الخلاصه / " السوق لم يعطي اشارة دخول " ...

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سليمان الضيف, بتاريخ ‏16 نوفمبر 2008.

  1. سليمان الضيف

    سليمان الضيف موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2006
    المشاركات:
    1,912
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكــويـــت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    يتحفنا البعض بين الفينة والأخرى بالكلام الفارغ وندب الحظ وإلقاء ابشع الأوصاف على اخواننا المحللين وكأنهم السبب في خسائرهم او كأنهم هم من اشترى لهم وباع في سوق الأسهم ...

    ويتناسى هؤلاء البعض ( كما وصفناهم ) ان المحللين الفنيين او الماليين ليس لهم ناقه ولا جمل في الأوضاع الحاصله في الأسواق العالميه . وكأن لسان هؤلاء البعض يلقي التهمه على المحللين في هبوط اسعار النفط والأسواق الأمريكيه واليابانيه بل وحتى الهنديه ! ...

    هؤلاء البعض مطالبين بالكلام الطيب فقط كالشكر للمحللين اللذين قالوا وتنبّئو بهبوط السوق . وإن كان هناك من المحللين من قال ان السوق للدخول فلا تلم ذلك الشخص بل لم نفسك انت لأنك لم تدخر من وقتك قليلا لتتعلم . بل جعلت نفسك عالة على غيرك بإلقائك بأبشع الأوصاف وكل التهم على غيرك ...

    اخي المتداول / الخاسر والرابح هو انت في النهايه . فعندما تربح نقول بالتوفيق وألف مبروك ولا يطلب منك المحلل فلس واحد . وعندما تخسر فهو شأنك ولا تاخذ من المحلل فلس واحد ...

    أسئل الله تعالى ان يعوض علينا وعلى جميع المسلمين ...


    كلام دار في قلبي وضعته بين ايديكم ...

    الخلاصه / هي عنوان الموضوع ...

    والله من وراء القصد ...

    وبالتوفيق يا رب ...
     
  2. splendid

    splendid عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,666
    عدد الإعجابات:
    2

    الله يعطيك العافيه يا بو محمد ,,

    ارفع تحليلك ,, وناقش من تراه يستحق المناقشه في الامور الفنيه ,, عدا

    ذلك لا ترد على من لا يستحق الرد ..

    بالتوفيق ..,,..
     
  3. سليمان الضيف

    سليمان الضيف موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2006
    المشاركات:
    1,912
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكــويـــت
    هلا والله بالحبيب ...

    حطيت كذا تحليل في السابق ولا زلنا نقول ماكو بوادر ارتداد :) ...

    وفق الله الجميع ...
     
  4. TAKE-OVER

    TAKE-OVER موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,870
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    مشكور يا بو محمد
    و انا اعتقد بان الجميع يجب ان يعلم بأن :
    المحلل يجتهد في تحديد اتجاه حركة السهم
    ولكنه
    لا يستطيع تحريك السهم
     
  5. H.F.H

    H.F.H عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    651
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك بو محمد ..اذا كل محلل جته كم كلمة وقف عن التحليل فشنو فايدة المنتديات خاصة ان كثير من الاعضاء المصدر الوحيد لديهم هو المنتدى...

    شد حيلك و ما لك شغل بالي يقولونه اهم شيء توصل رسالتك للاعضاء
     
  6. 3lgm

    3lgm عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    6,410
    عدد الإعجابات:
    1
    رايتك بيظا يا خوي وما عليك منهم , ترا أجرك عند الله على نيتك.
     
  7. سليمان الضيف

    سليمان الضيف موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2006
    المشاركات:
    1,912
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكــويـــت
    حياك الله اخوي وكلامك صحيح 100% ...

    بارك الله فيك ...

    هلا اخوي بيتك ...

    صدقني آخر هم عندي النقاد السلبيين وراجع موضوع " لمن لا يرى بالتحليل الفني " ... ابيكم !

    الله يعطيك العافيه ...

    وعسى الله يقدرنا وقدم اللي فيه الخير للجميع ...

    بالتوفيق يا رب ...
     
