ألي يبي 20000 الف دينار ...حياه الله

الحالة
موضوع مغلق

eezeee2

عضو نشط
السلام عليكم
ألي عنده أرض في سعـــــد العبدالله أو في جابر الاحمـد وموقها ممتاز ويبي بدل مع طلب بهذا المبلــغ ( 20000 ) حياه هذا رقمي 99616765 ابو ناصر لحق العقار نازل نازل وهذي حقيقه لازم تتقبل مثل ما تقبلوا اصحاب البورصه لا بنوك تمول ولا شركات تمويل واقفه البورصه طايحه النفط في هبوط يومي الان 48 دولار وين انت رايح بقسيمه حكوميه 400 متر ومنحه تبي عليها ( 50 - 40 - 30 ) خلك واقي اخي الحبيب انا لا بخس الناس بحلالهم ولاكن هذا الواقع

BU ALI

عضو نشط
ما شاءالله كل هالسلبيات الي قلتها السوق راح يطيح والبنوك ما راح تعطي قروض وأسعار العقار بنزول وانت ابتعطي 20000 على أرض ( ما تسوى ) والله كريم صكيت على حاتم الطائي

eezeee2

عضو نشط
ما شاءالله كل هالسلبيات الي قلتها السوق راح يطيح والبنوك ما راح تعطي قروض وأسعار العقار بنزول وانت ابتعطي 20000 على أرض ( ما تسوى ) والله كريم صكيت على حاتم الطائي

هههههههههههههه
لا وانت صاج بن مهيد
الله يهديك انا ابي ابدل الله يعافيك ليس اتشمت على الناس حالي حال الناس الي متورطين بالاسهم واسال الله ان يعينهم

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
ألي عنده أرض في سعـــــد العبدالله أو في جابر الاحمـد وموقها ممتاز ويبي بدل مع طلب بهذا المبلــغ ( 20000 ) حياه هذا رقمي 99616765 ابو ناصر لحق العقار نازل نازل وهذي حقيقه لازم تتقبل مثل ما تقبلوا اصحاب البورصه لا بنوك تمول ولا شركات تمويل واقفه البورصه طايحه النفط في هبوط يومي الان 48 دولار وين انت رايح بقسيمه حكوميه 400 متر ومنحه تبي عليها ( 50 - 40 - 30 ) خلك واقي اخي الحبيب انا لا بخس الناس بحلالهم ولاكن هذا الواقع

السلام عليكم

اخوي انت كريم جدا .
لاتلزم نفسك بهذا الشئ لاني متأكد راح يقطون عليك انتظر وشوف ..
الناس فلست ازمة قروض وازمة بورصة ونزول البترول ومتوقع كساد عالمي طويل وكبير جدا لم يعرفه التاريخ من قبل ... امسك الكاش اذا عندك منو اللي يرضى الحين يدفع فلس علشان تدفع 20 الف .
ولا بعد بسعد العبدالله .

eezeee2

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي انت كريم جدا .
لاتلزم نفسك بهذا الشئ لاني متأكد راح يقطون عليك انتظر وشوف ..
الناس فلست ازمة قروض وازمة بورصة ونزول البترول ومتوقع كساد عالمي طويل وكبير جدا لم يعرفه التاريخ من قبل ... امسك الكاش اذا عندك منو اللي يرضى الحين يدفع فلس علشان تدفع 20 الف .
ولا بعد بسعد العبدالله .

السلام عليكم
اسف على تأخري بالرد
وأشكرك اخي على تعاطفك معي فعلا هذا انا اقوله من زمان وكان يراودني ان اسحب هذا العرض وأستثنيت المواقع المميزه وأسأل الله ان يعينا جميعا في هذي الازمه ولا يضر فيها احد

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

إللي يقرأ كلامكم يقول الشهر الجاي ماكو رواتب ..والوزارات بتسكر والجمعيات فاضيه ماكو سوق والمجمعات التجاريه فضت من البضايع..

والناس قاعده تعبي ماي من البحر..والمقتدر وعنده شوية بيزات هاجر إلي دول زراعيه ..
وكل شي صار بدائي رجعنا لزمن الإنسان الأول..

ياجماعه صحيح البورصه خسايرهه بالهبل بس كلها أزمه وتعدي ولازلنا بخير..

وسامحوني عالتعليق..وبالتوفيق

مهم للغاية

عضو نشط
إللي يقرأ كلامكم يقول الشهر الجاي ماكو رواتب ..والوزارات بتسكر والجمعيات فاضيه ماكو سوق والمجمعات التجاريه فضت من البضايع..

والناس قاعده تعبي ماي من البحر..والمقتدر وعنده شوية بيزات هاجر إلي دول زراعيه ..

