=== (( فائدة انهيار السوق - ثمرة جنيتها )) ===

الفال الطيب

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
1,925
السلام عليكم ورحمة الله ..

اولا استأذن المشرفين على كتابة رابطي هذا للفائدة للجميع ..
وثانيا كتبت هالكلام والله ليس للمدح او الرياء , لانه لا احد يعرفني بالفال الطيب غير اخوي العود " الله يرزقه ويوفقه ويحفظه ويخليه لعياله " ان كان يقرأ كلامي هذا عند مروره للرابط ..

الموضوع :
منذ بداية انهيار السوق , وانا ارى الكثير من المشاركات بالمنتدى فيها الغث والسمين , فيها الكلام الطيب والكلام المبطن بالشر الهدف منه الكيد والغش والخداع ..
فكانت تنزل كوارث طوال الاشهر والاسابيع الماضيه , فأرى الحرب الاعلاميه بالمنتديات من الهوامير بأرسال اذنابهم وجيوشهم ببث الاشاعات والرعب لتخويف وارهاب الناس المساكين ليبيعوا كل ما يلكون بخسائر فادحه ..

المهم :

والله اني في بعض الاحيان مكيش وطالع من السوق سواء بخسائر او فك الفك , لانني كنت مضارب , وكنت اقرأ مشاركات الرعب والاشاعات وكان الشيطان يزن على راسي اشارك معاهم حتى اوقد نار الاشاعه حتى استفيد وينزل السهم واشتريه بابخس الاسعار ..!
لكن كنت اقف واقول بيني وبين نفسب اين الله .... اين ضميرك ..؟؟
حط نفسك بمكان شخص اليوم شرا مثلا نصف مليون سهم او 100 الف سهم بسهم معين وهذا السهم هو المقصود بالاشاعه , شيكون مصيره هذا المسكين , والله لو اكون مكانه ما اقدر انام ليلتي من الهم والغم راح اتألم مثله ..
بالتالي والله اتجنبها او انكر على صاحبها بالخاص , او العكس اذا شفت شركه طارت وعلقت ايام متتاليه ولم استطع الدخول فيها , كنت اردد الله يرزقهم ويهنيهم اقولها بطيبة نفس وانشراح صدر ..

النتيـــــــجه ........
وجدت يا جماعة الخير ان الله انقذني من خسائر فادحه جدا جدا لو بقيت الاشهر الماضيه ما بعت لانني طلعت على فترات من السوق , لكن ربي الحافظ لطف وحفظنا سبحانه , والله ليست شطاره مني او اني خفت من الاشاعات المغرضه للاسهم خسائر وخسائر مثل اعيان للاستثمار واخرتها اعلنت اعلان طيب وعلقت عدة تعليقات بعد الاعلان مباشره واللي باع قبل الاعلان خوفا من الاشاعه عليها قبل الاعلان والله خسر ..!

النصيــــــــحه ......
يا اخوان , الرسول - صلى الله عليه وسلم - يقول ( حب لاخيك ما تحب لنفسك ) . اذا تريدون كتابة اى موضوع فكروا بعواقبها على الناس الف مره , والله راح يعطيك على قد نيتك , ان كانت خير فهنيئا لك وان كانت شر الله يعينك على تبعاتها من دعاوي الناس ..


نصيحتي لتجارنا الكرام .....
نظفوا قلوبكم من الحسد , حبوا لاخوانكم الخير ..
اتقوا الله فينا يا تجار , ترى لكم يوم الله ينتقم فيه من الظالم ..
ويا خوفي كلامي يطلع كله في جربه مشقوقه ..
وآسف جدا على الاطاله ..

اسأل الله ان يرزقنا الاخلاص - وان ننتفع بهالكلام انه سميع مجيب ..

اخوكم
الفال الطــــيب ..
 

D.NeT

موقوف
التسجيل
12 أكتوبر 2008
المشاركات
1,157
الإقامة
عمار يا كويتنا
السلام عليكم ورحمة الله ..

اخوكم
الفال الطــــيب ..


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خير على الموضوع, لا ننكر هذا الشي بانه في من الاعضاء المسجلين بالمنتدى يبثون اشاعات لمصالح ما او لهدف ما يسعون اليه .

ولو تنظر الى اعداد اخواننا الاعضاء في المنتدى حتى هذه اللحظه يتجاوزون اكثر من 1400 مشارك وان اي خبر اشاعه سوف ترى رده فعل عكسية تجاهم ببيع اسهم, وبالتالي فاتمنى بل الكل يتمنى من اي شخص ياتي بخبر لا بد من ذكر المصدر حتى الاخوان ياخذون حذرهم .

ونطلب من الباري سبحانه وتعالى بان يمدكم بالمال والبون .
 

دعاء كميل

عضو نشط
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
274
قال تعالى :

(( أَفَمَن زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآهُ حَسَنًا فَإِنَّ اللَّهَ يُضِلُّ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء فَلا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَصْنَعُونَ ))

اللهم إهدِ كل من ضل عن سبيلك وحسب انه يحسن صنعا وغرته الدنيا وزينتها وزخرفها .

موفقين لكل خير بالدنيا والاخرة .
 

Kuwait

مراقب
التسجيل
28 فبراير 2006
المشاركات
1,394
الإقامة
♡♥ Kuwait ♡♥
الله يجزاك خيـــــــــــــــر


لوسمحت سؤال مافهمت طريقة صاحبك الله يهديه

اللي له رقمين تداول

وشلون كان يلعب؟


يعني يطلب سهم من رقم تداوله الاصلي

ويشتريه بالرقم الثاني؟؟
 
أعلى