  8. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بارك الله فيك بو محمد على الموضوع الطيب

    كلمه طيبه اخوي بو طلال :)
     
  9. فهد111

    فهد111 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2008
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي ميكا شلون اكلمك على الخاص ؟؟ صدقني عليمي بسوالف المنتدا
     
  10. سليمان الضيف

    سليمان الضيف موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2006
    المشاركات:
    1,912
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكــويـــت
    حياك الله يا الغالي ...

    موفق خير يا رب ...
     
  11. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اضغط كلك على اسمي تطلعلك خيارات

    اضغط على ارسال رساله خاصه :)
     
  12. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بارك الله فيك بو محمد

    السوق معطي خروج مضاعف لاشعار آخر
     
  13. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بارك الله فيك بو محمد كلام طيب

    ................... بس
    صراحة لازم المحلل يربحنا ... مو يحط تحليل ما نربح من وراه
    واذا ما ربحنا .... مفروض يعوضنا

    عيل ليش صار محلل ؟؟


    ;)
     
  14. سليمان الضيف

    سليمان الضيف موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2006
    المشاركات:
    1,912
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكــويـــت
    كلام صحيح ...

    حتى إشعار آخر :) ...
     
  15. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    مشكور و كلام سليم ولكن الضريبه اللي لازم ندفعها هي مقولة سو خير وقطه بحر وعسانا نسلم من دعاوي هالعالم بدل ما يدعون لنا وانا عن نفسي مقتنع بكلام أخوي ابو بشير 100% وأسأل الله له الفلاح بالدنيا والآخره
     
  16. kaifani

    kaifani عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,853
    عدد الإعجابات:
    0
    أحسنت بو عبد الله .
     
  17. سليمان الضيف

    سليمان الضيف موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2006
    المشاركات:
    1,912
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكــويـــت
    هلا والله بالحبيب بو نواف ... مشتاقين كتير كتير ;) ...

    المحلل يربح ويربّح الناس معاه إن شاء الله في حالة ارتداد السوق ...

    وان شاء الله اذا ربحوا من المحلل يقولون له تعال اخذ كروتك ! ...

    موفقين خير يا رب ...
     
  18. سليمان الضيف

    سليمان الضيف موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2006
    المشاركات:
    1,912
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكــويـــت
    حياك الله يا الغالي ...

    لو ان الداعي عليك مظلوم وقتها لك الحق تخاف ...

    لكن اذا مو مظلوم ولا عنده شغل فآنا اقول توكل على الله ولا تحاتي شي :) ...

    موفق يا بو عبدالله ...
     
  19. مستثمر1

    مستثمر1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2004
    المشاركات:
    312
    عدد الإعجابات:
    0
    عطنا القاع؟؟؟؟
    موتقول انك محلل متمكن...
    التحليل يقول قاع السوق وين؟؟؟؟؟
    ونشوف تحليلك ونحكم,,,
    هل التحليل يرى الامور المستقبيله بعين صائبه ام لا,,,
    انا لا أرى دعوم خففت من حدة النزول,,
    من اول شهر 10 الى الان السوق خارج نطاق التحليل لحين تهدأالنفوس ويذهب القلق
    والله الموفق
     
  20. معمل العود

    معمل العود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2008
    المشاركات:
    70
    عدد الإعجابات:
    0
    أفضل الحلول لصغار المستثمرين .............................................

    الحلال قاعد يضيع والعموم يتفرج بين لعبة تجار وحكومة وحرامية واغفالات وهمية وعفيسة مالها اول ولا تالى .

    بصراحة ومثل ما يقول المثل الصراحة راحة انا عندى حل مناسب واشوفة مقنع للأمانة والحل هو أنكم تاخذووووووون فليساتكم وتستثمرونها ( بصالات الكازينو ) افضل لكم من لعبة القمار الى قاعدة تصير فى صالة القمار الكويتية وذلك لعدة اسباب وهى كتالى :

    1-عند استثمار اموالك بالكازينو عامل الربح والخسارة يعتمد على الحظ والمهارة بالعب
    2-الإستمتاع بالوقت اثناء اللعب
    3-القدرة على وقف الخسارة والربح فى اى وقت
    4-تنوع الألعاب مع امكانية اللعب فى اى زمان ومكان