ردك فكاهي بحت ..... اضحك الله سنك

قول امين !!

ان شاء الله تربح بالحلال 10 ملايين دينار

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

قول امين !!

جزاك الله خير وان شالله تربح 9ملايين دينار بالحلال..

وأقول لصاحب الإعلان سامحنا عالتعليق ..والله يوفجه

eezeee2

عضو نشط

قول امين !!

جبتها يا مهم ههههههههههههههه

ياهلا بالحبيب والله ماكان هذا ضني بس رأيك للموضوع :

eezeee2

عضو نشط
للرفع

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

ياهلا بالحبيب والله ماكان هذا ضني بس رأيك للموضوع :[/quote]

رأيي بموضوعك أنا أقول اذا تدور بمدينة سعد أوجابر أنصحك بمركزالتبادل بصفحة العقار راح يفيدك أو تدور بالجرايد الإعلانيه بتلقي مواقع علي كيفك

والمبلغ إللي انت حاطه ممتاز ..وعموما العقار ذخر يعني اذا موقعك زين ومنطقه مرتاح منها ..لاتخاف من شي ولاتردد والحين فرصه بس لاتستعجل

اتعب عالزين ..

والله يوفجك.

eezeee2

عضو نشط
ياهلا بالحبيب والله ماكان هذا ضني بس رأيك للموضوع :

رأيي بموضوعك أنا أقول اذا تدور بمدينة سعد أوجابر أنصحك بمركزالتبادل بصفحة العقار راح يفيدك أو تدور بالجرايد الإعلانيه بتلقي مواقع علي كيفك

والمبلغ إللي انت حاطه ممتاز ..وعموما العقار ذخر يعني اذا موقعك زين ومنطقه مرتاح منها ..لاتخاف من شي ولاتردد والحين فرصه بس لاتستعجل

اتعب عالزين ..

والله يوفجك.[/QUOTE]

هلا ابو العيس
يا مرحبا تعتقد انطر بعد شويه يمكن ينزل اكثر ؟؟؟؟؟؟
انشالله بس خل يقتنعون اصحاب الاراضي الحكوميه ماسكينها والحبايب يبون اسعار خياليه :eek:

مركز التبادل

عضو نشط
بطن وظهر داخلي بسعد العبدالله قطعه 11 السعر 18 الف

بطن وظهر داخلي بجابر الاحمد قطاع a5 السعر 21الف

وتقبل تحيتي

eezeee2

عضو نشط
بطن وظهر داخلي بسعد العبدالله قطعه 11 السعر 18 الف

بطن وظهر داخلي بجابر الاحمد قطاع a5 السعر 21الف

وتقبل تحيتي

السلام عليكم
تسلم يا مركز
بطن وظهر في سعدالعبدالله قطعه 11 حصلنا على 15 الف
والزاويه على 18 الف لا بعد الاسعار راح تنزل بعد الرواق قبل اسبوع كنا نتفاصل معاه حدها 45الف اليوم شوف يا مركز هوي الى 38 الف
والزاويه ثلاث شوارع طالب فيه 30 الف اليوم بكم ؟؟؟؟ 25 الف
والتوفيق للجميع انشالله:d:d:d

* مواطن *

عضو نشط
انت حطمت الناس بالاسعار هذى ههههه
الله يوفقك ان شاءالله

obiad

عضو نشط
الأخ eezeee2 المحترم
أذا ممكن تعرض علينا أرقام القسايم البطن وظهر أو الرأس الداخلي في قطعه 11
أو الأتصال 99780003
وشكرا مقدما

eezeee2

عضو نشط
انت حطمت الناس بالاسعار هذى ههههه
الله يوفقك ان شاءالله

سلام عليكم
اسف على التأخير سور لا بالعكس انا ما حطمت احد بس الناس الطماعه الى الان متصورين ان سعر اليوم نفس سعر بعد توزيع المنطقه وهذا حلم الله يهديهم ويفقهم انشالله

الأخ eezeee2 المحترم
أذا ممكن تعرض علينا أرقام القسايم البطن وظهر أو الرأس الداخلي في قطعه 11
أو الأتصال 99780003
وشكرا مقدما

هلا ابوسلمان يامرحبا قول انشالله نبي نحصل انا وياك انشالله بأسعار حلوه راجع الخاص

eezeee2

عضو نشط
للرفع والعرض مازال قائم

من الكويت

عضو نشط
مووووووووفق ان شالله الرجال حاط طلب الى عنده يرد وووبدوون تعليق ؟؟ في بعض الاخووان يمطووو بالموضوع وعلى حسب المووضوع عرض ولا طلب شوووي جد جد من الاخووان بخصووص العرض والطلب و سمووحـــــــــه أخووي ع المداخلـــــــــه مني ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى