بعد الحكم يجب الغاء جميع الصفقات من تاريخ ؟؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة fahadilm, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2008.

  1. fahadilm

    fahadilm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2008
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    بعد صدور حكم العادل
    يجب الغاء الصفقات من تاريخ رفع القضيه،، او من بدايت الأزمه
     
  2. shapely08

    shapely08 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2008
    المشاركات:
    422
    عدد الإعجابات:
    0
    المثل يقول


    انســى ياعمرو
     
  3. fahadilm

    fahadilm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2008
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    القضاء عادل
    الحكم بوقف التداول
    تأكيد وجود مشكله ......
     
  4. Medo

    Medo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    1
    يعني نشطب ونبدي من جديد
     
  5. sulaimanajmani

    sulaimanajmani عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2007
    المشاركات:
    276
    عدد الإعجابات:
    0
    وبدأ سيناريو الاحلام والامنيات
     
  6. hhh_hhh

    hhh_hhh عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2005
    المشاركات:
    221
    عدد الإعجابات:
    150
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ودي والله ودي بس صعبة صعبة يالحبيب ..
    زين بس لو نسلم على الغاء صفقات اليوم
     
  7. fahadilm

    fahadilm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2008
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    يجماعه هاذا هو العدل
    انا امس واليوم زدت الكميات الي عندي والأسهم ماخذها بأسعار رخيصه ، ومستفيد وباقي 50% من السيوله مادخلتها لحد الأن....
    ولاكن العدل ان تلغي جميع الصفقاااااات ..من تاريخ رفع القضيه
     
  8. dawood

    dawood عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2006
    المشاركات:
    986
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي
    الحكم يقول وقف التداول فورا من تاريخ صدور الحكم
     
  9. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    الغاء الصفقات من تاريخ صدور الحكم يعني بس اليوم و يعتبر كان لم يكن تداول
     
  10. mo7amey

    mo7amey عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    465
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اللي سمعته انه منطوق الحكم يقول وقف التداول من تاريخ اليوم :(
     
  11. marvel

    marvel عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2008
    المشاركات:
    981
    عدد الإعجابات:
    82
    منو يعرف تاريخ رفع القضية ؟

    :confused::confused::confused:
     
  12. فوزى بو احمد

    فوزى بو احمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,204
    عدد الإعجابات:
    127
    تم رفع القضية بتاريخ 15 سبتمبر وبلغت ادارة البورصة بوقف التداول لحين البت بالقضية وتم حفظ القضية بهذا التاريخ وذا صدر حكم يؤيد الحكم الحالى
    نبتدى من يد ويديد من تاريخ الحفظ
     
  13. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    المقاطع يقول يحق المطالبة بتعويض من تاريخ المطالبة وهو على تلفزيون الكويت
     
  14. فوزى بو احمد

    فوزى بو احمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,204
    عدد الإعجابات:
    127
    اللهم رد كيدهم فى نحرهم من اراد تحطيم بسطاء الناس
     
  15. المستفسر

    المستفسر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,965
    عدد الإعجابات:
    4,668
    السلام عليكم


    البورصة: تداولات اليوم التي تمت حتى الايقاف سليمه ولن تلغى


    المصدر :كونا
     
  16. dawood

    dawood عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2006
    المشاركات:
    986
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخواني

    لاحظوا ما كتب في الصفحة الاخيرة من الحكم من تفسير القضاء لموقف الادارة بالتالي
    " وحيث انه عن ركن الاستعجال فان الظاهر من الاوراق ان سوق الاوراق المالية قد تراجعت مؤشراته وهبطت الى ادنى المستويات في التداول وبما هو معلوم للكافة بالاضافة الى ما اوردته البيانات الصادرة عن الخصوم مما ترتب على عدم تنفيذ القرار المطعون فيه نتائج يتعذر تداركها فيما لو لم يقض بوقف النفاذ ويغدو الحكم بوقف القرار سالف البيان قد استقام على ركنيه الجدية والاستعجال مما يتعين معه الحكم بوقف تنفيذه مؤقتا لحين نظر موضوع الدعوى وما يترتب على ذلك من آثار اهمها الزام جهة الادارة المدعى عليها بتقديم الاجراءات والتدابير التى انتهجتها لمواجهة ومعالجة الآثار المترتبة على الازمة المالية الاقتصادبة ."
    لاحظ ان الحكم بوقف التداول يعطي ملامح لما قد تحكمة المحكمة يوم 17/11
    وان شاء الله يصدر حكم ضد الادارات حسب طلبات المدعين في القضية ..
    وقد يكون الحكم بداية لقضايا اخرى .. اذا تبين ان تلك الادارات كانت سببا في تدهور البورصة الى هذا الحد
    وان شاء الله تتلقى تلك الادارة الحكومية آلاف من القضايا بالتعويض ... الخ

    ودامت الكويت بفضل الله سبحانه وتعالى القادر على كل شيء ..ويمكرون ويمكر الله
     
  17. fahadilm

    fahadilm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2008
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    الحكم راح يكون 17 /11
    ولاتستبعد الغاء الصفقات من تاريخ 15 سبتمبر
     
  18. dawood

    dawood عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2006
    المشاركات:
    986
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت


    اخوي

    المحكمة لن تحكم الا حسب طلبات المدعي .. وهم ثلاثة طلبات .. اقراء الحكم اليوم
     
  19. ابو سالم

    ابو سالم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2006
    المشاركات:
    1,674
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    في أرض الله
    صراحة توني أعرف أن في قانون في الكويت للمواطن لأني مرة دعمت سيارة واحد مصري ولما حولتها محكمة بعد ثلاث شهور على طول حاطين على أسمي ضبط وأحضار علشان أسدد الحق العام إلي هو 30 دينار . سبحان الله وصارلي حادث بس الغلطان هم مصري بس صارلي سنة مو مستلم فلوسي لأن القضية أصلاً ما أحكمو فيها المحكمة وشكل المصري سافر وتعال فككها مع شركة التأمين القصد من الموضوع :
    هل الثلاثة هذولي مواطنين كويتيين أم نفس صاحبي
     
  20. دايــم

    دايــم بوتركي

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,791
    عدد الإعجابات:
    27,749
    مكان الإقامة:
    قريه العليا
    يخرب بيتك يالفلاح
    قبل فتره يوم خرب سستم البورصه بمنتصف التداول
    وتم استئناف التداول مساءا
    الغو التداول اللي قبل العطل ​