاملات تجاريةِ اليومي عامَ. فَكّ هذه المواقعِ المتشائمةِ يُمْكِنُ أَنْ تَدْفعَ بسهولة a إجتماع هامّ أعلى في الأمنِ.

إنقرْ الوصلةَ التاليةَ لرُؤية المخططِ الإسبوعيِ لإم في إل منذ أغسطس/آبِ 2003 بمعدلاتِ مؤثّرةِ 10 أسابيعِ و20 أسابيعِ: إتش تي تي بي ://www.schaeffersresearch.com/ سلك ? هوية =10511.

أفضل طريقِ للإِسْتِغْلال تعليقاتِ Schaeffer المناسبة أَنْ تُوقّعَ لإستِلام نشراتِ أخبارهم الإلكترونيةِ المجّانيةِ -- وجهة نظر إفتتاحية، تقرير ظهري، سوق تُلخّصُ وصباح الإثنين يَنْظرُ. إنقرْ هنا لتَسليم تعليقاتِ Schaeffer إليك مجّاني عن طريق البريد الإلكتروني كُلّ يوم. إتش تي تي بي ://www.schaeffersresearch.com/ يُعيدُ توجيه aspx ? رمز = بي آر إس سي 1 إم & صفحة =1

حول بحثِ إستثمارِ Schaeffer (www.SchaeffersResearch.com)

بحث إستثمارِ Schaeffer، أَسّسَ مِن قِبل بيرني Schaeffer في 1981، a معلومات مالية وتجارة شركةِ مصادرِ. يَنْشرُ مُستشارَ خيارِ بيرني Schaeffer، نشرة أخبار إشتراكِ خياراتِ الأمةَ القياديةَ. تُركّزُ نظرةُ contrarian الشركة على الأسهمِ بالإتّجاهاتِ التقنيةِ والأساسيةِ التي جَرتْ عكس إلى توقّعاتِ المستثمرِ. موقع ويب الشركةَ، http://www.SchaeffersResearch.com ، المعلوماتُ القياديةُ كأحد يُحدّدُ معترف به مصدر لتُجّارِ الخياراتَ والسهمَ وإستشهدوا بكموقع ويب الخياراتِ الأعلى بكلا فوربز وبارون. انقر هنا للمزيد من التفاصيل حول عِلْمِ منهج تجارة Schaeffer: http://www.SchaeffersResearch.com/method .



--------------------------------------------------------------------------------
الإتصال:
Schaeffer
توم Godich، 513-589-3800
البريد الإلكتروني: releases@sir-inc.com
 

النوووخذه

إلغاء نهائي
امممممممممممم ما ادري شقول لكم ... ياني انا الغلطان يا انتم... الخبر هذا بتاريخ امس 1/7/ ويوم الخمس ...يمكن قصدكم انه كان امس في البري ماركت خاصه وانه اليوم الجمعه 2/7 ... وحاليا التوقيت تقريبا في الولايات المتحده الثامنه صباحا... فيا ريت تفتوني هل انا مخطئ بالنسبه للتوقيت ام ماذا ؟؟... على فكره شارت هالسهم مقارب لشارتtasr وحلوين وبالذان من ناحيه دخولهما في نظريه الدعم والمقاومه .. وكسرها والانطلاق منها االى الاتجاه و الهدف .
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
الخبر بتاريخ أمس مساءً

يوليو/تموز الخميسِ 1, 5:40 مساءً إي تي
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
السهم اليوم ثقيل دم .... ما يشجع على المضاربات ... سوينا ثنتين و وقفنا .... و الله اني متخوفه انه ينزل 12.07$ .... هو الآن في طور اختبار الدعم الأول 12.75 $ ... الله يستر

الدعم الثاني 12.07 $


موفقين
 
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
6,715
الإقامة
الـريـاض
السهم ارتد من نقطة دعم مهمة على شارت الديلي

تقريبا 12.5

السوق مايساعد اليوم لكن اذا لم يكسره واقفل اليوم فوق 13 الامور ستسير
تمام ان شاء الله
 

ابو سعود

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2003
المشاركات
370
الإقامة
الرياض

على شارت السكستي يا الدانه فيه دعم عند 12.45 تقريبا .. وقد ذكره الشباب سابقا ..:)

أما الدعم القوي فهو عند 12$ تقريبا .. ولا أتوقع السهم يكسره اليوم .. موب حلى هو :D

عليكي بالشارت وأنا أخوك .. ترا تستفيدين منه كثيرا ..:)

وشخصيا أشوف المضاربه في ترند نازل مخاطره مهيب سهله .. ولكن طبعا انتي أدرى بمقدار المخاطره اللي ودك تتحمليها ..:)
 

الملفات المرفقه:

  • ipix.JPG
    ipix.JPG
    الحجم: 27.9 KB   المشاهدات: 185

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
هلا أخوي ابو سعود ...

و الله ما ادري من وين تجيبون هالمقاومات و الدعم .... انا اتابع الشارت و عندي برنامج اتابع فيه نقاط الدعم و المقاومه ... يعني ما ني بخبيره فيها و لا في الشارت الآن جالسه اتعلم قراءة الشارت بواسطة الشموع اليابانية ...

لكن ادري ان نظرة الرجال غير نظرة البنات حتى للشارت ... و دائما ما تصيب نظرة البنات ... و دائما يتكسر كلام الرجال أما م الحريم ... خلونا ساكتات أحسن .. ههههههههههههههه

و منكم نستفيد يا أخي العزيز ..... بس المضاربة تكون في كلا الأحوال ترند نازل أو صاعد عليك معرفة متى يرتد و كم سنت و عليك المخاطرة .... و الله الحياة بدون مخاطرة ما لها طعم ...

يعني اليوم طلعنا من هذا السهم و رحنا zona اللي عوضت فيه المضاربه ... و تراه و الله زين للمضاربه ... سعره رخيص يعني كمية كبيرة و تذبذب عالي يعني ربح كويس ... و الحمد لله .. صلوا على النبي ... و بلاش حسد يا هوووووووه

موفقين
 
أعلى